دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «مبادلة للطاقة» تزرع 700 ألف شجرة قرم حتى 2030 «الوطني للأرصاد» يحدد المشاريع البحثية المؤهلة للحصول على منحة دورته الخامسة

نظمت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان في مقرها الرئيس مؤخراً، ورشة عمل حول مختبر الابتكار لسيناريوهات الإسكان في المستقبل، بحضور 45 مشاركاً من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، وعدد من الموظفين، وممثلين عن الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

وتأتي هذه الورشة في إطار جهود المؤسسة لرسم سيناريوهات لاستدامة الإسكان للأجيال القادمة، وتحديد أهم التحديات والفرص التي تواجه قطاع الإسكان في المستقبل، ووضع خطة عمل لمستقبل الإسكان في دبي 2050 بالتعاون مع شركاء المؤسسة الإستراتيجيين. وتناولت الورشة عدداً من المحاور المهمة، تضمنت دراسة ومناقشة المتغيرات والتقنيات المؤثرة في تشكيل مستقبل الإسكان، وعصفاً ذهنياً متبادلاً بين المشاركين، وإنشاء مجموعة من سيناريوهات المستقبل، إضافة إلى عرض المخرجات ومناقشتها مع الحضور. وفي ختام الورشة، أعربت نورة سعيد المطوع، رئيس قسم الإستراتيجية والأداء في إدارة الإستراتيجية والتطوير بالمؤسسة، عن شكرها للجهات المشاركة التي أسهمت في إثراء ورشة العمل بخبراتها وتجاربها في مجال الابتكار. وأكدت المطوع حرص المؤسسة على أن يكون الابتكار والإبداع أسلوب حياة لدى جميع موظفيها، ومنهجاً للعمل الحكومي، تماشياً مع رؤية القيادة الحكيمة بأن تكون دولة الإمارات حاضنة للإبداع والابتكار من خلال ما توفره من بيئة عمل جاذبة للكفاءات المبدعة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مؤسسة محمد بن راشد للإسكان دبي الإمارات الإسكان الإسکان فی

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار اسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق ضخم، بسبب انفجار اسطوانة أكسجين داخل إحدى الورش، ما تسبب فى امتداد النيران إلى سيارتين وتفحمهما بالكامل، فى مدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية.

 

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة الجمالية، بورود بلاغ بانفجار اسطوأنه داخل أحدى الورش ووجود حريق وامتداد السنة النيران إلى سيارات بجوار الورشة.

 

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الجمالية، لمكان البلاغ محل الواقعة، وتم استدعاء قوات الحماية المدنية، التى قامت بالدفع بسيارتين للسيطرة على الحريق.

 

وتبين اشتعال النيران داخل ورشة فى منطقة المصرب طريق الجمالية، اثر انفجار اسطوانه أكسجين، وامتداد ألسنة اللهب إلى سيارتين أمام الورشة إحداهما سيارة نقل ثقيل وتفحمت بالكامل، فيما أصيب عدد من الأشخاص بحالات اختناق، تمت السيطرة على الحريق، ونقل المصابين إلى مستشفى الجمالية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 


 







مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل تدريبية حول الإدارة الاحترافية للمشروعات
  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل حول وظائف المستقبل وريادة الأعمال
  • صندوق محمد بن راشد للابتكار يفتح باب الالتحاق بالدفعة التاسعة من برنامج “مسرع الابتكار”
  • قوى سياسية سودانية تناقش في جنيف مستقبل الإسلاميين والجيش والدعـم السريع
  • انعقاد ورشة عمل حرائق النخيل بمحلية مروي بالولاية الشمالية
  • السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار أسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية
  • السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار اسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية
  • استعدوا للالتحاق بالمدرسة… ضمن ورشة عمل للمركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة
  • أهمية ربط التقنيات الحديثة بالتعليم… في ورشة عمل بدرعا
  • شرطة دبي تناقش «مستقبل الأمن والمجتمع.. رؤى وتحديات»