بوابة الوفد:
2024-10-02@05:39:34 GMT

جوارديولا يعلق على أزمة تقنية الفيديو

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

علق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على أزمة تقنية الفيديو، والتي حدثت خلال مباراة توتنهام وليفربول، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

أرتيتا يتعاطف مع ليفربول بعد أزمة مباراة توتنهام

وكان ليفربول قد خسر من نظيره توتنهام بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي شهدت جدلًا تحكيميًا كبيرًا، خاصة بعدما لم يحتسب حكم المباراة هدفًا صحيحًا للريدز عن طريق لويس دياز.

تصريحات جوارديولا

علق جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم على خطأ تقنية الفيديو خلا مواجهة ليفربول وتوتنهام، فقال: "وظيفة الحكام تم تغييرها، بعدما أصبحوا لا يتخذون القرار، فيذهب إلى تقنية الفار، أتفهم شعور ليفربول لكن رؤساء الحكام هم من سيقررون".

بينما تحدث عن كيفية تصحيح أخطاء الفار، فقال: “أنا لست محترفًا في ذلك لتطبيقه على أفضل وجه ممكن، أنا لست مشاركًا في ذلك ولا أهتم، علينا الاعتماد على الأشخاص الذين يعرفون التعامل معه”.

وأضاف: "الكل لديه علم بأنهم ارتكبوا خطأ وأن ليفربول عانى من نتيجة كبيرة لهذا السبب في هذه المباريات وهو أمر مهم للغاية".

بينما علق على عودة سيلفا وستونز، فقال: "هم الاَن في حالة تحسن، فبرناردو أفضل من جون، لقد سافر كلاهما إلى ألمانيا وسنقرر غدًا موضعهم".

بينما علق على حالة جوسكو جفارديول، فقال: “يستطيع اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيسر، وهو صغير في السن، حيث يبلغ من العمر 21 عامًا فقط”.

وأكمل: "نأمل أن يبقى جفارديول هنا لسنوات عديدة، لقد استقر بشكل مثالي. أنا سعيد جدًا بما فعله السيتي معه".

وأتم جوارديولا تصريحاته عن رودري، فقال: ”بالتأكيد سيلعب خلال مباراة الغد وبعد ذلك سأمنحني راحة في جزر المالديف لبضعة أيام قبل الانضمام إلى المنتخب الوطني".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوارديولا مانشستر سيتي توتنهام ليفربول

إقرأ أيضاً:

تصريحات واقعية من جوارديولا عن مواجهة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا

يحل مانشستر سيتي الإنجليزي، ضيفًا ثقيلًا علي نظيره سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مدرب مانشستر سيتي: أحترم سلوفان براتيسلافا كثيرًا

وتحدث الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي لمباراة اليوم، قائلًا "أحترمهم كثيرًا، والأنماط التي يصنعونها، لكننا سنحاول فرض أسلوبنا، لم يمنحوني 2-0 قبل المباراة، ستبدأ المباراة بالتعادل 0-0، سندفع بأفضل فريق ممكن للمنافسة والفوز عليهم".

موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي

وأكمل حديثه مدرب المان سيتي، قائلًا "عندما تفوز بأربعة ألقاب متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز في واحدة من أقوى الدوريات في العالم، وتحقق لقب دوري أبطال أوروبا، فإننا نقبل أننا المرشحون المفضلون عندما نلعب".

وتعادل مانشستر سيتي في أولي مبارياته ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان دون أهداف علي أرضية ملعب الاتحاد.

مقالات مشابهة

  • عبد الواحد السيد يعلق على أزمة قميص الزمالك في السوبر الإفريقي
  • شاهد مقطع الفيديو الدعائي لمسلسل Squid Game 2
  • بينما تهدّد إسرائيل بالردّ.. إيران تحذّر من هجمات عنيفة
  • جوارديولا يعلن تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • تصريحات واقعية من جوارديولا عن مواجهة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا
  • كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو
  • اختراق واحتراق.. كيف نجحت إسرائيل في اختراق حزب الله بينما فشلت مع حماس؟
  • المتعافون من الإدمان لوكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية: أعطيتنا أملاً في الحياة
  • علي جمعة: رسول الله يتحمل الأذى من أجلنا
  • جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل