الثورة نت|

أكد وزير الصحة العامة والسكان في حكومة تصريف الأعمال الدكتور طه المتوكل، أهمية استشعار معاني الإحسان والرحمة والصبر في تقديم الخدمات الطبية للمرضى .

وأشار الدكتور المتوكل خلال لقاءه اليوم قيادة وأطباء وكوادر هيئة المستشفى الجمهوري بصنعاء إلى أن مهنة الطب مهنة إنسانية مقدسة، ويتعاظم الأجر والثواب في ظل الظروف التي يمر بها البلد جراء العدوان والحصار وتوقف المرتبات.

وتطرق الى توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط بتقديم خدمات طبية بهيئة المستشفى الجمهوري للفقراء والمساكين مجاناً بالشراكة بين الهيئة ووزارة الصحة والهيئة العامة للزكاة.

وأكد وزير الصحة أن هذه الخطوة تأتي في إطار اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للتخفيف من معاناة المرضى والمساكين والمعوزين الذين يحتاجون للخدمات الطبية والعلاجية من خلال الإسهام المباشر من هيئة الزكاة في تقديم هذه الخدمات.

وأشاد بصمود الكوادر الطبية والصحية بهيئة المستشفى الجمهوري وفي مختلف المرافق الصحية بالمحافظات واستمرارهم في أداء أعمالهم رغم ظروف العدوان والحصار.. حاثا على العمل من أجل التخفيف من معاناة المرضى والازدحام الحاصل نتيجة الإقبال الكبير على الخدمات الطبية بالهيئة .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء هيئة المستشفى الجمهوري المستشفى الجمهوری

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان خلال جولة مفاجئة

 

 

 


تفقد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط خلال جولةمفاجئة مستشفى الإيمان العام بمنطقة الأربعين بحي غرب مدينة أسيوط تفقد خلالها أقسام المستشفى والتقى بعض المرضى والمواطنين المترددين على المستشفى، واستمع إلى آرائهم حول جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم وتابع سير العمل، رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ


وحيث تفقد محافظ أسيوط المستشفى والأقسام المختلفة بداخله ومنها قسم الإستقبال العام والطوارئ والعمليات ووحدة الكلى الصناعي التي تضم 38 جهاز غسيل كلوي وتفقد أيضا صيدلية الطوارئ بالمستشفى واطمئن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بصورة كافية وصرفها للحالات المرضية وتقديم خدمه طبية لائقة لهم


ووجه المحافظ خلال جولته بحسن استقبال المرضى وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم، مؤكدًا استمرار المحافظة في توفير كافة سبل الدعم لتقديم خدمة علاجية مميزة للمرضى، مشيرًا إلى استمراره في خدمة المواطنين والعمل من أجل تلبية مطالبهم واحتياجاتهم بجميع القطاعات الخدمية.
كما أجرى المحافظ حوارًا مع بعض المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة منذ دخولهم المستشفى وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لهم لتلقى العلاج اللازم، مؤكدًا إنه يقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة.
وأكد أبوالنصر، أن الزيارات المفاجئة للمستشفيات هدفها متابعته سير العمل والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، ورضاهم عن الخدمات الصحية، والوقوف على أي تحديات قد تواجه العمل لتذليلها لافتًا إلى الجهود التي تقوم بها الدولة لدعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتطوير المنظومة الصحية وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • الصحة: النقاط الطبية في المعابر الحدودية تواصل تقديم الخدمات للوافدين من لبنان جراء العدوان الإسرائيلي
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان خلال جولة مفاجئة
  • الصحة: إرسال قافلة طبية لدولة الصومال لتقديم الخدمات الطبية
  • «الصحة»: إرسال قافلة إلى الصومال لتقديم الخدمات الطبية التشخيصية
  • إرسال قافلة طبية لدولة الصومال لتقديم الخدمات الطبية التشخيصية والعلاجية
  • الصحة: إرسال قافلة طبية لدولة الصومال لتقديم الخدمات الطبية التشخيصية والعلاجية للمرضى وإجراء الجراحات المتخصصة
  • وزير الصحة يعقد اجتماعًا لمتابعة منظومة ميكنة المنشآت الطبية
  • مساعد وزير الصحة للمشروعات ووكيل صحة أسيوط يتفقدان مستشفى منفلوط المركزي الجديد  
  • لماذا أقر مجلس النواب قانون المنشآت الطبية؟
  • التحالف الوطني يجري زيارة لمستشفى «بهية»