التقى صاحب السموِّ الملكي، الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، خلال المجلس الأسبوعي "الثلاثائية"، في مقر المحافظة اليوم، رئيسة مجلس إدارة جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية، لطيفة بنت عبدالله العفالق، وعددًا من منسوبيها، بحضور مسؤولي الجهات الحكومية والأعيان والمهتمين والمختصين.

ونوّّه سموُّه بما يحظى به القطاع الثالث غير الربحي، من دعم غير محدود من القيادة الرشيدة -حفظها الله- لتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، مؤكدًا أن جمعية فتاة الأحساء تُعد إحدى الجمعيات الرائدة في المحافظة في تعزيز البرامج النموذجية التي تستهدف الفتيات.

أخبار متعلقة فيديو | والد ضحية الحافلة بالدمام: "إهمال السائق" أنهى حياة طفلي بلا رحمةلتحسين المشهد الحضري.. استهداف 12 ألف مبنى لشهادة الامتثال بالشرقية

لقاء محافظ الأحساء مع منسوبات جمعية فتاة الأحساء - اليوم

جمعية فتاة الأحساء

ثمَّنت رئيسة جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية، لطيفة بنت عبد الله العفالق، الدعم المُقدم من سمو محافظ الأحساء، وشكرته على استضافة الجمعية، للاطلاع على إنجازاتها وبرامجها ومستهدفاتها.

لقاء محافظ الأحساء مع منسوبات جمعية فتاة الأحساء - اليوم

وذكرت أن الجمعية حققت منذ تأسيسها في عام 1401هـ، الكثير من الإنجازات والطموحات تجاه خدمة وتنمية المجتمع بالأحساء والانتقال من العمل الخيري إلى العمل التنموي، ثم التنمية المستدامة والمؤسسية والجودة الشاملة، كما استعرضت عملا مرئيا يحكي مسيرة الجمعية وتوجهاتها.

وقدمت المديرة التنفيذية للجمعية، عائشة بنت حسن الدوسري، عرضًا يشمل أبرز إنجازات أقسام الجمعية وإداراتها، إضافة إلى التركيز على الأهداف الرئيسية للجمعية في عام 2023، كما سلطت الضوء على المشاريع التي لا تزال قيد التنفيذ وتحتاج إلى دعم من الجهات الحكومية ورجال الأعمال.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس الأحساء أخبار الشرقية أخبار السعودية محافظ الأحساء محافظ الأحساء

إقرأ أيضاً:

جمعية الرابطة الخيرية للسريان الكاثوليك تكرم الناجحين بالشهادتين الإعدادية والثانوية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ  المطران مار يوليان يعقوب مراد الناجحين من حملة الشهادتين الإعدادية والثانوية وذوييهم مثنياً على جهودهم المبذولة متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح 
 

وقال يعقوب ان الكنيسة تعتبر أن العلم وسيلة للتقرب من الله,ويساعد على الفهم الصحيح للإيمان مؤكدا ان القدرة على التحليل والفهم والاستنتاج تساعد على التعمق أكثر بمشيئة الله فينا وكل ما عرف الانسان الله أكثر أحبه أكثر ..

ووجه الشكر الي غسان السمعان رئيس جمعية الرابطة الخيرية للسريان الكاثوليك والمطران مراد لدعمه ومتابعته للتحصيل العلمي معتبرا ان الرابطة هي يد المطرانية وبارك للناجحين وذويهم متمنيا النجاح الدائم لجميع طلبة الأبرشية.

مقالات مشابهة

  • جمعية الرابطة الخيرية للسريان الكاثوليك تكرم الناجحين بالشهادتين الإعدادية والثانوية
  • محافظ مطروح يلتقي مدير الإذاعة المحلية
  • محافظ الغربية يسلم 80 جهاز لـ20 فتاة من المقبلات على الزواج
  • ‎سيف بن زايد يلتقي وفد ممثلي الجمعية الدولية لقادة الشرطة ورؤساء المنظمات الشرطية
  • سيف بن زايد يلتقي وفداً من ممثلي الجمعية الدولية لقادة الشرطة ورؤساء المنظمات الشرطية
  • البابا فرنسيس يفتتح الجمعية العامة العادية السادسة عشرة لسينودس الأساقفة
  • محافظ الدقهلية يلتقي وفد اتحاد القبائل ويوافق على مبادرة تشجير شوارع المنصورة
  • مناقشة مشروعات زيادة الإنتاج النفطي.. «بن قدارة» يلتقي محافظ المركزي
  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة
  • عقب استغاثتها.. محافظ المنوفية يلتقي مريضة سرطان ويقرر صرف مساعدات مالية عاجلة ومواد غذائية