الراي:
2024-07-08@12:58:56 GMT

«التجاري» تواجد في «أوتو وورلد»

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT


في إطار سعيه الدائم لتقديم خدماته وعروضه وخصوماته المميزة وعلى توفير أفضل الخدمات لتلبية احتياجات العملاء، شارك البنك التجاري الكويتي في معرض «أوتو وورلد»، والذي أُقيم في أرض المعارض في منطقة مشرف لمدة 6 أيام. ومن خلال جناحه في المعرض قدّم «التجاري» العرض الخاص بتمويل السيارات بالإضافة إلى عرض حصري في أيام المعرض وهو خصم خاص يصل لغاية ألف دينار على جميع السيارات المشاركة.


وشهد جناح البنك إقبالاً لافتاً للتعرّف على العرض الخاص بتمويل السيارت، حيث استفاد الكثير من العملاء مما قدّمه البنك في المعرض. واستقبل فريق المبيعات المباشرة - التابع لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد رواد المعرض وأجاب عن استفساراتهم عن تمويل السيارات والعروض المقدمة.
وقام الفريق بتعريف وتوعية الجمهور حول جوانب الحماية الأمنية للحسابات وضرورة عدم مشاركة المعلومات المصرفية أو الأرقام السرية الخاصة بالحسابات مع أي شخص والحصول على الخدمات المصرفية فقط من الجهات الخاضعة لرقابة بنك الكويت المركزي، مع الحرص على متابعة التعليمات التحذيرية التي يصدرها البنك لعملائه في إطار حملة «لنكن على دراية» الهادفة إلى تثقيف عملاء البنوك بالجوانب المرتبطة بالحسابات المصرفية والتعامل مع البنوك.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

بشهادة بلومبرج العالمية.. البنك الأهلي المصري الأول في السوق المصرفية المصرية كوكيل للتمويل ومرتب رئيسي وبنك المستندات ومسوق للقروض المشتركة خلال النصف الأول من عام 2024

أظهر التقييم الذي أعدته مؤسسة بلومبرج العالمية عن القائمة الخاصة بأداء القروض المشتركة حصول البنك الأهلي المصري على المركز الأول كأفضل بنك في السوق المصرفية المصرية عن قيامه بالأدوار المختلفة سواء كوكيل التمويل ومرتب رئيسي وبنك المستندات ومسوق للقروض المشتركة وذلك عن النصف الأول من عام 2024.

 كما حصل البنك الأهلي المصري على المركز الأول كبنك المستندات والمركز الثاني كوكيل للتمويل والمركز الثالث كمسوق للقروض المشتركة والمركز الرابع كمرتب رئيسي على مستوى قارة أفريقيا، بالإضافة إلى حصوله على المركز الأول كبنك المستندات والمركز الخامس كوكيل للتمويل والمركز السابع كمسوق للقروض المشتركة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك بعد عدد من البنوك ومؤسسات التمويل الدولية الكبرى، حيث استطاع البنك الأهلي المصري إدارة وترتيب وتسويق ستة عشر صفقة تمويلية وذلك بقيمة إجمالية حوالي 83.2 مليار جنيه خلال النصف الأول من عام 2024.

   وتعقيبا على تلك النتائج المتميزة، صرح هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري أن القروض المشتركة التي قام البنك الأهلي المصري بإدارتها وترتيبها خلال النصف الأول من عام 2024 تم توجيهها لمشروعات كبري تخدم العديد من القطاعات الاستراتيجية مثل بناء السفن والقاطرات، التطوير العقاري والمقاولات، البترول، السياحة، الأسمدة وصناعة الأخشاب، موضحا أن البنك الأهلي المصري دائما ما يدعم المشروعات التي تساهم في تنمية موارد وقدرات الاقتصاد المصري من خلال توطين الصناعة وزيادة القيمة المضافة وتوفير مزيد من  فرص العمل خاصة للشباب، وذلك انطلاقا من سياسة البنك الثابتة في دعم التنمية الاقتصادية ورفع معدلات النمو الاقتصادي للبلاد، معربا عن اعتزازه بحفاظ البنك على صدارة نشاط القروض المشتركة في مصر بالإضافة إلى المراكز المميزة على مستوى أفريقيا والشرق الاوسط وفقا وشهادة وكالة بلومبرج التي تعد إحدى المؤسسات العالمية المرموقة المعنية بتقييم القروض المشتركة الممنوحة من البنوك.  

