بوابة الفجر:
2024-10-02@02:50:43 GMT

طوني عيسى رفقة زوجته بأحدث ظهور لهما

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

شارك الفنان طوني عيسى جمهوره بصوره له مع زوجته وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلق “طوني” على الصورة قائلة: "ياجماعة المخلوقة دي عليها عيون الله الله الله"، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها

أحدث أعمال النجم طوني عيسى

يذكر أن آخر أعمال طوني عيسى مسلسل  " العين بالعين" الذي يعرض حاليًا ويحقق نسب مشاهدة عالية مع الفنانة سيرين عبدالنور ورامي عياش، والعمل من تأليف سلام الكسيري وإخراج رندا العلم وإنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح.

 

قصة مسلسل العين بالعين

 

وتدور قصته حول فتاة تعمل مصورة صحافية تلتقط عدستها جريمة قتل لتتغير حياتها بدءًا من تلك اللقطة.

 

نبذة عن الفنان طوني عيسى

طوني عيسى( 14 يونيو 1979-) ممثل ومغني لبناني، والده الممثل ناظم عيسى، نشأ في قرية بعشتة، قرب عمشيت درس تخصص إدارة الفنادق في معهد القرطباوي.

تزوج في 23 مايو 2021 من فتاة من خارج الوسط تدعى "أمونة عيد" في تركيا وأقيم حفل زفافه في بيروت في فبراير 2022 رزق بابنته "تاليا"

بداية مشواره الفني
 

بدأ دراسة الموسيقى من عمر ثماني سنوات ثم أصبح طالبًا في الكونسرفتوار، تعلم العزف على الآلات والإيقاع القوي كالدف والطبلة، بعدها درس الصولفيج والإيقاع في جامعة الروح القدس الكسليك، في البداية عمل في الغناء، قدم العديد من الحفلات الخاصة لكنه توجه فيما بعد للتمثيل حيث قدم أغنية في مسرحية “على أرض الغجر” مع آل الرحباني. انطلاقته الفعلية كممثل كانت في مسلسل يا مالح با بحر للمخرج طانيوس أبي حاتم والمخرجة ليليان بستاني، كان أول مسلسل لبناني يبث عبرشاشة أو تي في. انطلاقته الفعلية كانت في مسلسل "الغالبون" الذي نال من خلاله عدة جوائز محلية.

 

تصريحات طوني عيسى مع كميرات الفجر الفني أثناء زيارته لمصر لأول مرة

 

 قال طوني عيسى: " هذه أول زياره لي واتشرف اني جئت على مصر وبحبها وأحب اهلها كثير وبشارك في الاحتفال لصديقي عادل ومحمد ياسين بتجمعني فيهم صداقه كبيره وفي نفس الوقت جئت لزياره مصر واهلها وشعبها". 

 

و أضاف طوني عيسى: "وصلت امبارح المساء، اتمنى زيارة اماكن كثير بمصر لإنها بلد سياحيه من اوائل الدول العربيه اللي ممكن شعوب العالم تزورها مصر الفراعنه والاهرامات وابو الهول وكليوباترا هي بلد عظيمه في تاريخها والسياحه فيها جميله، درسناها في التاريخ ولكن لم نلمسها بعد لذلك جئت لاتعرف عليها اليوم واتفرج على اول فرعون مصرى".  

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنستغرام أحدث ظهور لهما الفنانة سيرين عبدالنور طوني عيسى سيرين عبدالنور

إقرأ أيضاً:

مقهور ومجروح .. طوني خليفة يعلق على تطورات الأوضاع في لبنان (فيديو)

علق الإعلامي طوني خليفة، على تطورات الأحداث في لبنان بعد العدوان المتواصل من جيش الاحتلال الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت.

بوريل: أي مزيد من التدخل العسكري في لبنان سيفاقم الوضع بشدة الرئيس الأمريكي يعلّق على عملية برية إسرائيلية في لبنان ولاء المواطن اللبناني لزعيمه وطائفته وحزبه وليس وطنه

وقال طوني خليفة، في حواره مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، "أنا مقهور ومجروح لأن ولاء المواطن اللبناني لزعيمه وطائفته وحزبه وليس وطنه".

وتابع طوني خليفة: "اليوم لا يوجد اتفاق بين كافة الطوائف في لبنان حتى الآن"، منوها بأن "هناك حالة انقسام على السوشيال ميديا في لبنان بعد اغتيال حسن نصر الله".

وتابع طوني خليفة "الأحزاب في لبنان تعتبر دمار للبنان وكل حزب يبحث عن مصلحة حزبه فقط وليس مصلحة لبنان"، مشيرا إلى أن فكرة الانتماء لأحزاب وليس الوطن في لبنان بدأت منذ الانتداب الفرنسي ".

وقال الرئيس الأميركي جو بايدن، الإثنين، بشأن التقارير التي تحدثت عن عملية برية إسرائيلية "وشيكة" في لبنان، إنه على علم أكثر مما قد تعرفون ويريحني وقفها.

وذكر بايدن للصحفيين عندما سُئل عما إذا كان على علم بتقارير عن خطط إسرائيلية لتنفيذ عملية محدودة، وما إذا كان سيشعر بارتياح إن مضوا قدما بها: "أنا على علم أكثر مما قد تعرفون ويريحني وقفها. يجب أن يكون لدينا وقف لإطلاق النار الآن"، وفق ما أفادت وكالة فرانس برس.

 

احتمال قيام إسرائيل بتكثيف عملياتها ضد حزب الله
وكان مسؤول في البيت الأبيض قد قال في وقت سابق، الإثنين، إنه تم إطلاع المسؤولين الأميركيين على احتمال قيام إسرائيل بتكثيف عملياتها ضد حزب الله.

وأضاف المسؤول أن الخطوات الإسرائيلية ستشمل بما في ذلك احتمال القيام بعملية برية.

 

وكشفت مصادر لقناة "سكاي نيوز عربية"، الإثنين، أن عملية إسرائيلية برية وشيكة قد تحدث في لبنان.

وذكرت هذه المصادر أن التوغل البري سيسبقه قصف جوي على مواقع حزب الله جنوبي لبنان. وتابعت أن "الجيش الإسرائيلي يعتزم تفكيك منشآت حزب الله العسكرية في القرى الحدودية".

 

من جهة أخرى، كشف مسؤول أميركي، الإثنين، أن الولايات المتحدة تعتقد أن إسرائيل قد تشن قريبا توغلا بريا محدودا جنوبي لبنان.

 

من جهته، ذكر مسؤول أميركي لـ"سي.بي.إس" أن العملية الإسرائيلية في لبنان قد تبدأ خلال ساعات.

 

كما أبرزت "وول ستريت جورنال" نقلا عن مصادر أن التوغل البري الإسرائيلي في جنوب لبنان قد يأتي في أقرب وقت هذا الأسبوع.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • أبرز مشاهد عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي «صور»
  • بعد إقامة عزاء زوجته.. إسماعيل فرغلي يتصدر ترند جوجل
  • مقهور ومجروح .. طوني خليفة يعلق على تطورات الأوضاع في لبنان (فيديو)
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • إسرائيل تغتال قائد حماس في لبنان رفقة زوجته وابنيه وحزب الله يعلن مواصلة المعركة
  • اليوم.. إسماعيل فرغلي يستقبل عزاء زوجته بالحامدية الشاذلية
  • إسماعيل فرغلي يستقبل عزاء زوجته بمسجد الحامدية الشاذلية
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • بعد البكاء في جنازة زوجته.. 5 صور جمعت إسماعيل فرغلي وأسرته