صراحة نيوز – أعلنت سرايا القدس -كتيبة جنين، مسؤوليتها عن عمليتي إطلاق نار استهدفت مواقع للاحتلال الإسرائيلي في جنين.

وذكرت سرايا القدس في بيان لها، الثلاثاء، أن “جند الكتيبة الميامين تعلن سرايا القدس كتيبة جنين مسؤوليتها الكاملة عن عملية استهداف مغتصبة جانير الساعة 04:15 عصر الثلاثاء 03/10/2023م، من مسافة قريبة وبشكل مباشر بصليات مكثفة من الرصاص،أكد مجاهدونا خلالها تحقيق إصابات مباشرة وعادوا إلى قواعدهم بسلام”.

وأضافت أنه “تحركت إحدى مجموعاتنا المقاتلة في عملية مشتركة مع كتائب شهداء الأقصى”عش الدبابير” الساعة 02:30 ظهر اليوم الثلاثاء 03/10/2023م استهدفت مغتصبة حينانيت بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص بشكل مباشر وعاد المجاهدون الى قواعدهم بسلام”.

وأشارت سرايا القدس إلى أن هذه العمليات تأتي “كردٍ سريع وأولي على عدوان الاحتلال على أهلنا في الخليل واعتدائه الوحشي على الأخت رغيد الأطرش ، ورداً على تدنيس مقدساتنا،والاعتداء على المرابطات والمرابطين في المسجد الأقصى”.

وتابعت: “رسالتنا الى الصهاينة الغاصبين في مستوطنات غلاف جنين فإنكم ولله على موعد مع الدم والقتل والتشريد والدمار ، وأن كتيبة جنين ستكون رعبكم وموتكم وذلكم وهوانكم في كل وقت وحين وفي كل مكان وفي قلب بيوتكم ومنازلكم وفي كافة اماكن تواجدكم على أرضنا ونعدكم أننا سنخرجكم منها بإذن الله أذلة مدحورين مهزومين”.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة سرایا القدس

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تنفذ عدة هجمات والقسام تدمر دبابتين

#سواليف

#سرايا_القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي:

فجرنا #عبوة_برميلية من نوع “ثاقب” في #آلية_عسكرية صهيونية بمحيط منطقة السنترال بالشجاعية. فجرنا -بالاشتراك مع كتائب القسام- دبابة صهيونية من طراز ميركافا 4 في حي الشجاعية. مجاهدونا دكوا بالهاون تموضعات لجنود العدو المتوغلة في حي الشجاعية شرق غزة.

قالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي اليوم الخميس، إنها فجرت #عبوة_برميلية من نوع “ثاقب” في #آلية_عسكرية اسرائيلية بمحيط منطقة السنترال بالشجاعية.

وأضافت: فجرنا بالاشتراك مع #كتائب_القسام دبابة اسرائيلية من طراز ميركافا 4 في حي الشجاعية.

مقالات ذات صلة نيويورك تايمز: بايدن أخبر حليفا رئيسا أنه قد ينسحب من الانتخابات في هذه الحالة 2024/07/04

وأشارت الى أن مقاوميها دكوا بالهاون تموضعات لجنود الاحتلال المتوغلة في #حي_الشجاعية شرق #غزة.

وقالت كتائب القسام إن مجاهديها “أبلغوا، بعد عودتهم من خطوط القتال الأمامي، عن استهداف دبابتي #ميركافا بقذائف الياسين 105 في حي الشجاعية شرق مدينة غزة”.

مقالات مشابهة

  • عمليات نوعية للمقاومة / تفاصيل
  • “سرايا القدس” تستهدف جرافة عسكرية إسرائيلية بقذيفة “آر بي جي” في رفح
  • في كمين محكم.. "سرايا القدس" تقتل وتصيب 7 عسكريين إسرائيليين بالشجاعية
  • اشتباك وجها لوجه.. سرايا القدس تغير على قوة للاحتلال متحصنة في منزل بالشجاعية
  • سرايا القدس تزف 3 من مجاهديها اغتالهم الاحتلال بجنين
  • كتائب القسـام تعلن قنص أحد جنود الاحتلال في محيط تل زعرب
  • سرايا القدس تقصف آليات وجنود الاحتلال الإسرائيلي بقذائف الهون
  • اشتباكات مسلحة بين سرايا القدس وجنود الاحتلال في جنين
  • 5 شهداء وإصابة خطيرة خلال عدوان الاحتلال على مدينة جنين
  • سرايا القدس تنفذ عدة هجمات والقسام تدمر دبابتين