يمانيون../
داهمت عناصر مسلحة من مرتزقة الاحتلال الإماراتي فجر اليوم عدة منازل للمواطنين بمدينة المكلا المحتلة بمحافظة حضرموت, واعتدت على النساء والأطفال في غرف النوم بطريقة وحشية وغيرمسبوقة.

وتداول ناشطون مقطع فيديو يظهر اقتحام عصابات مدججة بالأسلحة -تابعة لما يسمى بالنخبة الحضرمية التابعة للعميل فرج البحسني- بعض المنازل التي كان يغرق أهلها بالنوم’ والدخول على النساء وهن عرايا في خدورهن.

كما يظهر الفيديو عبث العصابات الإجرامية بممتلكات أحد المنازل أثناء اقتحامه وترويع الأطفال والنساء وضربهن بأعقاب البنادق وتوجيه فوهات البنادق إليهن لمحاولة قتلهن أثناء ارتفاع أصوات بالبكاء والعويل وطلب النجدة.

كما يوضح الفيديو لحظة اقتياد المواطنين العزل من داخل المنازل واعتقالهم بطريقة همجية بدون سابقة تذكر ارتكبها الأهالي, سوى خروجهم في المظاهرات الشعبية التي نددت بارتفاع الأسعار وانعدام أبسط مقومات الحياة في ظل سيطرة تحالف الغزو والاحتلال الأمريكي السعودي الإماراتي وفصائلهم المسلحة عليها.

ونشر الناشط الجنوبي المشهور على صفحة إكس باسم “عبدالفتاح جماجم” مقطع الفيديو المروع للمرتزقة أثناء اقتحام المنازل, مشيرا إلى فضاعة مرتكبيها وإقدامهم على انتهاك الحرمات في سابقة لم تحدث في تاريخ الشعب اليمني.

داعياً أبناء حضرموت إلى هبة شعبية لوقف هذه الأعمال الإجرامية الشعناء وعدم السكوت عليها.

شاهدوا وانشروا الفيديو
قوات الفتال فرج القحسني في #حضرموت تقتحم غرف النوم وتدخل على النساء وهن بلا ملابس !!

والله لا الامن المركزي عملها ولا الحوثيين عملوها ولا اي شمالي عمل هكذا في الجنوب وانتهك الحرمات ودخلوا على حرائر الجنوب وهن بلا ملابس !!

فقط الفتالين الذي يدعوا انهم… pic.twitter.com/C6DMQdqjvB

— عبدالفتاح جماجم (@risty100) October 3, 2023

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

كيفية ضبط تايمر التكييف أثناء النوم لتجنب الإصابة بالبرد

ضبط تايمر التكييف أثناء النوم أمر يريد معرفة كيفية تفعيله الكثير من الناس، لنوم أكثر راحة وضبط درجة الحرارة والرطوبة تلقائيًا، لعدم الإصابة بنزلات البرد، فما هو وضع النوم في مكيف الهواء؟ وكيفية ضبطه بسهولة في خطوات؟ وما هي فائدته؟

وضع النوم في التكييف

ترك التكييف الخاص بك أثناء النوم سوف يؤدي بك إلى الإصابة بالبرد، لذلك يجب أن تستخدم وضع السكون وهي ميزة تسمح بضبط درجة الحرارة وسرعة المروحة تلقائيًا لخلق بيئة نوم مريحة، ويتم تنشيط ميزة وضع السكون عادةً بالضغط على زر في جهاز التحكم عن بعد أو في الوحدة نفسها، وعادةً ما تعمل لفترة محددة قبل إيقاف تشغيلها تلقائيًا أو العودة إلى الإعداد السابق، بحسب موقع «MidIum».

كيفية ضبط التايمر في التكييف

بحسب رامي أحمد، مهندس التبريد والتكييف فإن ضبط تايمر التكييف في وضع السكون أمر هام أثناء النوم: «لازم ظبطه في النوم على وضع السكون، لأن التكييف هيفهم أنه الجسم هيحتاج درجة تبريد قليلة، لأنه مش بيعمل أي نشاط في النوم وبالتالي مش هيسقع أو يتزود»، إذ إنه أحيانًا يزيد مكيف الهواء درجة الحرارة تدريجيًا طوال الليل.

وأضاف «أحمد» لـ«الوطن»، أن ضبط مؤقت النوم في مكيف الهواء باتباع التالي:

اضغط على زر مؤقت النوم. اضبط الوقت المحدد للنوم بالنسبة لك. اضغط على زر «ابدأ».

طريقة أخرى لضبط تايمر التكييف

وأوضح أن هناك طريقة أخرى لتفعيله، وهي:

تشغيل جهاز التكييف من خلال زر (On/Off). اختيار وضع التبريد أو وضع التدفئة أو «Auto» لضبط درجة الحرارة حسب المكان. اختيار تنشيط مؤقت النوم.  فوائد وضع السكون في التكييف

وعدد مهندس التبريد والتكييف فوائد وضع السكون في التالي:

يتم تقليل سرعة مروحة التكييف، مما يجعل الهواء مناسب حسب الغرفة. تخفيض الحرارة ببطء حسب درجة حرارة الجسم. يتيح للتكييف تخفيض الطاقة. يسمح للنظام بالتكيف مع التغيرات في الرطوبة ودرجة الحرارة.

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة عقربا وتداهم منازل في سبسطية
  • مشاكل النوم أثناء الحمل تنتقل للأطفال
  • الاحتلال ينفّذ عمليات هدم واسعة في أريحا
  • شهداء ومصابين في قصف الاحتلال على قطاع غزة
  • كيفية ضبط تايمر التكييف أثناء النوم لتجنب الإصابة بالبرد
  • طرق تساعد الأطفال على النوم بمفردهم داخل الغرفة.. هيتعلموا بسرعة
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37925 شهيدًا
  • مليشيا الحوثي تقتحم قرى سكنية في مأرب وتقصف منازل المواطنين والقبائل تتصدى
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37900 شهيد
  • العتمة أثناء النوم تحميك من هذا المرض الخطير!