أعرب النائب احمد محسن عضو مجلس الشيوخ ، عن ترحيبه التام بإعلان الرئيس السيسي ترشحه لفترة رئاسية جديدة. قائلا: إنه أسعد ملايين المصريين، وإشارة قوية لاستمرار الإنجازات في كافة المجالات والقطاعات وفي مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.

وأعرب محسن في تصريح صحفي له اليوم، أن إعلان الرئيس السيسي ترشحه لفترة رئاسية جديدة، فيه آمان للوطن وانطلاق لمرحلة جديدة من الانجازات والجهود الضخمة للتنمية الشاملة في كافة القطاعات .

قائلا: إن تحرير عشرات الآلاف من التوكيلات لتأييد ترشيح الرئيس منذ إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات الجدول الزمني للاستحقاق الدستوري، رسالة واضحة بأنه الأجدر لتولي المهمة. واستمرار قيادة الوطن.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، أن ترشح الرئيس السيسي يعد رسالة طمأنة لملايين المصريين، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء، التي انطلقت في البلاد منذ توليه مهام الحكم، عقب ثورة 30 يونيو 2013 المجيدة. لافتا: السيسي زعيم قوي وصاحب رؤية شاملة لنهضة البلاد.

واختتم النائب احمد محسن، بتجديد التأييد للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، إيمانا بالنجاحات التي حققتها مصر، وضرورة استكمالها لصالح الوطن والمواطنين. مناشدًا جميع المصريين النزول بكثافة والمشاركة بإيجابية واختيار القائد الذي يحقق لمصر ما تصبو إليه من تقدم ونهضة واستقرار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية مجلس الشيوخ

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى جموع الشعب المصري العظيم، احتفالا بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد.

وجاء في نص البرقية: “إن الانتصار الذي حققه الجيش المصري في أكتوبر عام ١٩٧٣ يعد صفحة مضيئة تجلت فيها إرادة وعزيمة المصريين وقدرتهم على مواجهة التحديات وتجاوز المعوقات والمصاعب، تلك القدرة التي يتسم بها المصريون كإرث حضاري يعلن عن نفسه دومًا وقت المحن والأزمات وفي اللحظات الفارقة من عمر الوطن. وهي الروح عينها التي تقود مسيرة التنمية حاليًّا وبناء مستقبل أفضل لمصر في ظل الجمهورية الجديدة. نطلب من الله أن يحفظ الوطن الغالي، ويثبت خطاه لمزيد من التقدم والازدهار”.

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر
  • برلمانية: الرئيس السيسي حرص على طمأنة المصريين.. ولابد من تحرك دولي لوقف دائرة الصراع
  • النائب حازم الجندي: العلاقات المصرية الإماراتية تطورت في عهد الرئيس السيسي
  • «الحرية المصري»: كلمة الرئيس رسالة بأن إقامة دولة فلسطينية السبيل الوحيد للسلام
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: “يجسّد إرادة المصريين وعزيمتهم”
  • «المؤتمر»: كلمة الرئيس السيسي اليوم تضمنت رسائل طمأنة للشعب المصري
  • السيسي: نصر أكتوبر يذكرنا بتماسك المصريين للحفاظ على سلامة الوطن وتبديد أوهام أي طرف
  • السيسي يوجه شكر وتقدير إلى روح الرئيس الشهيد محمد أنور السادات
  • عاجل.. السيسي: روح نصر أكتوبر تعبر عن معدن المصريين الأصيل وتظهر عند الشدائد
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر