عدن (عدن الغد) خاص:

تحت عنوان (speak easy) وبالشراكة مع مبادرة منهل التنموية أعلنت مؤسسة بصمة صفاء التنموية عن فتح مشروع الدورات التدريبية للغة الإنجليزية بالعاصمة المؤقتة عدن .

حيث أشارت مديرة مؤسسة بصمة صفاء التنموية الأستاذة صفاء طه  أن المشروع يستهدف الراغبين بتعلم اللغة الانجليزية بمستويات ثلاثة هي : ( مبتدئ - متوسط - متقدم ) ، كما أن الدورات التدريبية للغة الإنجليزية تحتوي على  أساسيات اللغة الإنجليزية ، وقواعدها ، وكذا تعلم القراءة والكتابة بالإضافة إلى المحادثات باللغة الإنجليزية .

الجدير بالذكر أن مؤسسة بصمة صفاء التنموية والكائن محلها في منطقة بئر احمد بمديرية البريقة محافظة عدن ، تعكف جاهدة إلى تبني الكثير من الأعمال الإنسانية في المجتمع بمديرية البريقة وبمحافظة عدن ، حيث ساهمت في الكثير من الأنشطة المجتمعية والخيرية وفي العديد من المجالات منها الصحية والتربوية والثقافية وكذا المجالات الحرفية والاشغال اليدوية التي تدعم كافة فئات المجتمع ، كما أن لها العديد من المشاركات المجتمعية والأنشطة بالتعاون مع المؤسسات و منظمات المجتمع المدني النشطة بمحافظة عدن .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

اختتام ورشة تدريبية عن الاتصال والتواصل الاستراتيجي بمأرب

شمسان بوست / مأرب:

اختتمت اليوم بمحافظة مأرب ورشة تدريبية لأعضاء ملتقى السلم المجتمعي بالمحافظة عن الاتصال والتواصل الاستراتيجي ” نفذها المعهد الوطني الديمقراطي NDI بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية USAID.

استهدفت الورشة على مدى 3 أيام،  39 مشاركا من أعضاء السلطة المحلية والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني والوجاهات الاجتماعية والقبلية والقطاع الخاص والشباب والمرأة بالمحافظة.

وهدفت الورشة إلى تعريف المشاركين على مفاهيم ومعارف ومهارات وأساليب جديدة حول الاتصال والتواصل الاستراتيجي، وكيفية تنمية مهارات الاتصال لديهم واستخدامها  في حل النزاعات وبناء السلام في المجتمع

وتعرف المشاركون على احدث طرق وأساليب  أدوات التواصل الفعال  وكيفية الاستفادة منها في تسوية وفض النزاعات وحلها بما يتناسب مع طبيعة وعادات وتقاليد المجتمع القبلي والمحلي.

مقالات مشابهة

  • ولاية صلالة ل”عازمون” المشروع الفائز بالمركز الأول في المسابقة المجتمعية للحد من انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية في نسختها الثالثة
  • اختتام ورشة تدريبية عن الاتصال والتواصل الاستراتيجي بمأرب
  • تنفيذ دورات تدريبية لتنمية مهارات معلمي اللغة الإنجليزية بأزهرية شمال سيناء
  • رئيس جامعة بني سويف: انعقاد الاختبار الأكاديمي للغة الإنجليزية 23 سبتمبر الجاري
  • انعقاد الاختبار الأكاديمي رقم 141 للغة الإنجليزية بجامعة بني سويف
  • كريم السادات: فتح مجلس النواب المناقشة حول الإجراءات الجنائية يعزز الشفافية والمشاركة المجتمعية
  • مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً تطلقان حملة «علِّمني» لسداد الرسوم الدراسية المستحقة على أبناء الأسر ذات الدخل المحدود في أبوظبي
  • مجلس شؤون خدمة المجتمع بجامعة الفيوم: منح مقدمة من سفارة الصين لحضور دورات تدريبية للعلاج الصيني التقليدي
  • بدء الدورة التدريبية الخاصة بالمشاركة المجتمعية واستراتيجية تطوير القطاع الصحي
  • منال عوض: تنفيذ 5 دورات تدريبية للعاملين في المحليات