بث مباشر مباراة إنتر ميلان وبنفيكا.. يشهد ستاد جوزيبي مياتسا مباراة قوية ومثيرة اليوم عندما يحل بنفيكا ضيفا علي إنتر ميلان، في الجولة الثاني من دور المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر لها اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

يدخل فريق إنتر ميلان هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز والانتصار والحصول على الثلاث نقاط، من أجل مصالحة الجماهير بعد التعادل المخيب أمام ريال سوسيداد، في المباراة التي جمعتهما الجولة الماضية، لاسيما أن الفريق الإيطالي يرغب في تحقيق البطولة خلال الموسم الحالي.

وأكد سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، خلال اجتماعه باللاعبين أهمية الثلاث نقاط وضرورة مصالحة الجماهير، واستغلال نقاط الضعف لدى فريق بنفيكا البرتغالي، بجانب التسلح بعامل الأرض والجمهور، من اجل اقتناص الثلاث نقاط.

في المقابل يسعى فريق بنفيكا لتعويض خسارته في مباراته الأولى، والحصول على نقاطه الأولى في دور المجموعات حيث يلعب بطل البرتغال بضغط كبير، خصوصاً أنه يواجه خصمًا قويًا وصعبًا، يمتلك لاعبين مميزين في جميع خطوطه وسط ارضه وجماهيره.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة إنتر ميلان ضد بنفيكا ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي تعد خدمة خاصة لجماهيره ومتابعيه، و المقرر لها علي ملعب ستاد جوزيبي مياتسا، اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر دوري أبطال أوروبا دوري ابطال اوروبا دوري الابطال بنفيكا إنتر ميلان أهداف إنتر ميلان ريال مدريد دوري ابطال اوروبا إنترميلان مشاهدة مباراة إنتر ميلان فريق بنفيكا البرتغالي مباراة انتر ميلان اليوم مباراة انتر ميلان مباشر مباراة انتر ميلان اليوم مباشر موعد مباراة انتر ميلان القادمة مباراة إنتر میلان دوری أبطال أوروبا بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا وذلك ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «مركور شبيل أرينا»، والذي يحتضن قمة مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين العملاقين فرنسا وبلجيكا، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

وتمكن منتخب فرنسا من التأهل إلى دور 16 يورو 2024، وذلك عقب احتلال وصافة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، خلف المنتخب النمساوي الذي حصد 6 نقاط، وتمكنت الديوك الفرنسية من تحقيق الفوز في مباراة، وسقطت في فخ التعادل خلال مباراتين أمام هولندا وبولندا.

بينما تأهل منتخب بلجيكا إلى دور 16 يورو 2024، عقب احتلال وصافة المجموعة الخامسة والتي ضمت منتخبات، رومانيا وأوكرانيا وسلوفاكيا، وحقق المنتخب البلجيكي الفوز في مباراة وتلقى الهزيمة في مثلها، وأيضًا سقط فخ التعادل خلال لقاء.

بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

وتنطلق مباراة فرنسا وبلجيكا، في يورو 2024، تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مركور شبيل أرينا».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • شاهد بالبث المباشر منتخب باراجواي اليوم.. مشاهدة منتخب باراجواي × كوستاريكا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | كوبا أمريكا 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب باراجواي ضد كوستاريكا مباشر دون تقطيع | كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب باراجواي وكوستاريكا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 بث مباشر دون تقطيع
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم