الوطن:
2024-09-19@00:17:56 GMT

أحمد حلمي باكيا: «أبويا مات وملحقتش أشبع منه»

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

أحمد حلمي باكيا: «أبويا مات وملحقتش أشبع منه»

كشف الفنان أحمد حلمي، عن كثير من أسراره الخاصة، خلال ظهوره في إحدى حلقات برنامج abtalk للإعلامي أنس بو خش، المذاع عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أحمد حلمي: ملحقتش أشبع من أبويا 

تحدث أحمد حلمي عن عائلته فقال: «أنا أبويا مات وملحقتش أشبع منه، أعيش معاه مرحلة الصحوبية أوي، لأنه هو مات وأنا كنت لسه في أوائل الجامعة، وعلشان أنا كنت في القاهرة، وهما فى بنها، فمكنتش بشوفهم كتير».

وتابع حلمي: «ملحقتش أحكيله ويحكيلي ونخرج، لأن هو كمان فيه فترة تعب، فدي كانت من اللحظات الصعبة أوي اللى تحس بالعجز، إنك مش عارف تعمل حاجة، دي من أكتر اللحظات الصعبة اللي ممكن الواحد يحس بيها في حياته، ومات وملحقش يشوف ولادي أوي، هي بنتى الكبيرة بس كان عندها تلت سنين بعديها توفى».

وعن الكلمة التى يحب أن يوجهها لوالده، قال: «كتبت له جميلة في الكتاب الوحيد اللى عملته، قولتله أبي هل تراني كما أراك دوما في منامي، أبويا كان عبارة عن شجرة ماتت بس كل جذورها جوايا، بيصعب عليا أوى لأنه تعب، هو صانع أمل فى حياتي من معاناته، وإن مفيش مستحيل، وإن وجود ربنا جوا الإنسان مهم أوي».

وكشف حلمي تفاصيل الحالة الصحية لوالده قائلا: إن والده لم يعش شبابه، لأنه عندما عاد من السعودية إلى مصر خسر فلوسه بالكامل، ولم يتأثر، بعدها خضع لعملية قلب مفتوح، تسبب له في «زغطة وسط الكلام»، فكان مع كل جملة يصاب بها، وظلت معه 12 عاما، وهو شيء مؤلم للغاية، ورغم ذلك لم يصاب بالعصبية أو النرفزة علينا إطلاقا.

وتابع حلمي حديثه عن والده وهو فى حالة من البكاء قائلا: «بعدها أصيب بالسرطان فملحقتوش، حتى الوقت اللي كنت فيه معاه، كان تعبان».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد حلمى أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

آيت نوري يصاب مجددا ومهدد بالغياب شهرا كاملا !

تلقى الدولي الجزائري، ريان آيت نوري، ضربة موجعة، أمس الأحد، بعد عودته إلى أجواء المنافسة، اثر إصابته السابقة التي حرمته من مواجهتي الخضر أمام كل من غينيا الاستوائية وليبيريا، ضمن تصفيات “كان” 2025.

وشارك آيت نوري، الذي تم تسريحه من طرف الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، خلال تربص المنتخب الأخير، أساسيا أمس الأحد، في لقاء نادي وولفرهامبتون، الذي سقط فيه بثنائية لهدف، على يد الضيف نيوكاسل.

غير أن مدافع الخضر، غادر اضطراريا في حدود الدقيقة 86. من اللقاء المندرج ضمن الجولة الـ 4 من “البريميرليغ”، متأثرا بإلتواء على مستوى أسفل الكاحل.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، بأن مثل هذه الإصابات، تحتاج إلى راحة تتراوح ما بين الـ 3 إلى 4 أسابيع كاملة.

إلا أنها أوضحت في المقابل، بأن إصابة آيت نوري، لا تبدو خطيرة جدا. وقد تبعده عن الميادين لفترة أسبوع واحد فقط، في حال كانت نتائج الفحوصات ايجابية.

Rayan Aït-Nouri was taken off for Wolves late in the second-half with an ankle injury.

Plantarflexion and inversion at the ankle brings concern for a lateral ankle sprain. These injuries usually look worse than they are, and facilitate a quicker recovery if there is no ligament… pic.twitter.com/nNS8gq7g8F

— Physio Scout | Football Injury Analysis (@physioscout) September 16, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • سالمي يصاب ويغيب عن شباب بلوزداد لـ 45 يوما
  • بعد ترشيح فيلمها للأوسكار.. أحمد حلمي يدعم منى زكي بطريقة كوميدية
  • هكذا دعم أحمد حلمي منى زكي بعد تمثيل فيلمها "رحلة 404" في الاوسكار
  • أحمد حلمي يوجه رسالة خاصة لمنى زكي بعد ترشيح فيلم رحلة 404 للأوسكار
  • بعد ترشيح «رحلة 404» للأوسكار.. أحمد حلمي يهنئ زوجته منى زكي
  • البيت الأبيض: بايدن تحدث مع دونالد ترامب وعبر له عن ارتياحه لأنه بخير
  • من "الغزالة رايقة" إلى "بنت أبويا"..من هي منة القيعي مُتصدرة التريند؟
  • الرئيس الإيراني: لم نرسل صواريخ متطورة إلى اليمن لأنه قادر على إنتاجها
  • آيت نوري يصاب مجددا ومهدد بالغياب شهرا كاملا !
  • جلسة محاكمة أحمد فتوح.. ابنة الضحية: «لو كان أبويا قطعة واحدة كان ممكن نسامح»