قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن المواطن أولاً وقبل كل شيء هو الدولة المصرية، مضيفا أن الدولة هي المصريين وليس الأماكن والجغرافيا، مؤكداً أن المواطن هو صانع الوطن وليس العكس.

إبراهيم عيسى: مشاهد الاحتشاد لدعم الرئيس السيسي تحتاج إلى إعادة نظر

وأضاف إبراهيم عيسى، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،، أن الهوية المصرية تشكلت منذ بداية القرن الماضي، وعلى مر التاريخ حاول الإخوان تشويش وتزييف الهوية المصرية في فترة ما.

لابد أن نعلى من مكانة وقيمة وأولوية المواطن المصري

وأردف إبراهيم عيسى: مازلنا نعيش وكأننا في ميادين القتال، لابد أن نعلى من مكانة وقيمة وأولوية المواطن المصري، لابد أن ننتبه لقيمة المواطن والمواطنة.. المواطن له قيمته الكبيرة ولازم نشيله فوق رأسنا.. علينا أن نفكر فيه أولا ونحن نخطط لسياساتنا، كما أنه لابد أن نعي بالمواطن حتى لا يحدث الخراب والانفجار.

وتابع إبراهيم عيسى: "المواطن غائب عن المشهد وإعادته إليه هو الحل ويعود للمشهد مع نواب الشعب والنقابات"، مشددًا على أن المواطن مستعد لتحمل الأزمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المواطن الإخوان بوابة الوفد الدولة إبراهیم عیسى لابد أن

إقرأ أيضاً:

فيديو | محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن خلال لقائهما في دبي

دبي- وام

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مع أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ــ خلال لقائهما، الأربعاء، في استراحة المرموم في دبي ــ عدداً من القضايا والموضوعات المتعلقة بشؤون الوطن والمواطن وتعزيز العمل بما يواكب متطلبات المرحلة التي تمضي خلالها الدولة برؤى طموحة لتحقيق تطلعات شعبها إلى مزيد من التنمية والازدهار.. وذلك بحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة.

الصورة


وتبادل سموهما خلال اللقاء الأحاديث الأخوية الودية، مشيرين إلى الجهود المتواصلة لتوفير أفضل مقومات الحياة الكريمة للمجتمع والسبل الكفيلة بتعزيز مكانة الدولة والحفاظ على مكتسباتها واستدامة تنميتها وتقدمها في جميع القطاعات التي تسهم في ازدهار مجتمعها.

الصورة


حضر اللقاء، سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الثاني لحاكم دبي، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة وعدد من كبار المسؤولين.

الصورة الصورة الصورة الصورة

مقالات مشابهة

  • ???? فيديو بداية العبور الناجح والجريء لجسور الخرطوم التى وضعها وأشرف عليها الشهيد البطل العقيد إبراهيم حسين
  • خلف للنواب: انتخبوا رئيساً فالوقت لإنقاذ شعبنا وليس للمناكفات
  • إماراتيون: رؤية القيادة ترتقي بمهارات وتميز شباب الوطن عالمياً
  • الرئيس الإيراني : نريد السلام وليس الحرب مع اسرائيل ”فيديو”
  • إبراهيم عيسى: الربط بين نصر أكتوبر وطوفان الأقصى سفالة وجنون
  • إبراهيم عيسى يحسم جدل تشيعه ويصرح: السنة والشيعة اختراع
  • إبراهيم عيسى: 200 صاروخ إيراني مموتش إسرائيلي واحد
  • فيديو | محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن خلال لقائهما في دبي
  • أمر مرعب.. رئيس الوزراء يكشف أبرز مشكلة تواجه الدولة المصرية
  • مدبولي: الدولة المصرية بأذرعها المختلفة قادرة على مواجهة أي تحديات خارجية