الثورة نت|

وضع أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، إبراهيم الحملي، اليوم، حجر الاساس لمشروع بناء وتجهيز وحدة خاصة للأطفال وامهاتهم النزيلات في الاصلاحية المركزية بمحافظة الحديدة بتكلفة 249 ألف و835 دولار بتمويل منظمة رعاية الأطفال.

وأوضح الحملي أن وضع حجر الأساس لمشروع بناء وتجهيز وحدة خاصة للأطفال وأمهاتهم النزيلات في الاصلاحية المركزية بالحديدة، يأتي في إطار حرص واهتمام المجلس في تنفيذ مشاريع خدمية للإصلاحية.

وأشار الى ما تمثله محافظة الحديدة من أهمية وخصوصية في جانب التدخلات والدعم الإنساني جراء ما لحق بها من أضرار بالغة نتيجة العدوان والحصار الذي سبب أسوأ ازمة إنسانية في العالم وتشريد الملايين.

وشدد الحملي، على سرعة إنجاز المشروع وفق المواصفات المتفق عليها وكذا تنفيذ ما يتضمنه المشروع من انشطة أخرى تسهم في تخفيف معاناة النزيلات واطفالهن.

من جانبه، ثمن مدير عام التأهيل والإصلاح بمصلحة السجون العميد عادل البدري، اهتمام المجلس الأعلى بالإصلاحية المركزية، والعمل على متابعة وتنفيذ مشروع بناء وتجهيز وحدة خاصة للأطفال وأمهاتهم في الاصلاحية المركزية بالحديدة

حضر وضع حجر الأساس مدير فرع المجلس الأعلى للشئون الإنسانية في الحديدة، جابر الرازحي، ومدير الاصلاحية المركزية بالمحافظة، زيد الكحلاني، ونائب مدير مكتب منظمة رعاية الاطفال بالحديدة رمزي صلاح.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الإصلاحية المركزية الحديدة الاصلاحیة المرکزیة

إقرأ أيضاً:

دبي المالي العالمي يضع حجر الأساس للمبنى التجاري الجديد DIFC Square

 أعلن مركز دبي المالي العالمي وضع حجر الأساس لواجهته التجارية التطويرية "دي أي أف سي سكوير" "DIFC Square" والتي تضم ثلاثة أبراج متصلة بارتفاعات متفاوتة.

وأوضح المركز في بيان له اليوم أن المشروع، الذي سيضم مكاتب ووحدات للبيع بالتجزئة سيسهم في تعزيز العروض العقارية في المركز وتلبية الطلب المتزايد على مكاتب من الدرجة A في قلب الحي المالي في دبي.

وقال عيسى كاظم، محافظ المركز إنه :"بينما يواصل مركز دبي المالي العالمي تعزيز مكانته مركزاً مالياً رائداً على المستوى العالمي، نشهد إقبالاً واسعاً من الشركات الإقليمية والعالمية الرائدة على ترسيخ وجودها وتوسيع شبكة أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وخارجها" .. موضحاً أن مشروع "DIFC Square" سيشكل إضافة جديدة للمحفظة العقارية المتنامية للمركز، من خلال توفير مساحات مكتبية من الدرجة A تستشرف احتياجات العمل في المستقبل وتكون مخصصة لتلبية الطلب على المساحات التجارية عالية الجودة.

ولاقى "DIFC Square"، طلبا عاليا على التأجير، الأمر الذي يؤكد جاذبية المشروع وامتلاكه موقعاً استراتيجياً متميزاً، بما يعكس الاهتمام الكبير والطلب المتزايد على العقارات التجارية الراقية في مركز دبي المالي العالمي.
ويمتد "DIFC Square" على مساحة 113 ألفا و500 قدم مربعة، بمساحة بناء تقارب المليون قدم مربعة.. وتبلغ المساحة الإجمالية للمكاتب فيه 600 ألف قدم مربعة، بينما تشغل منطقة البيع بالتجزئة مساحة إجمالية تبلغ 17 ألفاً و200 قدم مربعة، وستضم مزيجا متميزا من وحدات البيع بالتجزئة، والمقاهي ومنافذ المأكولات والمشروبات.
ومع تسريع وتيرة أعمال البناء في "DIFC Square"، إذ تمضي أعمال وضع الأساسات على قدم وساق ووفقا للإطار الزمني المحدد، بات من المقرر تسليم المشروع في الربع الأول من العام 2026.

أخبار ذات صلة شراكة بين «دو» و«إنوفيشن هب» لتعزيز الابتكار في الشركات الصغيرة الشركاء والجهات الداعمة: «حلول دبي للمستقبل» تسهم في تعزيز منظومة الابتكار

وتتكون الأبراج الثلاثة من 8 و10 و13 طابقاً، وتتقاسم ثلاثتها طابقاً سفلياً واحداً وثلاث قواعد لطوابق الأبراج (بوديوم) ويبلغ ارتفاعها 58 متراً و68 متراً و81 متراً على التوالي.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • الدكتور الربيعة اعتماد يوم عالمي للتوائم الملتصقة مناسبة سنوية للتأكيد على أهمية فصل التوائم الملتصقة ودورها الأساس في منح الأمل للأطفال الملتصقين
  • بناء الإنسان المصرى.. حلقة خاصة من «بودكاست الأكاديمية الوطنية» في ذكرى 30 يونيو
  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • مناقشة الخطة التنفيذية لمشروع تشجير مدينة الحديدة ومداخل المديريات 
  • خطوات الحصول على منح من الجامعات الخاصة 2024
  • وزير الصناعة يعلن وضع حجر الأساس لمشروع كبريتات الصوديوم بالأنبار
  • دبي المالي العالمي يضع حجر الأساس للمبنى التجاري الجديد DIFC Square
  • مدبولي: مصر نجحت في اتخاذ العديد من الإجراءات الإصلاحية الجادة من أبرزها استقرار سعر صرف النقد الأجنبي
  • مدبولي: اتخذنا العديد من الإجراءات الإصلاحية الجادة أبرزها استقرار سعر صرف النقد الأجنبي