أكد الإعلامي أحمد موسى، أنه على الرغم من وجود سلام بين مصر وإسرائيل إلا أنه يجب أن تكون مستعدًا "مش هنكذب على بعض مهما كان فيه سلام لازم طول الوقت تكون مستعد". 

عاجل| أحمد موسى: الإعلان عن حملة السيسي الانتخابية خلال ساعات أحمد موسى: الشعب المصري يحتفل في الميادين غدًا لدعم الرئيس السيسي (فيديو) أحمد موسى يتحدث عن سيناء 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع من خلال قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن مصر في الوقت الحالي تقدم أكبر تنمية حدثت في تاريخ سيناء، والرئيس السيسي وجه بإنفاق هائل لتنمية كل منطقة في سيناء، "إحنا بنحول الصحراء إلى زراعة".

 

وتابع أحمد موسى: "كل شبر في أرض مصر بيتم تطويره، واللي بيعمله الرئيس السيسي في سيناء هدف استراتيجي، الراجل ده له رؤية، وبيشتغل وفق رؤية، مش كل حاجة الرئيس هيطلع يقولها، ولكن لما تسمع أحمد أبو الغيط وهو بيشرح إسرائيل كان بتقدم إيه خلال المفاوضات هتعرف أهمية سيناء". 

واستكمل، أن إسرائيل كانت ترغب في الحصول على جزء من سيناء ومصر رفضت بشكل قاطع، "إسرائيل وصل بيها الغرور إنها عاوزة تتفاوض على سيناء، مصر دخلت المفاوضات بشروطها بعد الفوز في حرب أكتوبر". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد موسى مصر وإسرائيل برنامج على مسئوليتي قناة صدى البلد الرئيس السيسي الرئیس السیسی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

نشاط الرئيس السيسي اليوم.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، أداء حلف اليمين لكلٍ من المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيساً لمجلس الدولة، والمستشار عبد الراضي أحمد صديق سليمان، رئيساً لهيئة النيابة الإدارية.

كما منح الرئيس  وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، لكلٍ من المستشار عادل فهيم عزب، رئيس مجلس الدولة السابق، والمستشار حافظ أحمد عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق.

وفي هذا السياق، أعرب الرئيس عن تمنياته بالتوفيق للرئيسين الجديدين لمجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية، مؤكداً مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون، القائمة على العدل والمساواة وضمان الحقوق، وفقاً للدستور والقانون، ومشيداً بدور المؤسسات والهيئات القضائية الموقرة، في حماية حقوق المواطنين، وصون مصالح الوطن.


.
وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 253 لسنة 2024 بتعيين المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، اعتبارًا 1-7-2024.

كما أصدر الرئيس السيسى، القرار رقم 254 لسنة 2024 بتعيين المستشار عبد الراضى أحمد صديق سليمان، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية، اعتبارًا من تاريخ 1-7-2024.

 

مقالات مشابهة

  • حريق هائل في شمال إسرائيل إثر سقوط صاروخ من جنوب لبنان.. فيديو
  • تساؤلات في إسرائيل حول تغيير قادة الجيش المصري وحشد القوات المصرية في سيناء
  • نشاط الرئيس السيسي اليوم.. فيديو
  • نقابة البناء والأخشاب: الحكومة الجديدة تضم كفاءات قادرة على تنفيذ رؤية الرئيس السيسي
  • حريق هائل في مستوطنة "جيلا" بالقدس وإصابة 3 إسرائيليين
  • أول تعليق لأحمد موسى بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • الرئيس السيسي يعين الفريق أحمد فتحي رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة
  • برلماني: الحكومة الجديدة عليها مسؤولية كبيرة في مواجهة التحديات وتنفيذ رؤية الرئيس
  • الرئيس السيسي يعين الفريق محمد زكي مساعدا له.. و«عسكر» مستشارا
  • خطة وزير الأوقاف أسامة الأزهري لتحقيق رؤية وطنية تحت قيادة الرئيس السيسي