تحتفل اللجنة المحلية المنظمة لكاس آسيا قطر 2023 غدًا الأربعاء بتبقي 100 يوم على انطلاق البطولة الآسيوية والتي سوف تنطلق 12 يناير المقبل حتى 10 فبراير، وبهذه المناسبة سيتم عرض هذه الفعالية على شاشات كبيرة أعتباراً من الساعة السابعة مساءًا، حيث ستقام الفعالية عند أبراج الجابر في لوسيل مارينا، ومتحف قطر الوطني،ومشيرب،ومبنى البنك التجاري (كراون بلازا)، وأبراج الفردان، وطوار مول، والسيتي سنتر،واسباير مبنى 2022.

المصدر: العرب القطرية

إقرأ أيضاً:

الأربعاء.. مكتبة الإسكندرية تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية

تحتفل مكتبة الاسكندرية الاربعاء القادم باليوم العالمى للصحة النفسية بمركز مؤتمرات تهدف الاحتفالية إلى إذكاء الوعي بقضايا الصحة النفسية وتعبئة الجهود من أجل دعم نفسية الفرد، والقضاء على الوصمة المرتبطة بالأمراض النفسية، وبناء مجتمع يتمتع بصحة نفسية جيدة وأكثر دعمًا وشمولًا وإيجابية.

يبدأ برنامج الاحتفالية بمحاضرة عنوانها (رحلة التعافي) يقدمها الدكتور مصطفى النحاس؛ استشاري الطب النفسي الشهير، كما تتضمن الاحتفالية ورش عمل متنوعة بالتعاون مع مؤسسة فاهم للدعم النفسي ومركز الجزويت الثقافي بالإسكندرية ومؤسسة سبيل وعيادات ريكافري تأتي الورشة الأولى بعنوان (اعثر على قوتك التي تجعلك متميزًا).

 

 ويقدمها الدكتور أحمد سويلم؛ ممثل مؤسسة فاهم للدعم النفسي واستشاري الطب النفسي وعضو الكلية الملكية للأطباء النفسيين.

ثم تأتي الورشة الثانية بعنوان (الأنشطة الثقافية والتطوع ودورها في تحسين الصحة النفسية)، وتقدمها مجدلين سمعان؛ مدير برنامج التكوين الإنساني والتطوع بمركز الجزويت الثقافي.

وتنتهي الاحتفالية بالورشة الثالثة تحت عنوان (صحة العلاقات)، وتقدمها وفاء عبداللطيف؛ مدير إدارة التدريب والتوعية في عيادات ريكافري، وذلك الساعة السادسة مساء يوم 10 أكتوبر بقاعة الأغراض المتعددة.

تأتي الاحتفالية في إطار دور مكتبة الإسكندرية الفعَّال والرائد لخدمة وتوعية فئات المجتمع المختلفة، حيث إنها تولي اهتمامًا خاصًّا بالتوعية عن الصحة النفسية من خلال الفعاليات المختلفة والأنشطة المقدمة لجمهورها، والتي تأتي استكمالًا لدورها الداعم لخطط التنمية الوطنية والاتجاهات العامة للدولة التي تضع قضية الصحة على قمة أولوياتها.

مقالات مشابهة

  • الأربعاء.. مكتبة الإسكندرية تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية
  • 860 لاعباً في «عالمية الرواد للمبارزة» بدبي
  • 860 لاعبا ولاعبة من 60 دولة يشاركون في بطولة العالم للرواد للمبارزة بدبي
  • ريان وعبدالله يشاركان في «آسيا والباسفيك للجولف»
  • أحمد صبور يفوز بمنصب أمين سر لجنة الإسكان والإدارة المحلية بمجلس الشيوخ
  • بيتكوفيتش: “أتابع البطولة المحلية واخترنا أفضل اللاعبين لتحقيق الفوز”
  • ننشر أجندة لجنة الادارة المحلية بالبرلمان خلال دور الانعقاد الخامس
  • انطلاق بطولة أرامكو للفرق في الصين بمشاركة سفيرات جولف السعودية
  • العبدلي: مهما فاز الهلال لو خسر البطولة الآسيوية سينسى الجمهور كل هذا.. فيديو
  • انطلاق منافسات النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات