اجرت منطقة الفيوم لكرة القدم ولجنة الحكام بالمنطقة اختبار اللياقة البدنية"الوارنر تيست" لحكام الفيوم وبنى سويف فى مضمار ستاد "سيتى كلوب" – ستاد الفيوم وذلك تحت اشراف لجنة اللياقة البدنية بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة الكابتن محمد ابو خاطر رئيس اللجنة والكابتن محمد طه نائب رئيس اللجنة وعضوية الكابتن احمد مصطفى والكابتن اشرف السيد والكابتن حمدى طه والكابتن سمير عبد الفضيل .

وقد شارك فى الاختبار 94 من حكام الدرجة الاولى والثانية والثالثة والجدد بمنطقتى الفيوم وبنى سويف بالاضافة لـ 3 حكام من القاهرة والجيزة والغربية من بينهم الحكم الدولى طارق سامى .

اشرف على الاختبارات لجنة الحكام بالمنطقة برئاسة الكابتن شعبان صادق رئيس اللجنة والكابتن سيد الشورة مدير ادارة الحكام بالفيوم والكابتن صبرى صادق عضو اللجنة والمحاضر الفنى , ومن ادارة منطقة الفيوم الكابتن احمد راضى نائب المدير التنفيذى والكابتن عمر سيد المسئول الادارى ومصطفى عثمان الادارى بالمنطقة باشراف الكابتن سامح سعد المدير التنفيذى لمنطقة كرة القدم بالفيوم.

نجاح 86 حكم

وقد اجتاز الاختبارات 86 حكم بينهم الحكم الدولى طارق سامى ورسب 11 حكم ,

جدير بالذكر انه لاول مرة منذ حولى 15 عام يتم اجراء اختبارات اللياقة البدنية لحكام الفيوم فى ستاد المحافظة بعد ان ابدت ادارة الاستاد برئاسة المقدم محمد رفعت مدير ستاد "سيتى كلوب " – ستاد الفيوم والدكتور طارق الرمادى مدير النشاط الرياضى استعدا الاستاد لاستضافة الاختبارات وتقديم كل التسهيلات الممكنة لاقامتها .

كانت  لجنة  حكام كرة القدم بالفيوم قد اجرت  الكشف الطبى فى مسشتفى فيديمين المركزى بمعرفة لجنة طبية باشراف الدكتور مبروك الزغيبى مدير المستشفى .

تم توقيع الكشف الطبى على الحكام بمختلف الدرجات الاولى والثانية والثالثة والحكام الجدد وشمل الوزن والطول والقلب والباطنة والصدر والنظر وذلك بحضور الكابتن شعبان صادق رئيس لجنة حكام الفيوم والكابتن سيد الشورة مدير لجنة الحكام بالمحافظة.

يأتى توقيع الكشف الطبى على الحكام قبل اجراء اختبارات" الوارنر تيست" تمهيدا لبداية الموسم الكروى الجديد .

وكانت لجنة الحكام بمنطقة الفيوم لكرة القدم قد عقدت اجتماعا مع الحكام بمختلف الدرجات  اعقبه اجراء تدريب بدنى للحكام استعدادا للموسم الجديد  .

 

09 9خم 22 34 44 67 99 555 566 666 777 890 890ت 2341 4567 5555 8766 456789 555555 بيي تغغ زم ف5 ف666

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة الفيوم حكام سيتي كلوب اللياقة البدنية طارق سامي لجنة الحکام حکام الفیوم

إقرأ أيضاً:

رئيس شباب النواب: قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولويات اللجنة

كتب - نشأت علي:

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بسرعة الانتهاء من تعديلات قانون الرياضة يأتي علي رأس أولويات عمل اللجنة خلال دور الانعقاد الخامس.

وأكد رئيس لجنة الشباب، في تصريحات صحفية عقب فوزه برئاسة لجنة الشباب، للمرة الخامسة علي التوالي، أن اللجنة عليها اعباء كبيرة خلال دور الانعقاد الحالي، فنحن أمام توجيه رئاسي بسرعة إقرار تعديلات قانون الرياضة، وهو ما ستسعى اللجنة لإنجازه في اسرع وقت نظرا لأهميته الكبيرة في تطوير الرياضة المصرية.

وأوضح أن اللجنة ستمارس دورها الرقابي بمناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من نواب البرلمان حول مشكلات مراكز الشباب في مختلف المحافظات، فضلا عن القيام بتنظيم عدد من الزيارات الميدانية للاستماع لمشكلات الشباب والعمل علي حلها، بالتنسيق مع وزارة الشباب.

ونوه إلى مناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النواب على نتائج البعثة الاولمبية خاصة أن اللجنة عقدت أكثر من اجتماع قبل الأولمبياد بعام تم الاستماع المستهدف من كل اتحاد بوجود رئيس اللجنة الأولمبية ووجود وزير الشباب واستمعنا لمطالب الاتحاد المتعلقة بالتمويل، وسنقارن بين ما وعده بتحقيقه وبين النتائج التي تحققت في الأولمبياد .

وأشار إلى فحص طلبات الإحاطة المقدمة بشأن عدد البعثة والفنيين والإداريين، وسيتم تقديم تقرير كامل يتضمن ما وعد به أعضاء الاتحادات وبين ما حدث في الأولمبياد، وفقا للجان التحقيق التي تشكلت وفقا لتوجيهات الرئيس بمراجعة خطة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، وكذلك اتخاذ الإجراءات المناسبة تجاه الاتحادات التي ظهرت عناصر من أعضائها بشكل سلبي.

وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إلى أن اللجنة حريصة علي تفعيل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي من خلال العمل الجاد من أجل رفعة شأن مصر، وسوف يظل هو البرنامج الذي تسعى اللجنة لتطبيقه في كافة الأصعدة في الوسط الرياضي وما يخص مصلحة الشباب المصري

مقالات مشابهة

  • فوز محمود مسلم بمقعد رئيس لجنة الثقافة والإعلام بـ«الشيوخ»
  • وزير الرياضة يستقبل جمال الغندور الحكم الدولى ورئيس لجنة الحكام الأسبق
  • رئيس شباب النواب: قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولويات اللجنة
  • النائب محمد السلاب يفوز بمنصب رئيس لجنة الصناعة
  • هشام الحصري رئيسًا.. تشكيل لجنة الزراعة والري بمجلس النواب
  • رئيس مجلس النواب يرفع الجلسة البرلمانية الأولى اليوم
  • مدير تعليم الفيوم تستقبل رئيس الإدارة المركزية للمعلمين بالوزارة
  • محمد رمضان مديرًا رياضيًّا للنادي الأهلي
  • محافظا الفيوم وبني سويف يشهدان انطلاق فعاليات المهرجان الثالث للنباتات
  • محافظا الفيوم وبني سويف يشهدان انطلاق فعاليات المهرجان الثالث للنباتات الطبية والعطرية