بدأ الإعلامي د. عمرو الليثي، ومصطفى شعبان أعضاء لجنة تحكيم مسابقة عمار ، اليوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر الجاري،  تقييمه المشاركين بجائزة عمار العربية بالأردن، في المسابقة التي تدعم الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة في موسمها السابع 2023.

مصطفى شعبان يداعب جمهوره.. والأخير"توب علينا يارب"

ويتنقل الليثي ومصطفى شعبان وأعضاء لجنة التحكيم بين عدد من الدول العربية لمتابعة وتقييم المشاركين في المسابقة ومن هذه الدول الأردن، مصر ، تونس والمغرب.

 

وعلي جانب آخر بدأت اللجنة العليا لجائزة “عمار الدولية” لدعم الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة عملها في الأول من اكتوبر المقبل ولمدة خمسة عشر يومًا ، وتضم اللجنة الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، الحاصل علي جائزة الـ(يونسكو) في التنمية البشرية؛ والفنان المصري مصطفى شعبان، والفنانة التشكيلية المغربية نادية الشلاوي ، والفنان السعودي قصي خضر، ويرأس لجنة التحكيم د. عمار بوقس.

 

ويشارك في المسابقة، متسابقون من كافة الدول العربية ، وتبدأ الفعاليات من1 إلى 15 اكتوبر 2023، وتتنتقل لجنة التحكيم بين الدول العربية لمتابعة الموهوبين ولقائهم ودعمهم، واختيار الفائزين من بينهم، ويتم إعلان النتائج في شهر ديسمبر المقبل؛ في احتفالية كبيرة بحضور نجوم المجتمع في شتي المجالات والفائزين في المسابقة.

 

وانطلاق الموسم السابع من الجائزة خلال 2023، تستهدف المسابقة كافة الدول العربية وصولًا إلى جميع دول العالم، ودون أي شروط سوى الالتزام بالمسارات المحددة للجائزة.

 

ويذكر أن مجموع الجوائز لهذا العام تصل لأكثر من ربع مليون ريال سعودي، وتتكون الجائزة من ثلاثة مسارات: المسار الأول مخصص لذوي الإعاقة في شتى مجالات الموهبة وجميع أنواع الإعاقات، ولذا المسار ثلاث جوائز بقيمة 100 ألف ريال سعودي للفائز بالمركز الأول، و50 ألف ريال سعودي للفائز بالمركز الثاني، و30 ألف ريال سعودي للفائز بالمركز الثالث.

 

أما المسار الثاني للمسابقة فهو مخصص لأفراد المجتمع من غير ذوي الإعاقة ممن لديهم أفكار مبتكرة، وجائزة هذا المسار 25 ألف ريال سعودي، أما المسار الثالث للجائزة فهو مخصص للقطاعات غير الربحية التي تقوم بمشاريع تسهم في تمكين الموهوبين من ذوي الإعاقة بجائزة قدرها 50 ألف ريال سعودي.

 

على جانب آخر، يرجع تسمية “جائزة عمار لدعم المبدعين من ذوي الإعاقة” حيث يعود سبب التسمية إلى أحد رموز الإعاقة والموهبة وهو “الدكتور عمار بوقس”.

 

وتحظى جائزة عمار بدعم لامحدود من كافة الجهات والمسؤولين والمعنيين بذوي الإعاقة في دول الخليج العربية و دول العالم العربي حيث انطلقت الجائزة في عام 2014 م محلياً داخل المملكة العربية السعودية، وفي عام 2021م توسع نطاق الجائزة إلى كافة دول الخليج العربية وفي هذا العام 2023م تنطلق الجائزة في نسختها السابعة والأولى عربياً مستهدفة كافة الدول العربية وصولاً إلى جميع دول العالم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفي شعبان عمرو الليثي مسابقة عمار ذوى الاحتياجات الخاصة الفن بوابة الوفد ألف ریال سعودی الدول العربیة ذوی الإعاقة فی المسابقة جائزة عمار من ذوی

إقرأ أيضاً:

تبدأ من 295 ريالًا سعوديًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل «ليلة وردة» في السعودية

تنظم هيئة الترفية بالسعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، حفل لكل عشاق الفنانة الجزائرية وردة، بقيادة المايسترو وليد فايز، وذلك يوم 4 يوليو المقبل.

