أكد محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي أن فريقه هدفه حصد كأس مصر، وذلك قبل مواجهة الأهلي غدا بنصف نهائي كأس مصر.

إقرأ أيضًا..

موديست وكهربا على رأس قائمة الأهلي لمباراة إنبي بكأس مصر


قال محمد إسماعيل في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مباراة الأهلي مباراة كبيرة أمام منافس كبير، وهدفنا حصد لقب كأس مصر، وكذلك الفوز على الأهلي سيجعلنا نشارك في بطولة السوبر في الإمارات، لذلك بطولة السوبر تزيد من أهمية مباراة الأهلي بالنسبة لنا" 
وأضاف: "نحاول تقليل الضغط على لاعبي إنبي خاصة أن مصر كلها تشاهد مباريات الأهلي، ولكن لدينا مدير فني مميز وهو تامر مصطفى وهو من المدربين الهادئين أيضا" 
واختتم: "تامر مصطفى لديه رؤية ويشرح للاعبين كافة الأمور الفنية ولا يوجد غيابات في صفوفنا"

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد إسماعيل كأس مصر إنبي الأهلى أخبار الرياضة مباراة الاهلي وانبي کأس مصر

إقرأ أيضاً:

خبيرة أبراج تكشف توقعات مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة الأهلي  والزمالك في إطار منافسات كأس السوبر الأفريقي 2024، والتي تقام على ملعب المملكة أرينا، الاستاد الرسمي لنادي الهلال السعودي، ومع حالة الترقب زاد السؤال من محبي علم الفلك والأبراج عن توقعات الأبراج  لنتيجة المباراة.

تقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

توقعات خبيرة أبراج لمباراة الأهلي والزمالك 

وعن توقعات الأبراج الفلكية لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، كشفت إيمان خير، خبيرة الأبراج الفلكية، خلال حديثها لـ«الوطن»، أن من المتوقع أن يكون النادي  الأهلي هو الأقرب لتحقيق الفوز وحصد بطولة  كأس السوبر الأفريقي.

وتابعت خبيرة الأبراج أنه في البداية سيسجل أحد الفريقين قبل أن يدرك الآخر التعادل، ولكن بعد ذلك سيعود الأهلي لتسجيل أهداف أخرى قد تصل إلى 3 أهداف، وبالتالي يكون هو صاحب اللقب بالبطولة.

ويحتضن ملعب «المملكة أرينا» معقل نادي الهلال السعودي، بمدينة الرياض، مباراة الأهلي ضد الزمالك في إطار منافسات كأس السوبر الأفريقي 2024.

وتكون مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي مواجهة تاريخية ينتظرها عشاق كرة القدم العربية للاستمتاع بها، فهى فرصة مثالية للجميع لتحديد من سيفرض سيطرته على عرش القارة السمراء.

حصل المارد الأحمر على لقب السوبر الأفريقي من قبل فى 8 مناسبات، فى حين توج بها الزمالك في 4 مرات سابقة، لذلك تعد هذه المواجهة حاسمة بين الفريقين أبطال القارة السمراء، حيث تواجه  الفريقين  في مناسبة واحدة فقط في السوبر الأفريقي وكانت عام 1994 واستطاع حينها أن يحصل الزمالك اللقب بعد الانتصار بهدف نظيف.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: يحيى عطية الله - رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- محمد هاني خط الوسط: إمام عاشور- مروان عطية- أكرم توفيق خط الهجوم: وسام أبوعلى- حسن الشحات- بيرسي تاو تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي حراسة المرمى: محمد صبحي. خط الدفاع: عمر جابر- حمزة المثلوثي- حسام عبدالمجيد- محمد شحاتة. خط الوسط: نبيل عماد دونجا- عبدالله السعيد- ناصر ماهر. خط الهجوم: مصطفى شلبي- أحمد سيد زيزو- سيف الجزيري.

 

مقالات مشابهة

  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»
  • السوبر الأفريقي.. وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الزمالك
  • الأهلي يتحرك إلى ملعب مباراة السوبر الإفريقي لمواجهة الزمالك
  • تشكيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • إنبي يختتم معسكر الإسماعيلية بفوزين وديين وإشادة من الشريعي
  • عاجل.. إصابة حارس الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • خبيرة أبراج تكشف توقعات مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • لو في الشارع أو مسافر.. طرق متابعة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • يحيى عطية الله يكشف أهمية مباراة الأهلي والزمالك بالنسبة له.. وكواليس حديث كولر