حقق فريق الناشئن لكرة القدم بناد  الزمالك  مواليد 2005، فوزًا ثمينا على حرس الحدود بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بالجولة الخامسة لبطولة الجمهورية. 

إقرأ أيضا..

الزمالك مواليد 2005 يهزم حرس الحدود بهدف في بطولة الجمهورية ميرفت السيد المرشحة لرئاسة الزمالك: ترشحت لأن النادي في ضائقة ويحتاج الخبرات

أحرز هدف الزمالك، يوسف أحمد حسن.

 

وشهدت المباراة أداء مميزا من لاعبي الزمالك على مدار الشوطين، وكانت هناك فرص عديدة محققة للاعبي القلعة البيضاء أثمرت تسجيل هدف الفوز بالشوط الأول. 

وقام لاعبو الزمالك بحمل تيشيرت يحمل رقم 66 وهو الرقم الخاص باللاعب علي نوفل الظهير الأيمن والذي يعاني من إصابة بمزق في العضلة الخلفية.

وشاهد المباراة داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة لمؤازرة لاعبي الزمالك كل من: إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين وحسين عبد اللطيف نائب رئيس القطاعات، وجمال حمزة المدير الفني للقطاع وحازم إمام نائب المدير الفني بجانب شكري حسن المدير الإداري للقطاع، وأحمد السيسي مدير إداري القطاعات. 

ويقود فريق زمالك 2005: محمد عبدالله مديرا فنيا، ومحروس السيد ومحمد فوزي ومعتز صلاح مدربين مساعدين، محمد عبدالجواد مدرب حراس مرمى، إبراهيم محمود إداريا، ياسين السيد للعلاج الطبيعي ومحمد سيد للمهمات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك حرس الحدود بطولة الجمهورية أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر

 


وجه خالد جلال، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك طلبًا لحسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر بالدفع بمصطفى فتحي، لاعب بيراميدز في تشكيل الفراعنة.

خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر


وقال خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مصطفى فتحي واحد من أفضل لاعبي الدوري المصري".


وأضاف: "أتمنى من حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الدفع بمصطفى فتحي في تشكيل الفراعنة خلال الفترة القادمة".

خالد جلال: دكة بدلاء الزمالك وراء تراجع مستوى الزمالك وكيل بوطيب: لم يكن لدينا مانع في التسوية مع الزمالك.. ولن أتحدث عن الماضي


وتابع: "مجموعة مصر في تصفيات كأس إفريقيا 2025 متوازنة، وأتوقع تأهل من هذه المجموعة كل من منتخب مصر وكاب فيردي".


وأكمل: "أفضل 10 لاعبين في مصر هما أحمد الشناوي أو مصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم ومحمد الشيبي وحمزة المثلوثي ومحمد حمدي، ومروان عطية ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور وناصر ماهر، وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وفيستون ماييلي".


وواصل: "على الأندية أن تغير مفهومها، وأن تعلم أن منتخب مصر هو الأولوية، وأن الفرق لا تقف على لاعب واحد.. على سبيل المثال الأهلي لم يتراجع مستواه في ظل استبعاد بيرسي تاو، وكذلك بيراميدز مع رمضان صبحي".


وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "على مجالس الإدارات ألا تنساق خلف السوشيال ميديا، وأتمنى تأهل منتخب مصر من مجموعته في أولمبياد باريس 2024".
 

مقالات مشابهة

  • هولندا تقلب الطاولة على تركيا بهدف جاكبو
  • البنك الأهلي يتفوق على زد بهدف ثمين في الدوري
  • البنك الأهلي يفوز على زد بهدف في الدوري
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية لرياضة قوة الرمي
  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • إسبانيا تحسم المواجهة مع ألمانيا بهدف قاتل وتتأهل لنصف نهائي بطولة أوروبا
  • منتخب الطائرة يهزم قطر ويتأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • منتخب مصر للكرة الطائرة يهزم قطر ويتأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • اليوم.. انطلاق بطولة الجائزة الكبرى للمصارعة بإسبانيا بمشاركة منتخب مصر
  • بطولة الجائزة الكبرى للمصارعة بإسبانيا تنطلق اليوم بمشاركة منتخب مصر