قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن المواطن لا يخرج تفكيره عن حيز أزمته، ولا بد أن تنتبه الدولة إلى مطالب واحتياجات ومشاغل المصريين الآن. 

أرقام بالمليارات.. أحمد موسى يكشف إحصائيات صادمة بشأن الإرهاب في مصر "الضغط سيولد الانفجار"

وأوضح "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، اليوم الثلاثاء، أنه إذا لم يشعر المواطن أن هناك من يهتم بحاله وأن هناك أمل للانفراج وانتهاء الأزمات الاقتصادية وارتفاع الاسعار وأن هناك انفراجة، علينا أن نعي أن "الضغط سيولد الانفجار".

غرفة المواطن تمتلئ بالغاز بلاش نولع الكبريت

وعلق: غرفة المواطن المصري تمتلئ برائحة الغاز، منزودش الضغط ونولع كبريت، ولا بد من تقليل الأزمة والضغط من خلال أن نجعله يشعر بالاهتمام والوصول للحل عن قريب.

 أسعار المنتجات 

وتابع: لا يجب أن يكون هناك مقارنة بين أسعار المنتجات والأسعار بين أي دولة وأخرى، إذ أنه وعند المقارنة بين أسعار البنزين أو المرتبات بين أي دولة، لا بد أن يكون هناك مقارنة بين الاقتصاد بشكل شامل وليس بشكل متجزء من دون باقي القطاعات في الاقتصاد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المواطن المصريين برنامج حديث القاهرة

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى: ما حدث اليوم لحزب الله حدث هام ومأساوي ومفجع

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن ما حدث اليوم لحزب الله حدث هام ومأساوي ومفجع وتاريخي ومعبر تمامًا عن المدى التي وصلت إليه الحروب في منطقتنا، حيث إسرائيل وقدرتها التكنولوجية في اختراق 4000 على أقل لجهاز لاسلكي لقادة حزب الله، متابعًا: "انفجر 4000 جهاز بيجر في قادة وعناصر لحزب الله".

إبراهيم عيسى: عملية 7 أكتوبر أدخلت الشعب الفلسطيني في أوقات سوداء إبراهيم عيسى يهاجم حماس: عليهم دخول مستشفى الأمراض العقلية

وشدد "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على أن هناك 200 حالة حرجة و8 قتلى، وهذا الجهاز كان يستخدم قديمًا مع العناصر التي تعمل في الشارع، مؤكدًا أن حزب الله له شبكة اتصالات خاصة به، مضيفًا: "ما جرى في لبنان مأساة متكررة من تصاعد حالة الحرب بالمنطقة".

وأشار إلى أن حزب الله معتقد أنه قائم على هذه الشبكة وضبطها، إلا أن اليوم إسرائيل تخترق الشبكة اختراقًا جبارًا، موضحًا أنه في المحصلة أن في لحظة واحدة انفجر 4000 جهاز في حوزة عناصر حزب الله في سوريا والضاحية الجنوبية والبقاع وبيروت، مؤكدًا أن الأمر أكثر خطورة ووصل لحد الموت وأرقام الضحايا ستزداد بسبب الحالات الحرجة الكبيرة جدًا، مضيفًا: "ما شهدناه كانت مشاهد مفجعة".
 

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى يحذر: زيادة سعر أنبوبة البوتاجاز يرفع ثمن ساندوتش الفول والطعمية
  • إبراهيم عيسى: زيادة سعر أنبوبة البوتاجاز يؤثر على شريحة كبيرة بالمجتمع
  • إبراهيم عيسى بعد القرار الأخير للحكومة: "فيه طوبة جاية ونخشى أن تنفجر الأنبوبة"
  • إبراهيم عيسى بعد زيادة سعر أنبوبة البوتجاز: "اختبار جديد لصبر وجلد المواطن"
  • إبراهيم عيسى: ما حدث اليوم لحزب الله حدث هام ومأساوي ومفجع
  • إبراهيم عيسى: موقف نقابة الصحفيين من قانون الإجراءات الجنائية رائع
  • إبراهيم عيسى: الحكومة عليها أن تنتبه أن المواطن لا بد أن يكون شريك في صناعة القرار
  • إبراهيم عيسى: المواطن المصري "جبل" تحمل الأعباء والزيادات في أسعار المرافق
  • إبراهيم عيسى للحكومة: ارفعوا أيديكم عن أعناق الناس.. الدعم لا يمثل سوى 11% من الموازنة
  • إبراهيم عيسى: الحكومة لديها ثقة مفرطة في النفس وحساسية للنقد