تستعد دور العرض في الإمارات والخليج لإطلاق عروض الفيلم الإماراتي الكوميدي «نسيم»، حيث يخوض الممثل الإماراتي أحمد عبد الرزاق أولى تجاربه الإنتاجية بهذا الفيلم، ويلعب عبد الرزاق بطولته مع كل من الممثلين حسن رجب، ميرة محمد، محمود القطان، شيدا إبراهيم وسلطان بن دافون، ومن تأليف وإخراج حسين الأنصاري. وتدور احداث الفيلم الذي استغرق تصويره 20 يوماً في امارت عجمان، حول رجل هندي يُدعى نسيم، يؤدي شخصيته الفنان أحمد عبدالرزاق، وهو صاحب دكان محبوب من أهل الفريج، وتجمعه علاقة وطيدة بكفيله الذي يلعب دوره حسن رجب، ويستعرض الفيلم 3 محاور رئيسية، مسلطاً الضوء على عالم السوشيال ميديا، إذ يقع نسيم في حب ابنة كفيله التي تعمل فاشينيستا، إضافة إلى تورطه في قصة حقيبة يحصل عليها بالمصادفة ولا يعرف ماذا يوجد بداخلها، ويسعى بعض الأشرار إلى الحصول عليها، إلى جانب فوز نسيم بجائزة تجعله مليونيراً، لتغير حياته رأساً على عقب.

وقالت احد ابطال العمل الفنانة الإماراتية شيدا إبراهيم لصحيفة «الأيام»: فيلم «نسيم» هو اول عمل سينمائي لي، وأجسد في هذا العمل دور مريم، وهي «الفاشينيستا» الموجودة في الفريج والتي دائما ما تتذمر من عملها، وخلال احداث الفيلم يقع في غرامها شخص ما حيث تتوالى الاحداث.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

بعد ولاد رزق:- طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا في سينمات الشرق الأوسط

بعد نجاح فيلمه ولاد رزق الذي حقق اعلي نسبة إيرادات في تاريخ السينما العربيه ، تعلن شركه Raw للمنتج طارق – العريان عن طرح فيلم The Absence of Eden في صالات ودور العرض السينمائية في الشرق الأوسط وذلك بداية من ٢٧ يونيو ٢٠٢٤.

الفيلم من بطولة نجمة فيلم افاتار Zoe Saldana والنجمة ذات الأصول الاتنية Adria Arjone ،Garrett Hedlun ومن إخراج Marco Perego وشارك في الاشراف علي العمل المخرج العالمي مارتن سكورسيزي .

وتدور احداثه حول قصة حبيبين يتصارع حبهما للبقاء في ظل توتر الأوضاع علي الحدود الجنوبية الامريكية، كما يكشف الفيلم معاناة المهاجرين وصعوبة حياتهم من خلال موظف الهجرة الذي يقابل حبيبته السابقة في وقت تكافح للهروب من ماضيها.

مقالات ذات صلة فيلم سموكي آيز لـ علي علي ومروان موسى ينافس في مهرجان عمان السينمائي الدولي 2024/06/26

مقالات مشابهة

  • "Inside Out 2" يتخطى حاجز المليار دولار
  • هذا ما ستشهده بيروت.. بيانٌ من السفارة الإيطالية!
  • في ذكرى ميلاده.. "إكسترا نيوز" تعرض تقريرا عن السيناريست وحيد حامد
  • موعد حفل ختام الدورة الـ50 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي
  • موعد ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • 13 يوليو.. ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • حفل ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم 13 يوليو المقبل
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • بعد ولاد رزق:- طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا في سينمات الشرق الأوسط