أسقط فريق غلطة سراي التركي مستضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة (3-2) الثلاثاء في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل عبر مهاجمه الدنماركي راسموس هويلوند في الدقيقة 17 وسريعا أدرك الإيفواري ويلفريد زاها التعادل لغلطة سراي في الدقيقة 23.



وعاد هويلوند وسجل الهدف الثاني ليونايتد في الدقيقة 67 قبل أن يعود الفريق التركي مجددا سريعا للمباراة بعد أن سجل مهاجمه كريم أكتورك أوغلو الهدف الثاني في الدقيقة 71.

وشهدت الدقيقة 78 إهداء حارس مانشستر يونايتد أندريه أونانا تمريرة بالخطأ لإيكاردي مهاجم غلطة سراي الذي انفرد بالمرمى وكاد أن يحرز الهدف الثالث لولا التدخل لكاسيميرو الذي ارتكب خطأ استوجب احتساب ركلة جزاء للضيوف وطرد لاعب الوسط البرازيلي.

وانبرى إيكاردي لركلة الجزاء إلا أنه سددها خارج الملعب بغرابة وحرم فريقه من التقدم في النتيجة حينها، لكنه عاد إيكاردي وأحرز الهدف الثالث لغلطة سراي في معقل يونايتد أولد ترافورد من انفراد تاك بأونانا في الدقيقة 82.

وبهذه الخسارة الثانية على التوالي، تعقدت مسيرة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا مبكرا جدا، فيما واصل غلطة سراي تألقه ووصل إلى نقطته الرابعة في المسابقة.


Düşler Sahnesi'nde başrol GALATASARAYIMIZIN! ????

Maç sonucu: Manchester United 2-3 Galatasaray ????#MUNvGS #UCL #WeAreTheBestGALATASARAY ???? pic.twitter.com/9R8ZBkA4qh

— Galatasaray SK (@GalatasaraySK) October 3, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة غلطة سراي مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد غلطة سراي كرة القدم رياضة رياضة رياضة تغطيات سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مانشستر یونایتد فی الدقیقة غلطة سرای

إقرأ أيضاً:

إريك تين هاج يعلق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق الهولندى إريك تين هاج المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، على تجديد عقده مع الشياطين الحمر لموسم أضافى.
حيث أعلن النادى الإنجليزى عبر صفحته الرسمية، بتمديد عقد المدرب الهولندى إريك تين هاج، حتى صيف 2026.
وأعرب تين هاج عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق الإنجليزى، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ذان صن"، قائلاً: "أنا سعيد جدًا بالتوصل إلى اتفاق مع النادي لمواصلة العمل معًا، بالنظر إلى العامين الماضيين، يمكننا أن نفكر بفخر في الكأسين والعديد من الأمثلة على التقدم بما كان الفريق عليه قبل انضمامي إليه".
وأكمل حديثه قائلاً: "ومع ذلك، يجب أن نكون واضحين أيضًا أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الشاق الذي ينتظرنا للوصول إلى المستويات المتوقعة من مانشستر يونايتد، ما يعني تحديًا على الألقاب الإنجليزية والأوروبية".

واضاف: "خلال مناقشاتي مع النادي، وجدنا اتفاقا كاملا في رؤيتنا للوصول إلى تلك الأهداف، ونحن جميعًا ملتزمون بشدة بالقيام بهذه الرحلة معًا".
كما ابدى المدير الرياضي الجديد دان أشوورث، أعجابه بما قدمه تين هاج، قائلاً: "بحصوله على لقبين في الموسمين الماضيين، عزز إريك سجله كواحد من أكثر المدربين نجاحًا دائمًا في كرة القدم الأوروبية".
وأشاد بما قدمه تين هاج: "وبينما سلطت مراجعة النادي للموسم الماضي الضوء على مجالات التحسن، فقد توصلت أيضًا إلى نتيجة واضحة مفادها أن إريك كان أفضل شريك لنا للعمل معه في رفع المعايير والنتائج، أظهرت هذه المجموعة من اللاعبين والموظفين بالفعل أنهم قادرون على المنافسة والفوز على أعلى مستوى، والآن نحن بحاجة إلى القيام بذلك بشكل أكثر اتساقًا".
وانهى حديثه قائلاَ: "مع وجود فريق قيادة كرة القدم لدينا الآن، فإننا نتطلع إلى العمل جنبًا إلى جنب مع إريك، لتحقيق طموحاتنا المشتركة".

مقالات مشابهة

  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • بالفيديو.. إمام عاشور يوقع على ثالث أهداف الأهلي في شباك الداخلية
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه تن هاغ حتى 2026
  • إريك تين هاج يعلق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • عروض جدية من دوري روشن وأوروبا في انتظار حكيم زياش