اشتباكات عنيفة في مباراة الهلال ضد ناساجي - طرد سلمان الفرج ، اندلعت اشتباكات عنيفة مساء اليوم الثلاثاء 03 أكتوبر 2023، بين اللاعبين في مباراة الهلال ضد ناساجي الإيراني، خلال مواجهة الفريقين لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا. 

اشتباكات عنيفة في مباراة الهلال

وأكدت وسائل إعلام رياضية ، أنه في الدقيقة 33 من زمن المباراة، توقفت المباراة نتيجة حدوث اشتباكات بين لاعبي الفريقين .

كما قامت الجماهير الإيرانية على إثر ذلك بقذف لاعبي الهلال بزجاجات المياه، واستمر توقف المباراة لبضع دقائق، في محاولة لتهدئة الأوضاع بين لاعبي الفريقين.


 

طرد سلمان الفرج

وبعد العودة إلى تقنية الـ«VAR»، قرر الحكم توجيه البطاقة الحمراء المباشرة إلى سلمان الفرج، لاعب الهلال، وأمير محمد زاده، لاعب الفريق الإيراني، وذلك في الدقيقة 38 من زمن المباراة.

إشتباكات لاعبين الهلال السعودي ونساجي الايراني ???????? pic.twitter.com/3kZv2XUnHx

— حاتم???? (@my010_) October 3, 2023

وتشير نتيجة المباراة إلى تقدم الهلال على مستضيفه ناساجي الإيراني بهدف نظيف أحرزه الصربي ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 18 من زمن المواجهة.

وينزل الهلال ضيفًا ثقيلًا على فريق ناساجي الإيراني، في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، وكان الهلال قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمام نافباخور بطل أوزبكستان، في الجولة الأولى من دور المجموعات من البطولة.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم كل ما يتعق بموضوع البحث حول اشتباكات عنيفة في مباراة الهلال ضد ناساجي - طرد سلمان الفرج .

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: فی مباراة الهلال ضد سلمان الفرج

إقرأ أيضاً:

كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024

مباراة ساخنة يخوضها المنتخب الإسباني، مساء اليوم، أمام نظيره الألماني، في أولى مباريات دور ربع النهائي من كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، التي تقام في دولة ألمانيا حتى 14 يوليو الجاري، لذا وقبل انطلاق اللقاء، نستعرض في السطور التالية كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا، من خلال توضيح موعد انطلاق المباراة والقناة الناقلة.

كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا

وفي إطار توضيح كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا، يمكن الإشارة إلى أن المباراة تُقام اليوم على أرضية ملعب «إم أتش بي أرينا»، على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتساءل كثيرون عن كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا، في أولى مباريات دور ربع النهائي من كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، بعدما اجتاز الفريقان مباريات دور الـ16 من البطولة، وسيجري بث المباراة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، التي تعد الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024» داخل الشرق الأوسط، وخصصت الشبكة قناة bein sports max 1 لنقل أحداث المواجهة.

التأهل إلى نصف نهائي «يورو 2024»

ويسعى المنتخبان إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، التي تجمعهما في أولى مواجهات دور ربع النهائي من كأس أمم أوروبا «يورو 2024» للتأهل إلى نصف النهائي، ويخوض المنتخب الألماني لقاء اليوم متسلحا بالأرض والجمهور، فضلا عن قوة لاعبيه، فيما يخوض المنتخب الإسباني هذا اللقاء بروح معنوية كبيرة، في ظل تحقيقه الفوز في جميع المباريات التي لعبها حتى الآن بيورو 2024.

مقالات مشابهة

  • الهلال يؤجل مصير حسن اليامي وخليفة الدوسري
  • ثورة ام ثأر...مدينة رداع تشهد اشتباكات عنيفة بمختلف الأسلحة
  • القاهرة الإخبارية: اشتباكات عنيفة بمحيط مخيم بلاطة في نابلس وتعزيزات عسكرية للاحتلال
  • المعيوف يوجه رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله من الهلال
  • ولي العهد السعودي يرسل برقية تهنئة للرئيس الإيراني
  • سلمان الفرج يثير الغموض بشأن مستقبله
  • سلمان الفرج يكشف حقيقة انتقاله للقادسية
  • أول الزعماء العرب المهنئين.. هذا ما قاله الملك سلمان وولي عهده للرئيس الإيراني الجديد
  • العاهل السعودي ومحمد بن سلمان يهنئان الرئيس الإيراني الجديد بفوزه في الانتخابات
  • كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024