احتفت الإعلامية لميس الحديدي، باليوبيل الذهبي لذكرى السادس من أكتوبر، مشيرة إلى أن يوم الجمعة القادم يمر  خمسين عامًا على ذكرى الفخر والنصر والعزة ، وهو اليوبيل الذهبي لانتصار السادس من أكتوبر.

غدا.. علي الحجار وأوبريت "جيش الشمس" على مسرح السامر احتفالا باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد “تحية للرئيس السادات صاحب قرار العبور”

وقالت "الحديدي"، خلال تقديمه برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع ON  إن هذا اليوم لا بد دائمًا أن نتذكره، ونقدم التحية لرجاله الأطهار، ونذكر الأجيال الشابة بهذا اليوم، وهؤلاء الأبطال الذي أعادوا لنا الكرامة 

وأضافت: "تحية للرئيس السادات صاحب قرار العبور، وتحية لكل قادة النصر، وشهداء الجيش المصري الذين عبروا  القناة وحطموا  خط بارليف المنيع"، معلقة: "أيًا كانت الروايات المصدرة في أفلام وروايات أو كتب تبقى الحقيقية الراسخة أننا ألحقنا الهزيمة بالعدو الاسرائيلي في أكتوبر  1973  واستعدنا الأرض".

 “أكتوبر دائما ذكرى سعيدة باقية فينا جميعا”

وتابعت: "أكتوبر دائمًا ذكرى سعيدة باقية فينا جميعًا، وفي حياتنا نتذكرها ونتذكر كل من قام بها وكل من ضحوا بأرواحهم  كي نستعيد الأرض، ونبقى الآن في هذا المكان آمنين وتعود  لنا سيناء ونستعيد كرامتنا وعزتنا مرة أخرى".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية لميس الحديدي اليوبيل الذهبي برنامج كلمة اخيرة

إقرأ أيضاً:

برج العقرب.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: أخبار سعيدة في الطريق إليك

يتميز مولود برج العقرب بصرامته في التعامل مع الآخرين، إذ أنه يحب الصراحة والوضوح ولا يحب استخدام الأكاذيب في الحديث، الأمر الذي قد يعرضه إلى بعض الانتقادات من المحيطين به، ويجعلهم يتخذون حذرهم جيدا عند التعامل معه، خاصة أنه لا يترك مساحة للآخرين لإمساك أخطاء عليه، ويحرص على إنجاز كل المهام المسندة إليه.

برج العقرب وحظك اليوم السبت 28 سبتمبر

من أبرز مميزات مولود برج العقرب، أن لديه شخصية قوية، ويستطيع السيطرة على الأشخاص الآخرين في العمل، دون افتعال مشكلات معهم، ما يجعله شخص ذكي اجتماعيا.

برج العقرب وحظك اليوم على الصعيد المهني

وفق حظك اليوم لمولود برج العقرب، فأنت على موعد مع أخبار سعيدة في العمل، تجلب لك الرزق الوفير، وقد يكون هناك فرصة عمل أفضل من الحالية، فاتخذ قرارك بحذر.

برج العقرب وحظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تهمل صحتك النفسية في سبيل العمل، وتجنب الضغوطات التي تتعرض لها في بيئتك المحيطة.

برج العقرب وحظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد يشعر شريك حياتك بالمزيد من السيطرة والتحكم من تجاهك في العلاقة، الأمر الذي قد يزيد من حدة العلاقة ويكثر من المشاحنات بينكما، فاحرص على التعامل بهدوء.

مقالات مشابهة

  • جيسوس: انتصرنا والجماهير سعيدة لكني غير راضٍ عن استقبال هدفين
  • عبدالله آل حامد: الوطن ليس مكان نعيش فيه بل نبض يعيش فينا
  • الشهيد القائد السيد حسن نصر الله: هذا الطريق سنُكمله.. لو استشهدنا جميعاً.. لو دُمّرت بيوتنا على رؤوسنا.. لن نتخلى أبداً عن خيار المقاومة..
  • شتوان: فقدنا كرامتنا الوطنية وتحكم فينا شذاذ الآفاق
  • رئيس الطائفة الإنجيلية: نحن مدعوون جميعا أن نكون رحماء تجاه إخوتنا
  • برج العقرب.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: أخبار سعيدة في الطريق إليك
  • توقعات سعيدة بشأن الصحة لأصحاب هذه الأبراج.. «اعرف حظك»
  • 7 أكتوبر.. دعوة للصلاة والصوم والتوبة إلى جميع الأساقفة والكهنة والمؤمنين في أبرشية بطريركية القدس للاتين
  • معالم هوية قرية هونين الفلسطينية على حدود لبنان باقية رغم الاحتلال
  • 3 أدعية لأولادك أحرص عليها دائما