نابولي - صفا

حقق فريق ريال مدريد الإسباني انتصارًا ثمينًا بثلاثية لهدفين خلال مواجهة نابولي الإيطالي مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، على ملعب "دييجو مارادونا".

وسجل لريال مدريد فينيسيوس جونيور، وجود بيلينجهام، وأليكس ميريت (بالخطأ في مرماه) بالدقائق 27، و34، و78 على التوالي، بينما سجل لنابولي ليو أوستيجارد، وزيلينسكي من ركلة جزاء في الدقيقتين 19، و54 على الترتيب.

وبهذا الانتصار، يرفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد نابولي عند 3 نقاط في الوصافة.

وفي المباراة الثانية لحساب منافسات ذات المجموعة، فاز سبورتينج براجا البرتغالي على يونيون برلين الألماني بثلاثية مقابل هدفين.

فوز صعب

بدوره، حقق إنتر ميلان الإيطالي فوزًا بشق الأنفس على ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدف نظيف في لقاء الفرص المهدرة، والذي أقيم بملعب "جيوزيبي مياتزا".

وأحرز ماركوس تورام مهاجم الإنتر هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 62، لينتزع إنتر أول فوز له بالبطولة هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، بالتساوي مع المتصدر ريال سوسييداد الإسباني، فيما تذيل بنفيكا الجدول دون نقاط.

إنقاذ

ونجح بايرن ميونيخ الألماني في تحويل تأخره خارج أرضه أمام كوبنهاجن الدنماركي إلى فوز مثير بهدفين لواحد.

الفريق الدنماركي بادر بالتسجيل عبر لوكاس ليراجير في الدقيقة 55، قبل أن يسجل جمال موسيالا هدف التعادل بالدقيقة 67.

ويدين البايرن بالفضل لبدلائه بعدما صنع توماس مولر هدف الفوز لبديل آخر، هو ماتيس تيل عند الدقيقة 83، لينجو الضيوف بالعلامة الكاملة، متربعين على عرش المجموعة الأولى بـ 6 نقاط، في المقابل، توقف رصيد كوبنهاجن عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

وفي نفس المجموعة، عاد جلطة سراي التركي بانتصار ثمين من ميدان مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثية مقابل هدفين في اللقاء الذي احتضنه ملعب "أولد ترافورد".

وسجل ثلاثية جلطة سراي ويلفريد زاها في الدقيقة 23، وكريم أكتورك أوجلو بالدقيقة 71، وماورو إيكاردي عند الدقيقة 81، بينما أحرز ثنائية اليونايتد راسموس هويلوند في الدقيقتين 17، و67 على التوالي.

وبهذه النتيجة، رفع جلطة سراي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، بينما يتذيل اليونايتد الترتيب دون رصيد من النقاط.

وفي مباريات أخرى، فاز لانس الفرنسي على أرسنال الإنجليزي بهدفين لواحد، وريال سوسييداد الإسباني على ريد بول سالزبورج النمساوي بهدفين نظيفين، وتعادل بي إس في آيندهوفن الهولندي مع إشبيلية الإسباني بهدفين لمثليهما.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا دوري الأبطال ريال مدريد الريال الملكي نابولي ریال مدرید نقاط فی

إقرأ أيضاً:

عبدالله السعيد يقود الزمالك للفوز على الإسماعيلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا صعبا على الإسماعيلي بهدفين لهدف في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ٣٠ من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدفي عبدالله السعيد من ضربي جزاء في الدقيقتين ٧٧، ٨٢ على التوالي،  بينما سجل هدف الدراويش عبدالرحمن مجدي في الدقيقة ٦٩.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة ٤١ في المركز ٧  وتجمد رصيد الاسماعيلي عند النقطة ٣١ في المركز ١٤.

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي يتوقع حظوظ نجوم ريال مدريد في الفوز بالكرة الذهبية
  • ميركاتو 2024.. ريال مدريد يقترب من ضم صفقة جديدة
  • ميركاتو 2024.. مفاوضات متقدمة بين ريال مدريد وليل للتعاقد مع ليني يورو
  • الاتحاد يسعى لضم الحارس كيبا
  • إصابة رودريغو نجم البرازيل والريال «لا تستدعي القلق»
  • عبدالله السعيد يقود الزمالك للفوز على الإسماعيلي
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يقسو على بنما بثلاثية في الشوط الأول
  • كوبا أمريكا 2024.. نجم ليفربول يقود تشكيل منتخب كولومبيا أمام بنما