قال رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، إن السبب وراء تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المرتقبة، هو استكمال مسيرة التنمية وبناء الوطن.

وأضاف صقر، خلال لقائه مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة الحياة، اليوم الثلاثاء، أن مؤتمر "حكاية وطن" روى مسيرة الإنجازات كلها، ولا بد أن يستمع الناس إليها مرة أخرى، لأن الشائعات المغرضة تشتت الناس.

 وتابع: نحن أيدنا الرئيس السيسي، لأننا عشنا معه الحلم منذ عام 2014، وشاهدنا سنوات الظلام وسنة الإرهاب، ومحاولاتهم لإسقاط الدولة المصرية، وكيف ثبت الرئيس أركان الدولة المصرية وكافح الإرهاب وجفف منابعه، إضافة إلى مشروعات التنمية في ظل العديد من التحديات.

وأردف: نحن حاليا نرى مرشح يدعو لعودة الإخوان مرة أخرى، وبالتالي لا يوجد مقارنات بين الرئيس السيسي وأي مرشح آخر في تلك الانتخابات، وكنت أتمنى أن يكون هناك مقارنة دون أن نذكر أسماء أو نتحدث عن أحد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية إسقاط الدولة الدولة المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي مسيرة التنمية مشروعات التنمية

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة

استقبل  الرئيس عبد الفتاح السيسي  بمطار القاهرة الدولي  صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الشقيقة.

وتلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالاً هاتفيًا، اليوم الخميس، من نظيره الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، أكد الرئيسان خلاله حرصهما على دفع مسيرة التعاون بين البلدين لتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات بما يتفق مع الروابط الوثيقة بين الشعبين الشقيقين، ويحقق تطلعاتهما ومصالحهما المشتركة.

حرص الرئيس على تأكيد دعم مصر لرئاسة موريتانيا الحالية للاتحاد الأفريقي، بما يحقق أهداف شعوب القارة في الاستقرار والتنمية.

أوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الاتصال تناول كذلك التطورات الإقليمية، سواء فيما يتعلق بالأوضاع في الشرق الأوسط، وكذا على صعيد عدد من القضايا من بينها الجهود الجارية لدعم مسار الحل الليبي - الليبي، وحرص الدولتين على الحفاظ على وحدة وسيادة ليبيا الشقيقة واستعادة الأمن والاستقرار بها.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية قبرص بذكرى يوم الاستقلال
  • رئيس «الشيوخ»: نجدد العهد بأن نبذل كل ما بوسعنا لاستكمال مسيرة التنمية
  • قبل أيام على الانتخابات.. سجن مرشح رئاسي تونسي 12 عاماً
  • مرشح رئاسي تونسي يحصل على عقوبة سجن أطول قبل الانتخابات  
  • رئيس البرلمان: السيسي يقود مسيرة الوطن بحكمةٍ وبصيرةٍ
  • اليوم.. مناظرة مرتقبة بين دي فانس ووالز المرشحين لمنصب نائب الرئيس الأمريكي