 ومن جانبه أفاد يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس ادارة البنك الأهلي المصري أن البنك يواصل مسيرة نجاحه في إدارة وترتيب القروض المشتركة من خلال سعيه المستمر لتلبية الاحتياجات التمويلية لكافة العملاء في مختلف القطاعات، وذلك بفضل خبرات البنك المتراكمة في ترتيب مثل هذه الأنواع من القروض، وأيضا شبكة العلاقات القوية التي تربط البنك بمؤسسات التمويل المحلية والخارجية التي تتوافر لديها الثقة في قدرة البنك الأهلي المصري على ادارة وإنهاء الصفقات الكبرى بمهنية وحرفية عالية، بالإضافة إلى قاعدة رأسمالية ضخمة لدى البنك تدعم تمويل المشروعات الكبري، مؤكدا على أن تلك النتائج تعد بمثابة حافز للعاملين على بذل المزيد من الجهد للحفاظ عليها.

    كما صرح شريف رياض الرئيس التنفيذي للائتمان المصرفي للشركات والقروض المشتركة بالبنك الأهلي المصري بأن تلك المكانة تعكس احترافية البنك وقدرته على ترتيب وادارة وتسويق القروض المشتركة في مختلف القطاعات الحيوية في الاقتصاد المصري، وأكد على أن التعاون الفعال والمثمر مع كافة البنوك المصرية  يعكس أيضا قوة العلاقة بين كافة البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، وقدرة القطاع المصرفي على توفير السيولة النقدية لمختلف القطاعات، وأضاف أن هذا النجاح يعتبر تتويجا للجهود المبذولة من جانب المختصين وفرق العمل بالبنك التي استطاعت بحرفية إبرام العديد من الصفقات التمويلية وذلك من خلال حلول متخصصة ومتكاملة.

    وأضاف أحمد السرسي رئيس مجموعة تمويل القروض المشتركة بالبنك الأهلي المصري أن نجاح البنك في إبرام عدد كبير من الصفقات التمويلية بمختلف القطاعات يعكس فاعلية القروض المشتركة وقدرتها على تلبية الاحتياجات التمويلية المتنوعة للعملاء من خلال الدراسة الدقيقة لتلك الاحتياجات وفقا وطبيعة كل مشروع، بالإضافة الى قيام البنك بدور المستشار المالي في عدة مشاريع استراتيجية.

مقالات مشابهة

  • بشهادة بلومبرج العالمية.. البنك الأهلي المصري الأول في السوق المصرفية المصرية كوكيل للتمويل ومرتب رئيسي وبنك المستندات ومسوق للقروض المشتركة خلال النصف الأول من عام 2024
  • احتضان ثورة الذكاء الاصطناعي: تعزيز الخدمات المالية من خلال الأتمتة
  • البنك التجاري الدولي CIB يطلق أول بطاقة ائتمان معدنية World Elite
  • البنك التجاري الدولي CIB يطلق أول بطاقة ائتمان معدنيةWorld Elite
  • التجاري الدولي يطلق بطاقة وورلد ايليت الائتمانية
  • مميزات استثنائية ضمن حساب "الخدمات المصرفية المتميزة" من البنك الوطني العماني
  • يضم 75 دار نشر.. مكتبة الإسكندرية تستعد لإطلاق معرضها الدولي للكتاب في نسخته الـ19
  • بنك بوبيان يوفر لعملاء حساب الأعمال استرجاع نقدي غير محدود يصل إلى 1.5% على بطاقة فيزا الائتمانية للأعمال
  • ضمن سباق بنوك الإمارات لتسريع رحلة التحول الرقمي.. 200 خدمة مصرفية دون زيارة البنك
  • 7 بنوك تتيح التواصل عبر «واتساب» مع العملاء.. تعرف على الخدمات المتاحة