ويقدم الحفل 4 نجمات، هن: أصالة نصري، ونانسي عجرم، وعبير نعمة، وريهام عبد الحكيم، الذي سيقام على مسرح عبادي الجوهر بجدة.

أسعار تذاكر حفل ليلة وردة

وطرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار التذاكر، التي قسمتها على أربع فئات، تبدأ أسعار تذاكر الفئة الأولى من 295 ريالا سعوديا، والفئة الثانية بـ 550 ريالا، وتأتي الفئة الثالثة بـ 750 ريالا، ويصل سعر الفئة الرابعة والأخيرة إلى 1650 ريالا سعوديا.

الفنانة وردةشروط حفل ليلة وردة

ووضعت الشركة المنظمة للحفل عدد من الشروط والتعليمات للحضور وجاءت كالآتي:

- يجب شراء تذكرة لكل شخص منفرد.

- يسمح بدخول الأطفال من 12 سنة وأكبر.

- سعر التذكرة غير مسترد.

- في حال تم بيع التذكرة خارج إطار منصة Webook سيتم إلغاء التذكرة دون إرجاع المبالغ.

- في حالة تم إلغاء، تأجيل، أو تغيير تاريخ الفعالية من قِبل الجهة المنظمة فإنه سيتم إعادة قيمة التذكرة.

الفنانة وردة

- حامل التذكرة مسئول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها، كما يجب على حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.

- في حال مغادرة المبنى، لا يسمح بالعودة مجدداً.

- قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد المحظورة والخطرة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.

- لا يسمح بدخول المأكولات والمشروبات من الخارج. سيتم توفير عربات بيع الطعام والشراب داخل الفعالية.

الفنانة وردة الجزائرية

- لا يسمح باصطحاب الحيوانات.

- لا يسمح باستخدام آلات التصوير والتسجيل المتخصصة في موقع الفعالية.

- يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم استخدامها كمطبوعات أو نسخ إلكترونية أو نشرها على شبكة الإنترنت.

- التدخين غير مسموح به في المبنى، بما في ذلك السجائر الإلكترونية، ولا يسمح أيضاُ باستخدام القداحات وأعواد الكبريت داخل الموقع، إلا في المواقع المخصصة للتدخين.

- لا تتحمل الجهة المنظمة مسئولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.

- للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.

- الالتزام بقواعد الذوق العام بما يتماشى مع ثقافة وقيم وتقاليد المملكة العربية المملكة العربية السعودية.

- في حال وجود شكوى، يجب تقديمها إلى بوابة الترفيه.

اقرأ أيضاًبمشاركة أصالة ونانسي عجرم.. تركي آل الشيخ يعلن إقامة ليلة لعشاق وردة في جدة

تبدأ من 350 جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر وشروط حفل محمد حماقي في بورسعيد

تبدأ من 3 آلاف جنية.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

مقالات مشابهة

  • عاجل.. موديست يرحل عن الأهلي رسميًا بعد رفض طلبه الأخير
  • شبكة المنظمات الأهلية تحذّر من التداعيات الخطيرة للعدوان في غزة على واقع الأشخاص ذوي الإعاقة
  • بالاسماء اصابة طالب وطالبة باغماءات وتشنجات في امتحان الفيزياء والتاريخ بالدقهلية
  • تبدأ من 295 ريالًا سعوديًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل «ليلة وردة» في السعودية
  • إعلام سعودي يعلن حسم صفقة نجم الأردن يزن النعيمات 
  • باحثة ورائدة مصرية تحصد جائزة الابتكار في الأعمال للنساء بألمانيا لعام 2024
  • آخر مستجدات إستعدادات المسابقة الدولية للنوابغ في حفظ القرآن الكريم بجنوب سيناء
  • بعد حصد جائزة MEMA لعام 2024.. أول تعليق للرئيس التنفيذي لـ راديو 9090
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • رسميًا.. نادِ سعودي يُعلن تعاقده مع نجم ريال مدريد