صحيفة الخليج:
2024-09-19@01:13:59 GMT

سلطان يعيّن 5 رؤساء دوائر في الشارقة

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

سلطان يعيّن 5 رؤساء دوائر في الشارقة

الشارقة:«الخليج»

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مراسيم أميرية بتعيين 5 رؤساء دوائر في الإمارة.

كما أصدر سموه مرسوماً أميرياً بشأن استبدال مسمى برنامج إسكان الشارقة في الإمارة.ونص المرسوم على أن يُستبدل بمسمى برنامج إسكان الشارقة في إمارة الشارقة أينما ورد في التشريعات وكافة التعاملات الإدارية والمالية والقانونية وغيرها من المعاملات الأخرى، المسمى الآتي: دائرة الإسكان في إمارة الشارقة.

أصدر صاحب السمو حاكم الشارقة مرسوماً أميرياً يقضي بنقل وتعيين رئيس لدائرة الإسكان في الشارقة، ونص المرسوم على أن يُنقل المهندس خالد بن بطي عبيد المهيري من دائرة التخطيط والمساحة إلى دائرة الإسكان، ويُعيّن رئيساً للدائرة ويكون عضواً في المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

وأصدر صاحب السمو حاكم الشارقة مرسوماً أميرياً بشأن نقل وترقية وتعيين رئيس لهيئة الشارقة للثروة السمكية، ونص المرسوم على أن يُنقل علي أحمد علي أبو غازيين من بلدية مدينة الشارقة إلى هيئة الشارقة للثروة السمكية، ويُرقّى إلى درجة رئيس دائرة على نظام الوظائف الخاصة في حكومة الشارقة، ويُعيّن رئيساً للهيئة وعضواً في المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة وذلك اعتباراً من تاريخ هذا المرسوم.

وأصدر سموه مرسوماً أميرياً يقضي بترقية وتعيين رئيس لدائرة التخطيط والمساحة في إمارة الشارقة، ونص المرسوم على أن يُرقّى حمد جمعة الشامسي إلى درجة رئيس دائرة على نظام الوظائف الخاصة في حكومة الشارقة، ويعيّن رئيساً لدائرة التخطيط والمساحة ويكون عضواً في المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

وأصدر سموه أيضاً مرسوماً بترقية حمد علي عبد الله المحمود إلى درجة رئيس دائرة على نظام الوظائف الخاصة في حكومة الشارقة، ويعيّن رئيساً لدائرة التنمية الاقتصادية ويكون عضواً في المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وترقية الشيخ محمد بن صقر بن حمد القاسمي إلى درجة رئيس دائرة على نظام الوظائف الخاصة في حكومة الشارقة، ويعيّن رئيساً لهيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، وترقية أسماء راشد سلطان بن طليعة - أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة إلى درجة رئيس دائرة على نظام الوظائف الخاصة في حكومة الشارقة، وترقية أحمد سعيد علي الجروان، أمين عام المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة إلى درجة رئيس دائرة على نظام الوظائف الخاصة في حكومة الشارقة.

كما اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تعيين 60 مفتشاً مواطناً في بلدية الشارقة، للتفتيش والرقابة على المنشآت الغذائية والصحية في الإمارة، وذلك بالتنسيق مع دائرة الموارد البشرية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حاكم الشارقة الشارقة حاکم الشارقة صاحب السمو ن رئیسا

إقرأ أيضاً:

“إسلامية دبي” تفتتح “جامع سلطان راشد بن قبا” في الجداف

افتتحت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، “جامع سلطان راشد بن قبا” في منطقة الجداف.

حضر الافتتاح، معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وسعادة أحمد درويش المهيري ، مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية، وسعيد سلطان راشد بن قبا المهيري والمتبرع ببناء الجامع وعدد من قيادات ومسؤولي الدائرة ولفيف من المصلين.

وتم تصميم الجامع وفق أعلى المعايير الهندسية والمعمارية الإسلامية وتم بناؤه على الطراز المعماري الحديث ، بمساحة إجمالية تبلغ 2853.37 متر، ويتسع إلى 450 مصليا، منهم 338 من الرجال و92 من النساء، إضافة إلى أماكن خاصة بأصحاب الهمم .وام


مقالات مشابهة

  • إسلامية دبي تفتتح جامع سلطان راشد بن قبا في الجداف
  • “إسلامية دبي” تفتتح “جامع سلطان راشد بن قبا” في الجداف
  • سلطان القاسمي يصدر مرسوماً بتعيين اللواء عبدالله مبارك بن عامر قائداً عاماً لشرطة الشارقة
  • سلطان القاسمي يصدر مرسوما أميريا بتعيين اللواء عبدالله مبارك بن عامر قائدا عاما لشرطة الشارقة
  • سلطان يعين عبدالله بن عامر قائداً عاماً لشرطة الشارقة
  • جامعة الشارقة تستضيف الملتقى الثاني للجمعية العامة لمؤتمر رؤساء الجامعات في الشرق الأوسط (C2R)
  • «تنفيذي الشارقة»: تعديل اختصاصات اللجنة الطبية بحكومة الإمارة
  • «تنفيذي الشارقة» يقرّر تعديل اختصاصات اللجنة الطبية الحكومية
  • ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • سلطان القاسمي يترأس الاجتماع الـ2 لمجلس أمناء جامعة الذيد