رأس الخيمة: «الخليج»

ترجمة لرؤية صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، تم الإعلان عن إطلاق «برنامج منحة سعود بن صقر للصحافة الإذاعية والإنتاج التلفزيوني»، بالتعاون بين الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، ومؤسسة الشيخ سعود بن صقر القاسمي لبحوث السياسة العامة، والمكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة.

ويهدف البرنامج الذي يستمر لمدة 5 أسابيع إلى تدريب الجيل القادم من الإعلاميين وصنّاع المحتوى، ودعمهم بالمهارات اللازمة، لتمكينهم من نشر محتوى متميز، يعزز من مكانة الإمارة المتنامية محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وعن إطلاق البرنامج، قالت هبة فطاني، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة: «تهدف المبادرة التدريبية إلى تمكين الشغوفين بمهنة الإعلام بالمهارات اللازمة التي تمكنهم من إيصال رسالة رأس الخيمة الإعلامية للعالم أجمع، وتسهم في إثراء مسيرتهم المهنية في قطاع الإعلام الذي يشهد نقلة نوعية، تعكس النهضة التنموية المستدامة في الدولة».

من جانبها، قالت الدكتورة ناتاشا ريدج، المدير التنفيذي لمؤسسة الشيخ سعود بن صقر القاسمي لبحوث السياسة العامة: «البرنامج سيمنح المشاركين الثقة والأدوات اللازمة للإسهام في قصة نجاح رأس الخيمة»

وقال الدكتور ديفيد شميدت، رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة: «نتشرف بالمشاركة في هذا البرنامج الإعلامي».

الصورة

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ سعود بن صقر القاسمي سعود بن صقر رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

خلال أيام.. صرف منحة طلاب المدارس بقيمة 100 دينار

عقدت وزيرة الشؤون الاجتماعية وفاء الكيلاني اجتماعًا، أمس الأحد، مع مدير إدارة منحة الزوجة والأولاد بحضور الخبير الاجتماعي بالوزارة، لمتابعة إجراءات صرف المنحة المالية المقررة لطلاب المدارس.

ووفقًا لبيان نشرته الوزارة على حسابها الرسمي في فيسبوك، اطّلعت الكيلاني على سير عملية صرف المنحة المقررة لطلاب مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي بقيمة 100 دينار، لمساعدتهم في توفير احتياجات بدء العام الدراسي الجديد وصرفها من خلال منظومة وزارة الشؤون الاجتماعية.

وجرى التواصل مع وزارتي التعليم والتعليم التقني لمطابقة بيانات طلاب المدارس والمعاهد لصرف المنحة بناءً على قواعد بيانات منحة الزوجة والأولاد بوزارة الشؤون الاجتماعية.

وقال مدير إدارة منحة الزوجة والأولاد، إن فريق إدارة المنحة يواصل العمل في أيام العطلة لإنهاء الإجراءات المطلوبة لصرف المنحة خلال الأيام القليلة القادمة.

مقالات مشابهة

  • مباراة مانشستر يونايتد وبارنزلي في كأس الكاراباو 2024 تفاصيل الموعد والبث التلفزيوني
  • 7 معلومات عن الإذاعية الراحلة سمية إبراهيم.. صاحبة برنامج «طلائع الإيمان»
  • شرطة رأس الخيمة تضبط 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة
  • خلال أيام.. صرف منحة طلاب المدارس بقيمة 100 دينار
  • إذاعة القرآن الكريم تنعي الإذاعية سمية إبراهيم
  • النقابة الوطنية للصحافة المغربية تندد بالاعتداء على صحافيين بالفنيدق أثناء قيامهم بواجبهم المهني
  • رئيس مؤسسة الثورة للصحافة يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • لقجع يشرف على إطلاق برنامج التحول الرقمي لكرة القدم المغربية
  • حفر بئرين غاز باستثمارات 200 مليون دولار في البحر المتوسط
  • موعد صرف منحة المولد النبوي 2024 للعاملين بالقطاعين الحكومي والخاص