صحيفة الخليج:
2024-10-02@03:01:05 GMT

اختتام احتفالات اليوم الوطني للصين في دبي

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

اختتام احتفالات اليوم الوطني للصين في دبي

اختتمت فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للصين والذكرى العاشرة لمبادرة الحزام والطريق، الذي استضافته مجموعة Oneroad في كل من برج بارك وبرج خليفة بمشاركة العديد من الشركات الصينية في الدولة.

حضر الفعاليات عدد من الشيوخ، والقنصل العام الصيني في دبي لي شوهانغ، وأكثر من 30 سفيراً وقنصلاً لدى الدولة من الدول الواقعة على طول الحزام والطريق والاقتصاد والتجارة بين كمبوديا والإمارات، إلى جانب أكثر من 800 ضيف من أكثر من 50 دولة ومنطقة، وأكثر من 100 شركة وعلامة تجارية.

واستعرض الكرنفال الصناعات الصينية المتخصصة في التكنولوجيا، والمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، والخدمات التجارية، والعلاقات الثقافية إلى جانب عرض أحدث التطورات والابتكارات في صناعة السيارات، كما قدمت المجموعة الوطنية الصينية لمواد البناء حلول المستودعات الخارجية.

وقالت تشانغ تشن لينغ الرئيس التنفيذي لمجموعة Oneroad Group في كلمتها إن المجموعة باعتبارها مؤسسة صينية تتابع من كثب الوتيرة الاستراتيجية لمبادرة الحزام والطريق، وتنفيذ استراتيجية الحزام والطريق بحزم، والوفاء بمهمتها المتمثلة في نشر ثقافة طريق الحرير، وخدمة العلامات التجارية الصينية، وتعزيز التعاون العالمي.

من جانبه أعرب خالد المرزوقي نائب الرئيس لتطوير الأعمال الدولية في مجموعة KEZAD أكبر منطقة حرة في الإمارات العربية المتحدة عن أمله أن تتمكن Oneroad Group من الاستمرار في توسيع نطاق أعمالها، والحفاظ على النمو القوي، ومواصلة توسيع التعاون المربح للجانبين بين الجانبين.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الصين إمارة دبي الحزام والطریق

إقرأ أيضاً:

تفاصيل نشاط اليوم الرابع عشر لمبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان في تضامن الدقهلية".. صور

أقامت مديرية تضامن الدقهلية بالتعاون مع مكتبة مصر العامة ندوة تثقفية للرائدات الاجتماعيات ومكلفات الخدمة العامة بعنوان "التربية الأسرية الإيجابية". 

▪︎فى مركز اجا أقامت  الإدارة الاجتماعية ندوات توعوية لأولياء الأمور  لطرق العناية الصحية للأطفال والحفاظ على الأسنان والوقاية من الأمراض المعدية.

▪︎وفي مركز المنزلة بالتعاون مع الإدارة الاجتماعية قامت جمعية قامت جمعية الحياة والأمل بتوزيع كفالة ايتام 395 خالة مستحقة، كما قامت جمعية شباب النهضة بالمنزلة بتوزيع مساعدات مالية 106 أسر من الأولي بالرعاية.

▪︎وفي مركز ميت غمر بقرية كوم النور تحديدا وبالتنسيق مع مؤسسة البر والتقوى تم تنفيذ تدريب "مودة "لـ 40 شاب وفتاة من المقبلين على الزواج للحد من نسب الطلاق وأسس اختيار شريك الحياة وأهمية التماسك الاجتماعي وتعزيز روح التعاون بين جميع أفراد الأسرة.

كما نظم نادي الايمان لرعاية المسنين ندوة صحية بالتعاون مع الءدارة الصحية بميت غمر بحضور أعضاء النادي والمسنين المقيمين بدار الولاء وأعضاء مجلس الإدارة.

▪︎وفي مركزي منية النصر ودكرنس تم توزيع 300بطاقة تكافل وكرامة جديدة للمواطنين المستحقين للدعم النقدي المشروط.

 

وذلك في إطار تنفيذ مبادرة  رئيس الجمهورية "بداية جديده لبناء الانسان " والتي تم إطلاقها من رئيس الوزراء من العاصمة الإدارية يوم الثلاثاء ١٧ سبتمبر الجارى.

وتحت رعاية الدكتورة مايا مرسي وزير التضامن الإجتماعي واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية والدكتور احمد انور العدل نائب المحافظ، اشراف الدكتورة ماجدة جلالة "مدير تضامن الدقهلية

جانب من الندوات 1000397019 1000397025 1000397016

مقالات مشابهة

  • جامعة الفجيرة تفتتح فرعا لمعهد كونفوشيوس لتعليم اللغه الصينية
  • تفاصيل نشاط اليوم الرابع عشر لمبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان في تضامن الدقهلية".. صور
  • أكثر من 65 ألف زائر خلال احتفالات ما قبل الافتتاح الرسمي “دراجون وورلد” بالعاصمة الرياض
  • «وام» تشارك جامعة الاتصالات الصينية احتفالاتها
  • ”وطن الشموخ“.. رسالة طلاب التربية الفكرية في احتفالات اليوم الوطني بالشرقية
  • «طوارئ جنوب الحزام»: طيران الجيش يقتل ويصيب أكثر من «16» شخصاً بالعاصمة السودانية
  • “وام” تشارك جامعة الاتصالات الصينية احتفالاتها بالذكرى الـ 70 لتأسيسها
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • فلاورد تشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي
  • وزارة الاقتصاد تناقش الصعوبات التي تواجه عمل الشركات الصينية