صرحت جهات التحقيق بدفن جثتي شابين عثر عليهما مفارقين الحياة نتيجة تعاطي جرعة مخدرات زائدة داخل شقة في منطقة الوراق، ويجري رجال المباحث تحرياتهم حول الواقعة.


البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من مأمور قسم شرطة الوراق، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثتي شخصين متوفيين بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم وتم الدفع بسيارة إسعاف، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثتين، وتبين من التحريات أن المتوفين تعاطيا المواد المخدرة وأن سبب الوفاة تعاطي جرعة زائدة من مادة مخدرة مما أدى إلى وفاتهما.

تم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة وسؤال شهود العيان حول الواقعة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال الإجراءات اللازمة في الواقعة.

وفاة 3 شباب في حادث تصادم بكفر الشيخ


لقى 3 شباب مصرعهم فى حادث تصادم موتوسيكلين على طريق سريوه الترزى بنطاق مركز بيلا بكفر الشيخ، بسبب القيادة بسرعات عالية أثناء التسابق بين بعضهم البعض، لينتج عن ذلك إصابتهم بإصابات بالغة توفوا على إثرها متأثرين بإصابتهم داخل استقبال مستشفى بيلا المركزي، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة بيلا، يفيد بوقوع حادث تصادم موتوسيكلين على طريق سريوه الترزي بنطاق دائرة المركز، نتج عنه وفاة 3 شباب متأثرين بإصابتهم داخل مستشفى بيلا المركزي.

على الفور انتقل ضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة بيلا إلى موقع الحادث، وكذلك مستشفى بيلا المركزي، حيث تبين وفاة كل من عبد الرحمن مسعود عبد الحق 18عاما، ورمضان محمد جودة 18 عاما، ومحمود خالد عبد المقصود 18عاما، وجميعهم مقيمين بقرية سريوة الكبري التابعة لمركز بيلا.

تحرر محضر بالواقعة بمركز شرطة بيلا، فيما جرى إخطار جهات التحقيق بالحادث وإيداع الجثث بمشرحة المستشفى تحت تصرفها، التي قررت بدفن جثامين الشباب بمعرفة أهليتهم بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية.

 

إصابة 4 مواطنين في مشاجرة نشبت بين عائلتين


أصيب 4 مواطنين فى مشاجرة نشبت بين عائلتين بعزبة الجمل بمركز طامية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بين عائلتين بعربة الجبل بمركز طامية، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان المشاجرة.

وتبين أن مشادة كلامية نشبت بين أطراف العائلتين بسبب خلافات الجيرة، تطورت إلى اشتباكات بين الطرفين وأصيب فيها 4 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جرعة مخدرات جثة الوراق وفاة شخصين الجيزة محضر بالواقعة

إقرأ أيضاً:

مصرع شابين غرقا فى نهر النيل بالبدرشين

تعرض شابين للغرق في نهر النيل بالبدرشين، في حادثين منفصلين، وتم انتشال جثة أحدهما، وجاري البحث عن الآخر، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.


تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مصرع أحد الأشخاص غرقا في نهر بالبدرشين، انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتم تحديد هوية الضحية، وانتشال جثته، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.


كما تعرض شاب آخر للغرق في نهر النيل بالبدرشين، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال جثته، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • ربة منزلها تنهي حياتها لمرورها باضطرابات نفسية بالمنيا
  • محافظ كفر الشيخ»: الانتهاء من تطوير كوبري الهويس قبل بدء العام الدراسي
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في الوراق
  • ضبط المتهمين بقتل شخص وإصابة آخرين في مشاجرة بقرية بالصف
  • مصرع شابين غرقا فى نهر النيل بالبدرشين
  • حبس المتهمين بخطف شاب وإجباره على توقيع إيصالات أمانة ببنها
  • انهيار عقار مكون من طابقين في الجيزة
  • التصريح بدفن جثمان ضحية صديقه في المرج
  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب سيارة فى أبو قرقاص بالمنيا
  • التصريح بدفن طفلة سقطت داخل بئر صرف داخل منزلها بطما سوهاج