احتفت الاعلامية لميس الحديدي باليوبيل الذهبي   لذكرى السادس من أكتوبر  قائلة : يوم الجمعة القادم  يمر  خمسين عاماً على ذكرى الفخر والنصر والعزة  وهو اليوبيل الذهبي لانتصار السادس من أكتوبر ".


أكملت : “ هذا اليوم لابد دائماً أن نتذكره ونقدم التحية لرجاله الأطهار ونذكر الأجيال الشابة بهذا اليوم  وهؤلاء الابطال الذي أعادوا لنا الكرامة ”.

أكتوبر دائماً ذكرى سعيدة  باقية فينا جميعاً


واصلت عبر   برنامجها " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه  على شاشة  ON  :"تحية للرئيس السادات  صاحب قرار  وصاحب  العبور وتحية لكل قادة  النصر  وشهداء الجيش المصري الذين عبروا   القناة وحطموا  خط بارليف المنيع ".


إستطردت : " أياً كانت الروايات المصدرة في افلام وروايات أو كتب تبقى الحقيقية الراسخة أننا ألحقنا الهزيمة  بالعدو الاسرائيلي  في أكتوبر  1973   وإستعدنا الارض".


أتمت : " أكتوبر دائماً ذكرى سعيدة  باقية فينا جميعاً  وفي حياتنا نتذكرها ونتذكر كل من قام بها وكل من ضحوا بأرواحهم  كي نستعيد الارض  ونبقى الان في هذا المكان آمنين وتعود  لنا سيناء ونستعيد كرامتنا  وعزتنا مرة أخرى ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أكتوبر الإعلامية لميس الحديدي ذكرى الجيش المصري السادات

إقرأ أيضاً:

محطات فنية في حياة صلاح قابيل.. صاحب الأدوار المتعددة (فيديو)

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، ومن تقديم الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي، تقريرا بعنوان «في ذكرى ميلاده .. محطات فنية في حياة صلاح قابيل».

ووفقا للتقرير، تحل اليومُ ذكرى ميلاد الفنان صلاح قابيل أحد أهم الفنانين الذين تركوا بصمة في تاريخ الفن المصري والعربي وقدم العديد من الأدوار المتنوعة ما بين السينما والدراما التلفزيونية.

التعددية في أدوار صلاح قابيل

 تميز عمله بالتعددية، فجسد شخصيات المعلم والضابط والمجرم والرجل الطيب والفلاح والسياسي والنصاب والشرير ورجل الأعمال، واستطاع أن يدخل قلوب الجمهور بأدائه التمثيلي الذي لا يختلف أحد عليه.

وكان قابيل يحلم منذ طفولته بدخول معهد التمثيل وأن يمتهن هذه المهنة حبا في الفن، لكنه بعد أن أنهى دراسته بمرحلة الثانوية العامة درس في كلية الحقوق لتحقيق رغبة والده والتحق بفرقة المسرح بالجامعة، ثم التحق بالمعهد العالي للتمثيل، وكان من بين زملائه في الدفعة ذاتها، الفنانان حسن يوسف وحسن مصطفى.

أعمال صلاح قابيل

بدأ عمله بالسينما في عام 1963 وظهر لأول مرة على شاشة السينما في فيلم «زقاق المدق» ثم انطلق بعدها في مشواره الفني ليقدم نحو 72 فيلما سينمائيا، من أبرزها، «بين القصرين، نحن لا نزرع الشوك، دائرة الانتقام، الراقصة والسياسة، والبريء»، كما شارك في مسلسلات تلفزيونية، منها  «زينب والعرش، القاهرة والناس، وضمير أبلة حكمت».

مقالات مشابهة

  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • أخنوش: كنت فطاطا وجات عندي بنت صغيرة وقاتلي سلم على جلالة محمد السادس(فيديو)
  • مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)
  • سموتريتيش لهليفي: لسنا من نام في 6 أكتوبر
  • ذكرى 30 يونيو.. جهود الدولة في تطوير القطاع الطبي (فيديو)
  • خطبتا الجمعة بالحرمين: تمام الرشد في الإيمان بالله واتباع رسوله.. وتعظيم مكة والمدينة من تقوى القلوب
  • حظك اليوم برج الثور 28-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • الحروب الثقافية وحرب غزة.. كيف صاغ السابع من أكتوبر مفهوم الأمة؟
  • محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي بذكرى وفاته (فيديو)
  • محطات فنية في حياة صلاح قابيل.. صاحب الأدوار المتعددة (فيديو)