أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، سوف يرأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى تنزانيا، لبدء مشواره في الدوري الإفريقي.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي قرر توفير طائرة خاصة لنقل البعثة حيث ستتحمل اللجنة المنظمة 20 أو 30 ألف دولار من قيمتها".

أعلن اتحاد الكرة تعديل موعد مباراة فريقي الأهلي وإنبي في اللقاء الذي كان مقرر له السابعة من مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة، في نصف نهائي كأس مصر ليقام في التاسعة مساء 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة إنبي غدًا الأربعاء في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل في تحقيق الفوز على فريق سان جورج الاثيوبي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة الماضية على ملعب القاهرة الدولي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

المنتج طارق الجنايني يعلن بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"

 

أعلن المنتج طارق الجنايني عن بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة. وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول، الذي تم عرضه في 4 يناير الماضي في دور العرض السينمائية.

ونشر "الجنايني" مقطع فيديو لأبطال الجزء الأول من فيلم "الحريفة"،   نور النبوي، أحمد غزي، عبدالرحمن محمد، كزبرة، وعلق عليه قائلا:" الحريفة راجعين من تاني وعايزنكم معانا في الريمونتادا".

وفتح الباب للموهوبين قائلا:" لأي بنت أو ولد من سن ١٨ ل٢٥  تقدروا تبعتوا فيديوهات ليكم وانتوا بتمثلوا مشهد من فيلم الحريفة ولو بتلعبوا كورة فرجونا".

أبطال وصناع فيلم "الحريفة"

شارك في بطولة الجزء الأول من فيلم "الحريفة" عدد كبير من النجوم أبرزهم:  نور النبوي، نجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، ونور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة.

أحداث فيلم "الحريفة"


تدور أحداث فيلم "الحرّيفة" في إطار من الدراما والأكشن، حول ماجد وهي الشخصية التي يجسدها الفنان نور النبوي، لاعب كرة القدم الذي يخوض معركة مع أقرانه من محترفي كرة القدم من الطبقتين، العليا التي كان ينتمي إليها، والدنيا التي اضطرته الظروف لأن يصبح فردًا منه.ا
.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. «كاف» يمنح الزمالك مهلة للحصول على الرخصة الإفريقية
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاجئ موديست وفحص طبي لأكرم توفيق وليفربول يطارد صفقة معقدة
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • المنتج طارق الجنايني يعلن بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • تحديد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد للمحترف الأول
  • شرطة شتوتجارت ترد على انتقادات مدرب بلجيكا
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك