بوابة الوفد:
2024-07-08@10:12:38 GMT

جارها تعدى عليها.. مصرع سيدة فى طنطا

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية اليوم من القبض على شخص تعدى على سيدة  في العقد الخامس من العمر أمام المارة في منطقة الاستاد بواسطة أداة حادة سلاح أبيض بمدينة طنطا مما أسفرعن  إصابتها بعدة طعنات متفرقة في البطن والصدر أودت بحياته.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا بالواقعة.

وانتقلت قوة أمنيه إلى محل البلاغ وتبين أقدام شخص على الاعتداء على سيدة تدعي نادية.م.ا ح " 52 سنة ومقيمة بمنطقة قحافة بمدينة طنطا،حيث سدد لها عدة ضربات بسلاح أبيض في البطن والصدر.

وافادت التحريات الأمنية من المعاينة الأولية أن المجني عليها جارة المتهم وجميعهم مقيمين بمنطقة قحافة بمدينة طنطا،وسبب اعتداء الأخير علي المجني عليها خلافات الجيرة  بينهم.


وافادت مصادر طبية داخل مستشفي طنطا الجامعي ان سبب الوفاه لتلك السيدة جاء جراء تعرضها لأكثر من 7 ضربات .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيدة الاستاد طنطا

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة سيدة أشعلت النيران في أم ونجلها بقليوب

أجلت محكمة جنايات شبرا الخيمة، محاكمة ربة منزل لقيامها بقتل أم ونجلها حرقا إثر خلافات بينهما بقليوب محافظة القليوبية، لجلسة اليوم الثانى من شهر أغسطس لاستكمال المحاكمة.

أحالت النيابة العامة المتهمة "شيماء.ج.ع"، ٤٠ سنة ربة منزل، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا، بعد أن وجهت إليها تهمة قتل عمد، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية ٥٦٨٢ لسنة ٢٠٢٣ جنايات قسم قليوب.

تبين أنه في يوم ١٣ / ٦ / ٢٠٢٣، بدائرة قسم شرطة قليوب محافظة القليوبية حال كون المجني عليه مدحت محمد حسن طفل لم يجاوز الثامنة عشر عام ميلادي كامل - قتلت عمدًا المجني عليهما / نسمة كمال حلمي، مدحت محمد حسن عبارة محمد مع سبق الإصرار بأن بيتت النية وعقدت العزم المصمم على ذلك إثر خلافات سابقة مع المجني عليها الأولى أعدت المتهمة أدوات معجلة للاشتعال وتوجهت إلى مدخل العقار سكنهما وسكبت المواد المعجلة للاشتعال وأشعلت النيران وما أن شاهدت المجني عليهما خرجا من المسكن دون أن يمسسهما سوء فألقت المزيد من المواد المعجلة للاشتعال صوب النيران ليستعر لهيبها ودفعت المجني عليهما صوب النيران قاصدة من ذلك إزهاق روحهما فسقطا داخل النيران وأحدثت بهما الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياتهما على النحو المبين بالتحقيقات.

 وأشار أمر الاحالة ان المتهمة وضعت النار عمدًا في المسكن المملوك لمحمد سيد محمد بأن سكبت مواد معجلة للاشتعال تكون المتهمة قد ارتكبت الجنايات واشعلت النيران بباب المسكن فامتدت النيران إلى محتوياته أحرقتها ونشأ عن ذلك موت كلا من نسمة كمال حلمي ومدحت محمد حسن على النحو المبين بالاتهام الأول.

مقالات مشابهة

  • حادث مروري مروع.. التحقيق في مصرع سيدة وإصابة 11 شخصا بالجيزة
  • مصرع سيدة في حادث انقلاب دراجة بخارية يقودها زوجها
  • تعدى على شقيقته.. تحقيقات موسعة مع المتهم بالاصطدام بشاب بدراجته النارية بالمرج
  • تأجيل محاكمة سيدة أشعلت النيران في أم ونجلها بقليوب
  • تأجيل محاكمة 12 متهمًا بقتل سيدة والشروع في قتل آخرين بقليوب
  • كشف ملابسات تعدى مجموعة من الأشخاص على شاب بمنطقة المرج
  • ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة بأسوان
  • ضبط 4 قضايا إتجار في المخدرات بدمياط
  • مصرع عاملين صعقا بالكهرباء داخل مزرعة مواشي
  • ضبط سيدة فيديو تلقين طلبة الثانوية العامة إجابة الامتحان