قال اللواء محمد عبدالله سحلول، رئيس حي المنتزه أول بالإسكندرية، لـ«الوطن»، إن إدارة إشغال الطريق نفذت حملة لإعادة الانضباط للشارع، وفتح الطريق أمام المارة وإزالة أي معوقات بالطريق العام.

وأسفرت الحملة عن إزالة والتحفظ على 75 حالة إشغال متنوع، واستهدفت الحملة شوارع، خلف محطة قطار فيكتوريا بحري، سوق دربالة، شارع محمد بدر دربالة سيدي بشر قبلي، شارع عمر بن عبد العزيز ميامي، وتستمر الحملات يوميًا وتباعًا لردع المخالفين ولإعادة الانضباط حرصًا على سلامة المواطنين من التعرض للمخاطر.

جهود متواصلة لإدارة الحدائق للحفاظ على المظهر العام

وأشار رئيس حي المنتزه أول، إلى أن إدارة الحدائق تواصل جهودها للارتقاء بمستوى الحدائق بنطاق الحي والاهتمام بالمسطحات الخضراء، وفي هذا السياق قامت الإدارة بتنفيذ بعض الأعمال منها، تنقية الحشائش بين الجازانيا بالحديات مع الري بجزيرة المحروسة، كما تم قص وتهذيب أشجار الفيكس ورفع مخلفات تقليم النخيل بحديقة النصر، وتقليم النخيل بشارع مصطفى كامل ورفع المخلفات، والمتابعة مستمرة للارتقاء بمستوى الحدائق والمظهر العام والجمالي بنطاق الحي.

سرعة التدخل في حال وجود شكاوى

وأوضح اللواء سحلول أن جميع إدارات الحي تعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بشكل مستمر تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الذي يحرص دائمًا ضرورة تقديم الخدمات بشكل فوري وسريع، والعمل على سرعة التدخل حال وجود شكاوى من المواطنين والعمل على رفع الإشغالات وإزالة المخالفات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنسيق الحدائق الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

بركات يشيد بمستوى الحكم محمد معروف في مباراة أبو سليم ونهضة بركان

قال محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن الحكم محمد معروف تحلى بالشجاعة أثناء إدارة مباراة أبو سليم الليبي ونهضة بركان المغربي، في ربع نهائي كأس الكونفدرالية، وذلك بعد العقوبات التي أعلنها الكاف بشأن تلك المواجهة.

بركات: "الأهلي فاتح على الرابع في الدوري"

أضاف محمد بركات في تصريحات تلفزيونية: "محمد معروف ليس من أفضل حكام مصر فقط، بل هو من أفضل حكام إفريقيا أيضًا".

وتابع بركات : "محمد معروف كان على حق عند احتساب وقت محتسب بدل من ضائع لأكثر من ربع ساعة في مباراة نهضة بركان المغربي وأبو سليم الليبي".
وتابع: "محمد معروف تحلى بالشجاعة في مباراة أبو سليم ونهضة بركان، الذي تمكن من تسجيل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل من ضائع".

وأختتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "هذه المباراة كانت واحدة من أفضل مباريات محمد معروف، ولم تكن هناك أخطاء تحكيمية في تلك المواجهة، وأدارها بشكل جيد".

مقالات مشابهة

  • بركات يشيد بمستوى الحكم محمد معروف في مباراة أبو سليم ونهضة بركان
  • حراك عنيف بين متهمة وشرطية على طريق سريع.. فيديو
  • إزالة حالات سرقة مياه الري على جانبي الترع بالفيوم
  • حسام موافي يحذر من التدخل الجراحي في حالة الإصابة بأمراض خبيثة بالقولون.. فيديو
  • حسام موافى يحذر من التدخل الجراحي في حالة الإصابة بسرطان القولون.. فيديو
  • بتوجيه من ميقاتي.. اللواء خير تفقد مخلفات حريق مطمر سرار
  • رئيس حي جنوب الغردقة يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي
  • إزالة 16 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية بالمنيا
  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني
  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة