يعيش مطرب الراب مروان موسى حالة من الحزن والألم بعد فراق والدته الذي أعلن وفاتها عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال منشور له وطالب من خلاله محبيه وجمهوره بالدعاء لها بالرحمة.

وفاة والدة مروان موسى

وكتب مطرب الراب مروان موسى، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، خبر وفاة والدته، قائلًا: «توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي، فضلا وليس أمرا الدعاء بالرحمة».

معلومات عن المطرب مروان موسى

وتُقدم الوطن، خلال السطور التالية، أهم المعلومات عن مطرب الراب مروان موسى:

- مروان موسى من مواليد أغسطس 1995، ويبلغ من العمر 28 عاما.

- يعد مروان موسى أحد أبرز مطربي الراب في مصر، وأول «رابر» في مصر يطلق ألبوما غنائيا، وذلك بعدما طرح ألبوم «فلوريدا» الذي يضم 12 أغنية على جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

علاقته بوالدته وحبه للعزف على الآلات

- خلال أحد اللقاءات تحدث عن علاقته بوالدته، التي يتحدث إليها بالألمانية، كونها ألمانية الجنسية، وهي التي شجعته على العزف على آلة الكمانجة والجيتار.

- بدأ مروان موسى مشواره الفني قبل سنوات بطرحه لعدد من الأغاني «السينجل»، منها «اللي نسيته»، «زازو»، «سينمائي»، وغيرها من تراكات الراب الأخرى.

- حقق مروان موسى شهرة واسعة خاصة بعد طرحه لأغنية «نهاية العالم»، ومن بعدها «البوصلة ضاعت»، ثم «شيراتون».

أشرف عبدالباقي أهم الداعمين له

- من بين الفنانين الذين دعموا مروان موسى كان الفنان أشرف عبدالباقي الذي حرص على الظهور برفقته في فيديو كليب «فلوريدا».

- شارك مروان موسى، مطرب الراب، في إحياء حفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد عام 2021، بالأغنية الرسمية للمونديال، بعنوان «ارفع ايدك»، رفقة الفنان تامر حسني، والمطربة هدى الشربيني.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وفاة والدة مروان موسى مروان موسى أشرف عبدالباقي الفن الراب مطرب الراب مطرب الراب مروان موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين

كتبت- داليا الظنيني:

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أجاب على أسئلة الإعلاميين خلال مأدبة إفطار عقب انتهاء حفل تخرج طلبة أكاديمية الشرطة، اليوم الأحد، وخاصة ملف السد الإثيوبي وإنفاق مئات المليارات على محطات تقطير وتنقية وتحلية المياه.

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد: "الرئيس السيسي أكد على أن دعم مصر للصومال يأتي من باب الاستقرار ولا علاقة لهذا الدعم بإثيوبيا، فضلاً عن أن مصر قدمت الدعم لتجنب دخول السودان في أزمة الحرب التي وصلت لها حاليا".

وأوضح موسى، أن الرئيس السيسي أكد على أن الدولة تواجه تحديات، وعلى الإعلام والدراما بعث رسائل إيجابية للمجتمع بشكل أكثر فعالية، مشددًا على ضرورة إتاحة القضايا المثارة للحوار الوطني وإشراك الخبراء فيها.

واستعرض "موسى"، تصريحات الرئيس السيسي بمائدة الإفطار والتي قال خلالها: "بذلنا ونبذل جهودًا كبيرة من أجل الحفاظ على استقرار السودان، وندعم وحدة الصومال واستقراره، وتماسك الدولة هو الضمان الوحيد لمواجهة أي تحديات".

وأكد السيسي، خلال الحوار أن مخرجات الحوار الوطني مهمة جدًا لتوضيح تطورات القضايا الإقليمية والدولية، مشددًا على أن الإعلام والدراما يمكن أن يبعثا برسائل إيجابية للمجتمع بشكل أكثر فعالية من الحوارات المغلقة.

وأشار السيسي إلى أن وحدة المصريين هي الضمان الوحيد لمواجهة أي تحديات، مختتما: مصر ستكون من أوائل الدول التي تعالج المياه بأحدث وسائل التكنولوجيا.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يعلق على القصف الإيراني لإسرائيل.. ماذا قال؟
  • عقب إعلان جونسون إصابة إليزابيث الثانية بسرطان العظام قبل وفاتها.. ما الذي تعرفه عن هذا المرض؟
  • الاحتلال يعتقل العشرات خلال اقتحامات بالضفة
  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنا خلال اقتحامات بالضفة
  • حالات جوية متطرفة تضرب العالم خلال أيام.. ما علاقة مرتفع القطب الشمالي؟
  • الرئيس السيسي: ندعم استقرار الصومال ولا علاقة لهذا بإثيوبيا
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • لهذا السبب.. مروان بابلو يعلن إلغاء جميع حفلاته في أوروبا
  • عالم أزهري: الزوج الذي لا يعول أولاده خان علاقته بالله -(فيديو)
  • «لأسباب خارجة عن إرادته».. مروان بابلو يعلن إلغاء حفلاته في أوروبا