يتعجب فرج عمران، نائب رئيس الإسماعيلي، بشأن إقامة مباراة الدراويش أمام الأهلي في ملعب الجيش ببرج العرب.

الإسماعيلي يطلب اللعب في الإسماعيلية

ويلتقي نادي الإسماعيلي مع نظيره الأهلي يوم الأحد 8 أكتوبر 2023 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

وقال عمران عبر قناة "أون تايم سبورت": "لا يوجد أي سبب لإقامة هذه المباراة بالإسكندرية وجماهير الإسماعيلي تتكبد رحلة شاقة إلى ملعب برج العرب، سنسعى لتوفير رحلات جماهيرية لدعم الفريق في هذه المواجهة".

"بمليون دولار".. بيراميدز يغري "هداف الأهلي" ويقطع الطريق أمام الزمالك شباب طنطا يستانف تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك

وأضاف فرج "أطالب الجهات الأمنية بإعادة مباراة الأهلي والإسماعيلي إلى ستاد الإسماعيلية مرة أخرى، موضحًا أن جماهير الدراويش ملتزمة، ولا يوجد ما يمنع اللعب على أرض الدراويش.

واختتم نائب رئيس الإسماعيلي: "كرة القدم دون جماهير تصبح شيئًا بلا طعم، موضحًا أنه كان يتمنى إقامة مباراة الأهلي بستاد القاهرة أو أي ملعب يخص الأحمر، وليس ملعب برج العرب بالإسكندرية، لأن جماهير الإسماعيلي "تتعذب" بهذه الرحلة الطويلة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسماعيلية الإسماعيلي الأهلي برج العرب الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

«وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز

الأهلي ضد الداخلية.. استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي الداخلية مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

ويأمل الأهلي في مواصلة الانتصارات ببطولة الدوري الممتاز أمام الداخلية، وذلك عقب الانتهاء من مباراة طلائع الجيش التي انتهت بفوز الأحمر برباعية دون رد، وهو اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ13 من عمر منافسات الدور الأول.

الأهليتشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي..

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أليو ديانج.

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، رضا سليم.

وتعتبر مباراة الداخلية مهمة فى رحلة المارد الأحمر للوصول لهدفه بجدول الدورى عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقي.

وعلى صعيد نادي الداخلية تعتبر مباراة اليوم هامة للغاية خصوصاً وأن الفريق ينافس للهروب من الهبوط، وليس لديه فرصه سوى تحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة بالإضافة إلى الاعتماد على نتائج الفرق الأخرى.

???? التدريب الرئيسي لفريقنا استعدادًا لمواجهة الداخلية في الدوري ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/uTOz9Kemx9

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) July 3, 2024

بعد خوض 21 مباراة في دوري nile حتى الآن يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، وعلى الجانب الآخر يأتي نادي الداخلية في المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة بعد خوض 28 مباراة في الدوري حتى الآن.

بث مباشر لمباراة الأهلي القادمة أمام الداخلية في الدوري المصري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي الداخلية مساء اليوم الخميس الموافق 4 من يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي ضد فاركو

وتنطلق مباراة الأهلى لمواجهة الداخلية المقرر لها السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد القاهرة الدولى.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والداخلية فى الدورى المصرى، ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • جماهير الزمالك تقرر العوده إلى المدرجات فى لقاء الإسماعيلي
  • وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • غيابات الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • حكام مواجهة الزمالك وفاركو بالدوري المصري
  • المقاولون يحتج على طاقم تحكيم مباراته امام انبي في بيان ناري
  • توفير اتوبيسات لنقل جماهير الاتحاد السكندرى لتشجيع الفريق امام طلائع الجيش