شهدت إحدى مدارس الأردن، واقعة اختناق 45 طالبة في مدرسة شمال غربي الأردن اليوم، الثلاثاء، نتيجة استنشاق مبيد حشري تم رشه على أرض زراعية مجاورة.

ووفقا لما نشرته "سكاي نيوز"، فقد وقعت الحادثة في مدرسة كريمة الثانوية في الأغوار الشمالية.

وقال مدير مستشفى أبو عبيدة الحكومي مؤيد الشكور: إن 45 طالبة تم نقلهم إلي المستشفى على مدار يومين، وكانت تظهر عليهن أعراض اختناق من جراء استنشاق مواد غريبة.

وأوضح مدير المستشفى أن الحالة الصحية لجميع الطالبات جيدة و"لا يوجد ما يثير الذعر"، مؤكدا بقاء 10 حالات منهن فقط داخل المستشفى "احترازيا"، وتحويل اثنتين لمستشفى الأمير راشد في مدينة إربد القريبة بناء على رغبة الأهالي

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تكليف لميس حمدي مديرًا لمستشفى طلخا المركزي بالدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة فى محافظة الدقهلية قرارا بتكليف الدكتورة لميس حمدى طبيب بشرى بالدرجة الأولى للقيام بتيسيير اعمال مدير مستشفى طلخا المركزى.
كما جاء فى قرار وكيل الوزارة الذى حمل رقم  ٨٣٣١ لسنة ٢٠٢٤ أن يكون القيام بالعمل لمدة عام أو لحين شغل الوظيفة مع اتخاذ الإجراءات اللازمة.

يذكر أن الدكتورة لميس حمدى كانت قد تولت إدارة المستشفى العام الماضى حيث شهدت أعمال تطوير وتحسن فى الاداء الذى يعود على المرضى بالإيجاب حيث تطوير العمليات والعناية والإستقبال والمعمل انشائي وتجهيزات بالمجتمع المدني وتجهيز حجرة تحضير محاليل ودعم الحضانه بـ ٦حضانات لتصبح بالمستشفى وحدة كاملة للحضانات تضاهى أعلى المستشفيات الخاصة أو الحكومية و٢ جهاز تنفس صناعي للمستشفي وتطوير شبكه الغازات للمستشفى بقيمة ٥ مليون جنيه وإنشاء أقسام جديدة مثل العظام والجراحة والأطفال والأشعة التلفزيونية وتطوير حديقه المستشفى وتطوير قسم العلاج الطبيعي وقسم المناظير و تجديد كافة أسرة المرضى وتجديد شبكات المياه والكهرباء وتركيب سيراميك أرضيات لكافة العنابر وأرضيات الإستقبال والطوارئ دون أن تكلف الوزارة أى مبالغ مالية علي أن يكون التطوير عن طريق تبرعات من بعض رجال الأعمال.

مقالات مشابهة

  • مدير مطار صنعاء: بدء عودة الحجاج إلى صنعاء واستئناف رحلات الأردن
  • وزير الأوقاف يهدي المرضى في مستشفى الدعاة نسخة من القرآن
  • وزير الأوقاف يطمئن على الخدمات الصحية والطبية بمستشفى الدعاة - صور
  • وزير الصحة يقرر إحالة مدير الصيدليات بمستشفى العامرية والقبارى للتحقيق بالإسكندرية
  • إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن – حل امتحان علوم الحاسوب
  • تركت بيت أهلها.. تفاصيل مقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها في كرداسة
  • تكليف لميس حمدي مديرًا لمستشفى طلخا المركزي بالدقهلية
  • تدشين البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة
  • التربية والتعليم تدشن البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة
  • مدير تعليم نجع حمادي يتفقد مدرسة الشهيد محمد رفعت الإعدادية بالشطبية