قال النائب خالد أبو الوفا، عضو مجلس الشيوخ، إن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي الترشح لفترة رئاسية جديدة، جاء استجابة لدعوات ومناشدات المواطنين التي انطلقت من كل الميادين بمحافظات الجمهورية لاستكمال المشروع الوطني الذي حمله الرئيس عبد الفتاح السيسي على عاتقه منذ 2014.

مجلس الشيوخ

أضاف «أبو الوفا» في بيان، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، حقق نجاحًا وطفرة كبيرة في كل المجالات والقطاعات على مدار السنوات الأخيرة الماضية.

وواصل: «مؤتمر حكاية وطن، بمثابة كشف حساب قدمه الرئيس السيسي لكل المصريين، ومداخلاته مع المسؤولين والوزراء، تؤكد أنه يعلم كل كبيرة وصغيرة، إذ كان يراجع الوزراء في أرقام واضحة، ويصحح هذه الأرقام».

الانتخابات الرئاسية

وتابع: «هذا شيء مطمئن، حينما يكون لدينا رئيس يضع يده على كل التفاصيل، ويعلم كل كبيرة وصغيرة في الوطن»، مضيفًا أن حكاية وطن، وضع كل التفاصيل أمام المواطنين، وتناول كل الإنجازات بـ«الورقة والقلم»، وهو بمثابة خارطة طريق للمستقبل.

وشدد خالد أبو الوفا، على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الأجدر للفترة المقبلة، لجني حصاد وثمار الجمهورية الجديدة، والإنجازات التي لم تحدث من قبل، مضيفًا أن ثقة المصريين في الرئيس عبد الفتاح السيسي كبيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجلس الشيوخ الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤتمر حكاية وطن الجمهورية الجديدة الرئیس عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يطمئن المصريين بشأن أمور بلادنا والمنطقة

طمأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل تخريج الدفعة الجديدة من طلاب كلية الشرطة 2024 بمقر وزارة الداخلية بالتجمع الخامس، المصريين على إدارة أمورنا بشكل يحفظ بلادنا والمنطقة، دون التورط في أمور تؤثر على الأمن والاستقرار، وطول ما إحنا كمصريين متمسكين ومتحملين.

وأكد الرئيس السيسي: «إحنا بخير والأمور مستقرة من جيد إلى أحسن طول ما إحنا في مصر ثابتين ومتحدين وإيدينا في إيد بعض».

وأوضح أن أكثر من 50 أو 60% من دخل قناة السويس فقدناه، متابعا: «فقدنا أكثر من 6 مليارات دولار خلال الـ7 أو الـ8 أشهر الماضية».

مقالات مشابهة

  • هذه هي خارطة طريق الحلّ
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • الرئيس السيسي: بذلنا ونبذل جهودا كبيرة من أجل الحفاظ على استقرار السودان
  • الرئيس السيسي: مصر تبذل جهودا كبيرة لاستقرار السودان والصومال
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة اليوم جاءت مطمئنة للمصريين
  • الرئيس السيسي يطمئن المصريين بشأن أمور بلادنا والمنطقة
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان