أقدمت مليشيا الحوثي على محاصرة منزل شاعر مسيرتها الارهابية المدعو محمد الجرموزي، بعد سنوات من دعمه لها بقصائد عقائدية .

ووثق الجرموزي عبر بث مباشر على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تابعة محرر مأرب برس في فيديو يظهر انتشار أطقم حول منزله وعليها مسلحون ملثمون برفقة مجندات “زينبيات”

كما اظهر الفيديو أطقم أمنية تابعة للحوثيين وهي تحاصر منزله للقبض القهري عليه، وهو يعتب عليها وينتقد زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي بطريقة غير مباشرة.

من جانبه كتب سفير اليمن لدى اليونيسكو الدكتور محمد جميح في تغريدة على حسابه بمنصة (اكس): أطقم “المسيرة القرآنية” تحاصر منزل شاعر “المسيرة القرآنية”، الجرموزي.

وأضاف: سنوات طويلة ونحن نحذر ونقول هذه مسيرة شيطان لا مسيرة قرآن، مسيرة فساد وسلب وقتلة ملثمين، لا مسيرة دين ونبي وأهل بيت.

https://twitter.com/i/status/1709270577725227267

 

وتابع: “مسيرة تشبه أنثى حيوان تأكل صغارها وتتغذى عليهم، ولا تشبع. أفيقوا…الأمور أوضح من عين الشمس”.

وكانت مليشيا الحوثي أصدرت في أغسطس الماضي، أوامر بالقبض القهري على الجرموزي، بعد سنوات من دعمها له جزاء لقصائده التي يتطاول فيها على الصحابة الكرام، ويصفهم بالكفر والردة، وخصوصا الشيخين أبا بكر وعمر، رضي الله عنهما.

وأقرت المحكمة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة (خاضعة للحوثيين)، تكليف جهاز الأمن والمخابرات وكافة مأموري الضبط القضائي بالقبض على المتهم محمد حسين علي الجرموزي، بجريمة إهانة القضاء.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

مسلح يقتل مواطناً في الحيمة شمالي تعز

قُتل مواطن برصاص مسلح؛ على خلفية قضية ثأر قبلي بإحدى البلدات الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي شمالي محافظة تعز (جنوب غرب اليمن).

وقال سكان محليون، إن سالم حميد منصور الكمالي، قُتل يوم أمس برصاص مسلح على خلفية قضية ثأر قبلي في منطقة "الحيمة" بمديرية التعزية، شمالي المحافظة، ولاذ بالفرار إلى جهة غير معروفة.

وأضافوا إن الحادثة التي وقعت أمام مرأى ومسمع من المواطنين جاءت انتقاماً لمقتل شقيق المسلح على يد أبناء المجني عليه قبل نحو شهرين.

وتأتي هذه الحادثة في ظل تصاعد الجرائم القائمة على قضايا الثأر القبلي والصراعات الأسرية، منذ سيطرة مليشيا الحوثي على المنطقة، وسط غياب أي محاولات مجتمعية أو رسمية للحد من هذه القضايا.

مقالات مشابهة

  • مليشيا الحوثي تلجأ للورقة الأخيرة للرد على قرارات البنك المركزي في عدن
  • مقتل شابين أحدهما نجل شيخ قبلي وسط صنعاء
  • مليشيا الحوثي تجدد استهداف مواقع غربي تعز
  • مسلح يقتل مواطناً في الحيمة شمالي تعز
  • رئيس الوزراء: برنامج الحكومة يرتبط بإكمال المسيرة التي بدأتها القيادة السياسية منذ 10 سنوات
  • مليشيا الحوثي تختطف طفلا وتودعه احد سجونها بصنعاء
  • أوكرانيا تقصف مستودع ذخيرة داخل روسيا بطائرات مسيرة
  • انتشار الدفتيريا والأمراض المُعدية في إب
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يفتتح مسيرة الشباب الحادية عشر
  • مليشيا الحوثي تختطف ناشطاً في ذمار وتواصل قمع الحريات في مناطق سيطرتها