حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال سوسيداد الإسباني الفوز أمام نظيره فريق ريد بول سالزبورج النمساوي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم بالجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت المباراة قد انطلقت مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.

نتيجة وملخص أهداف مباراة الهلال ونساجي مازندران اليوم الثلاثاء 3-10-2023 في دوري أبطال آسيا الهلال يحقق فوزا رائعا بثلاثية على نساجي مازندران في دوري أبطال آسيا

وسيطر فريق ريال سوسيداد على مجريات اللقاء طوال شوطي المباراة الأول والثاني وشكل خطورة كبيرة على مرمى الفريق النمساوي.

وافتتح اللاعب أويارزابال التسجيل لفريق ريال سوسييداد مبكرا أمام نظيره فريق ريد بول سالزبورج عند الدقيقة 7 من عمر المباراة.

واضاف اللاعب برايس منديز الهدف الثاني لفريق ريال سوسييداد في المباراة عند الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول.

وبهذه النتيجة رفع فريق ريال سوسيداد رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة بينما تجمد رصيد ريد بول سالزبورج عند 3 نقاط في المركز الثاني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا ريال سوسييداد بطولة دوري أبطال أوروبا ریال سوسیداد دوری أبطال فریق ریال

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال

 
معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي قمة أرسنال وباريس سان جيرمان تُسجل 9 أرقام تاريخية


يحل ريال مدريد ضيفاً على ليل الفرنسي، اليوم الأربعاء، بملعب «بيار موروا، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، في مباراة مثيرة ينتظرها عشاق «الميرنجي» الذي يوصف بأنه قاهر الأندية الفرنسية بالبطولة.
وبدأ «الريال» حامل اللقب مشواره في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2024-2025، بالفوز على شتوتجارت 3-1، بينما خسر ليل أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي 0-2.
وتعد مباراة الريال وليل، هي المواجهة هي الأولى بين الفريقين، حيث لم يسبق للفريق الملكي، وأن واجه النادي الفرنسي في أي بطولة رسمية، لكن لعب «الميرنجي» أمام 6 فرق فرنسية مختلفة في المنافسة الأوروبية حتى الآن، لكن هذه أول مباراة رسمية له على الإطلاق ضد ليل.
ويتفوق ريال مدريد في تاريخ المواجهات على الأندية الفرنسية ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث لعب أمامها 24 مباراة، فاز في 13، وخسر 5، وتعادل في 6 لقاءات، وأحرز الملكي 40 هدفاًً، واستقبلت شباكه 24 هدفاً.
وبشكل عام، التقى ريال مدريد بالأندية الفرنسية في 34 مباراة بكافة المسابقات، حيث فاز في 19 مباراة، وخسر 8، وتعادل في 7، وأحرز 65 هدفاً واستقبل 39 هدفاً.
بينما خسر الريال آخر مباراتين خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا أمام فرق فرنسية من دون تسجيل أي هدف، وكلاهما ضد باريس سان جيرمان عام 2019 بنتيجة 0-3، و2022 بنتيجة 0-1.
وتسجل مباراة اليوم، المواجهة الأولى لفريق ليل في دوري أبطال أوروبا منذ الخسارة 1-2 أمام تشيلسي في إياب دور الـ 16 بالبطولة في مارس 2022.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا: ليل يُكبد ريال مدريد الخسارة.. وأستون فيلا يهزم بايرن ميونخ
  • ليل يحقق فوزًا تاريخيًا على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف مبكر في دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين
  • ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال
  • من هو معلق مباراة ريال مدريد ضد ليل في دوري أبطال أوروبا؟
  • أبطال أوروبا.. ريال مدريد يسعى لمصالحة الجماهير أمام ليل
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا