أكدت جماعة الحوثي المصنفة ارهابياً والمدعومة من ايران ، الثلاثاء، وجود أسرى من القوات السعودية والسودانية لديها، في الوقت الذي زعمت موافقتها على كشف مصير السياسي البارز محمد قحطان المخفي في سجونها منذ تسع سنوات.

وقال القيادي في مليشيا الحوثي عبد القادر المرتضى رئيس لجنة الأسرى الحوثية، إن جماعته مايزال لديها أسرى من القوات السعودية والسودانية، وأنها حاضرة للدخول في صفقة شاملة تضم الأسرى من كل الأطراف.

وأضاف في تصريحات لقناة "المسيرة" الناطقة باسم الحوثيين، إن "صفقة تبادل الأسرى الموقعة في سويسرا، تعيش مرحلة جمود بسبب عدم جدية تحالف العدوان".

وزعم المرتضى، موافقة جماعته على طلب الجانب الحكومي بالكشف عن مصير السياسي محمد قحطان وإدراجه ضمن صفقة التبادل، مشيرا إلى رفض الجانب الحكومي في مأرب كشف مصير أسرى الجماعة أو "زيارة سجون مارب".

واتهم القيادي الحوثي، التحالف بأنه "غير جاد في ملف الأسرى حتى اللحظة". يذكر أن الحوثيين والحكومة الشرعية والتحالف، تبادلوا الأسرى والمختطفين في إبريل الماضي، فيما فشلت المساعي الهادفة لإكمال الملف الذي لا يزال عالقا منذ اتفاق استكولهم في 2018م.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

تعرف على مصير "جوازة توكسيك" في دور العرض بعد تحقيقه إيرادات ضئيلة!

تراجع فيلم جوازة توكسيك، في شباك التذاكر والذي يخوض بطولته كلًا من ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وملك قورة، نجاحًا كبيرًا فور عرضه في دور العرض السينمائية، حيث ينافس ضمن أفلام موسم الصيف.

 

فحصد فيلم "جوازة توكسيك" إيرادات وصلت إلى 3843 جنيهًا  بعد عرضه منذ شهرين في دور السينما المصرية، وتصدر بذلك المركز الخامس. 

 

تفاصيل فيلم جوازة توكسيك


وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي، حول قصة حب فريدة والتي تُجسّدها ملك قورة، وكريم الذي يجسده الفنان محمد أنور بعد تعرضهما إلى سوء تفاهم في دبي.

 

أبطال فيلم جوازة توكسيك 

 

وينتمي كل منهما إلى طبقة اجتماعية مختلفة عن الآخر ما ينشأ عنه العديد من المواقف  الكوميدية، وهو من بطولة محمد أنور، وهيدي كرم، وملك قورة، وليلى علوي، وتامر هجرس، وآخرين، وهو من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

مقالات مشابهة

  • مليشيا الحوثي تختطف مصوراً فوتوغرافياً في ريمة
  • القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا ضربات ضد 15 هدفا في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن
  • مليشيا الحوثي تصفي شاباً في سوق شعبي بتعز
  • عاجل الكشف عن مصير جثمان حسن نصر الله.. تم دفنه بطريقة سرية كوديعة.. وأدى الصلاة عليه 5 أشخاص .. تفاصيل
  • تعرف على مصير "جوازة توكسيك" في دور العرض بعد تحقيقه إيرادات ضئيلة!
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • شاهد تكشف عن مصير الجزء الثالث من موضوع عائلي «صورة»
  • صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول
  • سخرية واسعة تطال القيادي الحوثي محمد علي الحوثي بعد نشره فيديو زائف عن قصف إيراني
  • المرتضى: انتصار لبنان سيكون بفضل وحدة اللبنانيين وتضامنهم