أكد الدكتور هاني عوض الله، الأستاذ المساعد بطب الجهاز الهضمي والكبد جامعة الأزهر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مؤتمر “حكاية وطن”، تحدث عن اهتمام الدولة بالكامل بصحة المواطنين، ووجه بأن يكون هناك برامج لتوعية المواطنين صحيًا ورياضيًا، ونحن نسير على نهج الرئيس السيسي، ونقدم بعض النصائح الطبية لـ المواطنين.

هؤلاء ليسوا خونة.. إعلامي يوجه رسالة لمؤيدي الرئيس السيسي عمرو فتوح: مجتمع الأعمال وشباب الصناعة يؤيدون ترشح الرئيس السيسي لفترة جديدة

ووجه الأستاذ المساعد بطب الجهاز الهضمي والكبد جامعة الأزهر، نصائح هامة للمواطنين وتحديدًا أولياء الأمور في بداية العام الدراسي الجديد، من أجل المحافظة على صحة الأطفال.


وقال الأستاذ المساعد ب جامعة الأزهر، إن الكثير من أولياء الأمور تترك الأطفال تشتري ما تريده من المحلات والباعة الجائلين، من منتجات بسبب الدعاية الكثيرة لها، وبسبب طعمها المختلف، دون النظر لـ أهمية هذا المنتج أو خطورته على الصحة، وجهاز المناعة.  

وأضاف الأستاذ المساعد بطب الجهاز الهضمي والكبد جامعة الأزهر، خلال برنامج "دردشة طبية" على قناة الحدث اليوم، أنه يحذر من تناول الأطفال لـ المواد الحافظة، مؤكدًا أنها تؤثر بشكل كبير على جهاز المناعة.


وأشار إلي أن جسم الطفل يتأثر بالمواد الكيماوية الموجودة في الأكل السريع، والموجود بكثرة في المواد الحافظة، ولذلك على كل أسرة معرفة ذلك.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي جامعة الأزهر الجهاز الهضمي حكاية وطن الأستاذ المساعد جامعة الأزهر

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة: توجيهات من الرئيس السيسي بزيادة الاهتمام بالفلاحين

كتب- عمر صالح:

استقبل علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عددًا من المزارعين، في أول يوم عمل له في الوزارة، والذين حضروا لتهنئته بمناسبة تكليفه وزيرا للزراعة واستصلاح الأراضي.

وأكد وزير الزراعة، خلال لقائه بهم، أن هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بزيادة الاهتمام الفلاحين، والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات ومستلزمات الانتاج، والتواصل الدائم والمستمر معهم، للوقوف على المشاكل التي تواجههم والعمل على حلها على الفور.

وأوضح أن هناك اهتمامًا خاصًا بتكثيف الإرشاد الزراعي، في إطار الدعم الفني للمزارعين، بالحقول، لنشر الممارسات الزراعية الحديثة والجيدة للمزارعين، وتقديم كافة التوصيات اللازمة، بهدف زيادة الانتاجية وزيادة دخل المزارع وتحسين مستوى معيشته.

وأشار إلى أن الفلاح المصري هو عصب الإنتاج، وله الدور الأهم والأساسي في انتاج الغذاء وتحقيق الأمن الغذائي، لافتا إلى أن الدولة حريصة على دعم كافة المنتجين والتيسير عليهم.

وأكد فاروق أن الفترة المقبلة ستشهد تواجد وتفاعل بشكل كبير مع المزارعين في الحقول ومواقع الانتاج، من قبل المسئولين والقيادات، للعمل على حسم أية مشكلات خاصة بالزراعة والمزارعين فورا.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا: هذه أبرز توجيهات الرئيس السيسي عقب حلف اليمين (فيديو)
  • محافظ قنا يكشف أبرز توجيهات الرئيس السيسي للمحافظين الجدد (فيديو)
  • جهاز تنمية مدينة العبور يصدر تنبيها عاجلا للمواطنين بشأن فواتير المياه 
  • أحمد زايد يكشف توجيهات الرئيس السيسي بشأن مكتبة الإسكندرية (فيديو)
  • وزير الزراعة: توجيهات الرئيس السيسي بشأن الأمن الغذائي "حاسمة" (فيديو)
  • وزير الزراعة: توجيهات الرئيس السيسي بشأن الأمن الغذائي واضحة وحاسمة
  • وزير الزراعة: توجيهات من الرئيس السيسي بزيادة الاهتمام بالفلاحين
  • عاجل.. الرئيس السيسي يوجه الحكومة الجديدة على جذب وتشجيع الاستثمارات
  • 12 مطلبا لأولياء الأمور من وزير التربية والتعليم الجديد
  • تعليم بورسعيد يبحث آليات استلام وفحص المستندات وإجراء المقابلات لرياض الأطفال