علق “أحمد حمزة” رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان على تقرير المصرف المركزي الخاص بإجمالي مصروفات وزارة العدل بحكومة الوحدة الوطنية المؤقتة خلال الفترة المُمَتَدّة من 2023/01/01 حتى 2023/09/30م والذي بلغ مليار ومائتين وسبعة وستون مليون دينار ليبي في تسعة أشهر فقط. وقال “حمزة” في منشور عبر صفحته على موقع “فيسبوك”: أين أثر هذه المصروفات والسجون التابعة لوزارة العدل تعاني أسوأ حالتها إعاشة ورعاية صحية متدنية جدا للسجناء وبنية تحتية للسجون متهالكة.

وأضاف حمزه قائلا: المحاكم والنيابات كبنية تحتية لازالت على ما هي عليه منذ سنة 2020م ولم يتم اجراء اي صيانات لها. وتابع: بنسبة للقرطاسية لا اعتقد انها تصل تكلفتها لهذا المستوي والمبالغ الضخمه٬ مختتما منشوره قائلا: حجم الفساد المسكوت عنه في وزارة العدل أكبر وأكثر مما يتوقعه الكثيرين، في عهد السيدة الوزيرة الموقرة. الوسومحمزة

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: حمزة

إقرأ أيضاً:

مدرسة “كرانلي أبوظبي” تكشف نتائج متميزة لامتحانات المستوى المتقدم للعام الدراسي 2023/2024

حقق طلاب المستوى المتقدم في مدرسة “كرانلي أبوظبي” أداءً أكاديمياً ممتازاً في امتحانات هذا العام، حيث حصل 42% من الطلاب المشاركين على درجة A* أو A . يعكس هذا الأداء الاستثنائي جهود كل من معلمي وطلاب المدرسة وتفانيهم.

وبلغت نسبة النجاح الشاملة للطلاب 99%، فيما حصل 42% من الطلاب على درجات A*-A، و72% على درجات A*-B، و88% على درجات A*-C. وبتطبيق شعار المدرسة “الثقافة منبع القوة” (Ex Cultu Robur)، أظهر طلاب شهادة ” BTEC ” براعتهم الأكاديمية في امتحانات هذا العام بنسبة نجاح بلغت 100%. كما حصل 60% من طلاب المدرسة على درجات Distinction*/Distinction، بينما حقق 80% درجات تتراوح بين Distinction* وMerit.

وعبرت مديرة مدرسة “كرانلي أبوظبي” السيدة ترايسي كراودر-كلو “، عن سعادتها بنتائج هذا العام، قائلة: “إن إنجازات طلاب المستوى المتقدم لهذا العام استثنائية بكل المقاييس. لقد وضعوا بهذا النجاح الباهر معيارًا عاليًا للطلاب في المستقبل. أهنئ كل طالب على أدائه المتميز، وأعرب عن خالص امتناني للمعلمين المتفانين وأولياء الأمور الداعمين الذين كان التزامهم المستمر عاملاً أساسياً في تحفيز طلابنا من أجل السعي للتميز. وأنا على ثقة بأن خريجينا سيواصلون التفوق والنجاح في مساعيهم المستقبلية.”

تفخر مدرسة “كرانلي أبوظبي” بالإعلان عن حصول 28% من جميع الدرجات على الدرجة 9، وحصول 86% من الدرجات على درجات تراوحت بين 9-7. وشهدت المدرسة أداءً استثنائياً عبر المواد، حيث حصل 100% من الطلاب على درجات 9-7 في مادة الرياضيات المتقدمة، بينما حصل 78% على درجات 9-7 في مادة الأحياء، و72% على درجات 9-7 في مادة الفيزياء، و87% على درجات 9-7 في مادة التاريخ. يعكس هذا التفوق التزام الطلاب والمعلمين بالاجتهاد والعمل الدؤوب. وبلغت نسبة النجاح الإجمالية 98%، مما يبرز تفاني المدرسة في تطوير مهارات الطلاب بشكل مستمر.
وتابعت ترايسي كراودر-كلو، مديرة مدرسة “كرانلي أبوظبي”: “لقد تجاوز طلابنا كل التوقعات من خلال إنجازاتهم الرائعة. هذا النجاح يعكس التزام معلمينا الذين عملوا على تنمية كل طالب ليتفوق أكاديمياً وإبداعياً. نقدر الدعم المتواصل من أولياء الأمور، الذي كان له دور كبير في تحقيق هذا النجاح. أهنئ طلابنا على نتائجهم المتميزة في الامتحانات.”


مقالات مشابهة

  • لواء احتياط: حتى لو استمرت الحرب 5 أعوام.. فستبقى “إسرائيل” تراوح مكانها في غزة
  • صحيفة الإيكونوميست: “الدبيبة” استخدم ميليشيات للسيطرة على المركزي
  • "ستاندرد آند بورز" يتجه لتسجيل أسوأ أسبوع منذ مارس 2023
  • “السائح” يشارك في اختتام المشاورة الوطنية للتحضير لإطلاق نهج الصحة الواحدة
  • “دومة” يتفقد الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في سبها
  • “الحريديم”: التجنّد في “الجيش” أسوأ علينا من الموت
  • “الوطنية للإسكان” أكبر مطوّر عقاري في دول مجلس التعاون الخليجي
  • قبيلة أولاد بوحميرة: نطالب بحل حكومة الدبيبة لتورط أجهزتها الأمنية في اغتيال “البيدجا”
  • “مسطرة وهبي” تخرج حماة المال العام للإحتجاج أمام البرلمان
  • مدرسة “كرانلي أبوظبي” تكشف نتائج متميزة لامتحانات المستوى المتقدم للعام الدراسي 2023/2024