وجه النائب محمد سعيد الدابي أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة البحر الأحمر، بضرورة استكمال الخدمات المقدمة من وزارة التضامن الاجتماعي للمرأة المعيلة «المطلقات - الأرامل - حالات هجر الزوج - حالات سجن الزوج» على بطاقة التأمين الصحي للاستفادة مجانًا من الخدمات الصحية التي تحتاجها، وذلك بالشروط والضوابط التي تناسب كل حالة، وأن تكون بالفعل حاصلة على معاش تكافل أو تحت التسجيل الجديد بالمعاش.

كما التقت النائبة الدكتورة أمل عصفور عضو مجلس النواب، باللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وذلك لمناقشة بعض الشكاوى والمقترحات التي تخص أهالي مدينة بورفؤاد، واستجاب لهذه المطالب، كما وجّه بعمل اللازم وفقًا للطلبات المقدمة.

الموافقة على تبليط وتطويرالمجمع الخدمي بكفور النيل

وعلى جانب آخر، بناءً على الطلب المقدم من النائب سيد سلطان إلى محافظ الفيوم، تمت الموافقة على تبليط وتطويرالمجمع الخدمي بكفور النيل بالإنترلوك، والذي يضم العديد من المباني الخدمية.

وفي سياق الجولات الميدانية، قامت المهندسة آمال عبدالحميد عضو مجلس النواب عن كفر الزيات وبسيون وأمينة المرأة المركزية بالحزب، بعمل جولة ميدانية على مختلف مدارس الدائرة، وذلك للإطمئنان على استعدادات وتجهيزات المدارس.

السعي نحو توفير فرص دعم مختلفة

فيما وجه النائب علي أحمد علي أمين الحزب بمحافظة كفرالشيخ، بضرورة تلبية احتياجات أعضاء الحزب، والسعي نحو توفير فرص دعم مختلفة لهم، وتنفيذًا لهذا قامت لجنة السياحة بالتنسيق مع إحدى الشركات السياحة لعمل برامج عمرة مختلفة بخصم خاص لأعضاء الحزب.

كما توجه وفد من أمانة الحزب بمحافظة كفرالشيخ، لزيارة الطالبة ياسمين حمادة عوض الله، التي سقط عليها جزء من مبنى بمدرسة سخا النموذجية، وذلك من أجل الاطمئنان على حالتها الصحية، مع التعهد بتقديم كافة أوجه الدعم كافة لأسرة الطالبة حال طلب ذلك.

وتنفيذًا لمبادرة «معًا قادرون باختلاف»، أقامت أمانة الحزب بمحافظة أسيوط أيضًا، يوما ترفيهيا لذوي الهمم من الصم والبكم ومستخدمي لغة الإشارة بمدرسة التربية الفكرية بالمطمر للغات الإشارة، إذ تضمن اليوم احتفالية ومسابقات تشجيعية وتقديم جوائز للمشاركين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الشعب الجمهوري وزارة التضامن الاجتماعي ذوي الهمم

إقرأ أيضاً:

السعد: نأمل أن تكون الدماء التي سقطت اليوم مدخلا لتمتين الوحدة الوطنية

كتب النائب راجي السعد على منصة "إكس":
"كل التعازي للنائب الزميل علي عمار باستشهاد نجله كما لذوي جميع الذين سقطوا اليوم والشفاء للجرحى المصابين وبينهم نجل النائب الزميل حسن فضل الله. نأمل أن تكون الدماء التي سقطت اليوم مدخلا لتمتين الوحدة الوطنية التي تصدعت مؤخراً كما باباً لتحييد لبنان وتجنيبه الحروب التي لا تخدم المصلحة الوطنية والعودة الى منطق الدولة والدستور".

مقالات مشابهة

  • كيف حققت مصر الريادة في مجال الشمول المالي لذوي الهمم؟
  • محافظ الإسماعيلية يوجه بضم فرقة القلوب البيضاء لذوي الهمم إلى عروض المهرجان الدولى للفنون الشعبية
  • السعد: نأمل أن تكون الدماء التي سقطت اليوم مدخلا لتمتين الوحدة الوطنية
  • تعاون بين «القومي للإعاقة» ووزارة الداخلية لتقديم إجراءات تيسيرية لذوي الهمم
  • توزيع 72 سماعة طبية لذوي الهمم في سوهاج
  • «الشعب الجمهوري»: الدولة حريصة على توفير التسهيلات اللازمة للاستثمار الأجنبي
  • «القومي لذوي الإعاقة» ينظم ورشة تدريبية للتعامل مع ذوي الهمم
  • وزير العمل يبحث توفير وظائف لذوي الهمم في شركة ألمانية
  • الأورمان تسلم سماعات طبية مجانية لذوي الهمم بقرى بني سويف
  • «القومي لذوي الإعاقة»: نسعى إلى تعزيز وتنمية مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة