مباراة مانشستر يونايتد وجالطة سراي مباشر، حيث يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية، مساء اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023، مشاهدة مباراة مان يونايتد وجالطة سراي بث مباشر ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأتي مباراة مانشستر يونايتد وجالطة سراي مباشر في وقت وذلك لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة مانشستر يونايتد وجالطة سراي مباشر

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وجالطة سراي مباشر في وقت يسعه فيه كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في هذه المباراة الهامة لتعزيز فرص التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة.

وتبدأ مباراة مانشستر يونايتد وجالطة سراي مباشر عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة و القدس والرياض والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

وسيتم بث مباراة مانشستر يونايتد وجالطة سراي مباشر عبر قناة بي إن سبورتس 1، التي حصلت على حقوق بث جميع مباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، كما سيتم التعليق على المباراة من قبل المعلق المشهور حفيظ دراجي.

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد أجملت لكل متابعيها ما يحتاجونه لـ مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وجالطة سراي مباشر عبر قناة بي إن سبورتس 1 ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

فان نيستلروي يعود إلى مانشستر يونايتد رسميًا

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تعيين رينيه هاك ورود فان نيستلروي، كمساعدين للفريق الأول للرجال، للعمل تحت قيادة إريك تين هاج حتى يونيو 2026.

وقال إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد: "يسعدني أن رينيه ورود وافقا على الانضمام إلى مشروعنا، مما يضيف ثروة من الخبرة والمعرفة والطاقة الجديدة للموظفين".

وواصل: "الآن هو الوقت المناسب لتحديث فريق التدريب حيث نتطلع إلى البناء على إنجازات العامين الماضيين والمضي قدما إلى المستوى التالي".

رينيه هاك ورود فان نيستلروي

وقال دان آشوورث، المدير الرياضي لنادي مانشستر يونايتد: "جنبا إلى جنب مع إريك، نعمل على تعزيز جميع مجالات عمليات الفريق الأول للرجال، ويعد تحديث طاقم التدريب جزءا مهما من ذلك".

وواصل: "إنه لمن دواعي سروري بشكل خاص أن أرحب بعودة رود إلى النادي حيث حقق الكثير من النجاح كلاعب، وأنا أعلم أنه ورينيه سيساعدان في تعزيز عقلية الفوز والمعايير العالية التي نهدف إليها."

مقالات مشابهة

  • "انتظروا لقاء مثير".. رابط بث مباشر مباراة كندا أوروجواي في دوري كوبا أمريكا 2024
  • الاتحاد يسعى لضم كاسيميرو
  • رسمياً.. مانشستر يونايتد يعلن إنتقال فان دي بيك إلى جيرونا
  • مانشستر يونايتد يستنجد بهدافه السابق فان نيسترلوي
  • نيستلروي يعود إلى مانشستر يونايتد
  • فان نيستلروي يعود إلى مانشستر يونايتد بعد طول غياب
  • فان نيستلروي يعود إلى مانشستر يونايتد رسميًا
  • عاجل.. منافس الأهلي في افتتاح مشواره بدوري أبطال إفريقيا
  • منافس بيراميدز في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.. مهمة سلهة
  • بث مباشر الآن مشاهدة قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية