شهد اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث والقرارات المهمة بشأن سباق الانتخابات الرئاسية 2024، قبل فتح باب الترشح يوم الخميس المقبل، التي يأتي من أبرزها، التأييد الواسع الذي ناله الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد إعلان ترشحه لفترة رئاسية جديدة، لذا تستعرض «الوطن» خلال السطور التالية، أهم أخبار انتخابات الرئاسة اليوم.

تأييد واسع من نجوم الفن للرئيس عبد الفتاح السيسي

عبر العشرات من نجوم الفن في مصر، عن دعمهم الواسع للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد إعلانه أمس الترشح لفترة رئاسية جديدة، ومن أبرز الفنانين الذي أيدوا الرئيس السيسي هم، كريم عبد العزيز، وأحمد عز، ونيلي كريم، خالد زكي، وعلي الحجار، وغادة عبد الرازق، وعايدة رياض، ولبلبة.

نجوم الرياضة يدعمون الرئيس عبد الفتاح السيسي

كما أيد العشرات من نجوم الرياضة في مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة بالانتخابات المقبلة، معبرين بكلماتهم عما شهدته مصر من إنجازات خلال 10 سنوات، ومن أبرزهم حسام البدري، وشادي محمد، وهشام يكن، وعبد الظاهر السقا، ومحمد يوسف، والدهشوري حرب.

وزير الخارجية يستقبل رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات

كما استقبل سامح شكري، وزير الخارجية، اليوم الثلاثاء، المستشار وليد حمزة رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، رفقة المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة، حيث تناول اللقاء كافة استعدادات وزارة الخارجية من أجل تنظيم استحقاق انتخابات الرئاسة 2024 وذلك للمصريين في الخارج، حسب القواعد والضوابط والقرارات التي يتم موضعا من خلال الهيئة الوطنية.

فريد زهران يعلن تدشين حملته لانتخابات الرئاسة 2024

أعلن الدكتور فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي والمرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية، اليوم الثلاثاء، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده من أجل إعلان تفاصيل حملته الانتخابية، تدشين حملته الانتخابية تمهيداً لخوض سباق الانتخابات الرئاسية 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة 2024 الرئيس السيسي فريد زهران نجوم الفن نجوم الرياضة عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

تعيين المستشار عمر مروان مديرا لمكتب رئيس الجمهورية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا بتعيين المستشار/ عمر الخطاب مروان عبد الله عرفة، مديراً لمكتب رئيس الجمهورية.

وأدت الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية حيث يؤدى الوزراء والمحافظون الجدد اليمين الدستورية.

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.
 

مقالات مشابهة

  • مقابلة حاسمة للرئيس الأمريكي قبل الانتخابات الرئاسية.. وصفت بـ«موعد مع الطبيب»
  • متحدث الوزراء يكشف توجيه للرئيس السيسي بشأن الكهرباء
  • المستشار أحمد عبود يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسًا جديدًا لمجلس الدولة
  • قصواء الخلالي: التشكيل الجديد للحكومة يدعو للتفاؤل
  • الدكتور مينا عماد حنا نائب محافظ أسيوط الجديد يؤدي اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي
  • قيادات الأوقاف والعاملون بها يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور الأزهري وزيرًا للأوقاف
  • تعيين المستشار عمر مروان مديرا لمكتب رئيس الجمهورية
  • في أول تصريح له.. وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي على تجديد الثقة
  • حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • تعرف على القَسم الذي تؤديه الحكومة أمام الرئيس السيسي اليوم