واصل أعضاء حزب مستقبل وطن الشرقية احتشادهم  امام مكاتب الشهر العقاري بمختلف مراكز المحافظة لتحرير توكيلات لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة مؤكدين علي استمرار الأمن والأستقرار والأمان، الذي نعمت به البلاد فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكان في مقدمة الصفوف اليوم عدد كبير من شباب المحامين، الذين عبروا عن قناعتهم التي ترسخت عقب كلمة الرئيس وإعلانه الترشح في ختام فاعليات مؤتمر حكاية وطن.

اكد الدكتور محمد سليم أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية، أن أعضاء وكوادر الحزب يواصلون تحرير التوكيلات بمكاتب الشهر العقاري، ويحثون المواطنين، علي المشاركة الفعالة، كما أشار الرئيس في كلمته أمس، التي اثلجت قلوب الملايين بعد تلبيته رغبة الشعب المصري الواعي بخوضه لانتخابات الرياسة 2024.

بالآلاف.. احتشاد أهالي الشرقية أمام مكاتب الشهر العقارى لدعم السيسي

واضاف د.سليم انه شهدت جميع مراكز ومدن وقري المحافظة استمرار احتشاد المواطنين في مسيرات تأييد ودعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسا للجمهورية لفترة جديدة واستخرج التوكيلات بالشهر العقاري في سهولة ويسر، مؤكدا مواصلة الدعم لحملة تأييد الرئيس السيسي بمحافظة الشرقية.

يذكر انه شهدت محافظة الشرقية انطلاق مسيرات تأييد للرئيس السيسي شارك فيها رجال الدين الإسلامى والمسيحى والشباب والفتيات والأطفال الذين رفعوا أعلام مصر وصور الرئيس لإرسال رسالة للعالم ان الشعب المصرى يقف خلف قائده ويدعمه قلبا وقالبا وانه لا جدوى للمؤمرات التى تحاك للنيل من امن واستقرار الوطن.

IMG-20231003-WA0037 IMG-20231003-WA0036 IMG-20231003-WA0038 IMG-20231003-WA0035

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعضاء حزب مستقبل وطن الانتخابات الرئيس عبد الفتاح السيسي أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية الشهر العقاری IMG 20231003

إقرأ أيضاً:

الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو

كتبت- داليا الظنيني:

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "لدينا الشجاعة بالشهادة الحقيقية لا نخشى إلا الله وشوفنا وضع البلد قبل 11 سنة ولسة هنشوف هتروح على فين".

وأَضاف: "سيادتك وعدت الشعب مع الحكومة الجديدة لابد أن يجد الشعب تغير حقيقي في ملف الكهرباء وملف الأسعار وملف الأجور ودخول المواطنين".

وأوضح أن الحكومة عليها تحديات هائلة والمتعلقة بحل مشكلات الناس، الكهرباء ثم الكهرباء ولدينا ثقة أنه كلما تحين أي فرصة لن تتأخر لتحسين ظروف الناس الاقتصادية وتحسين مرتباتهم ومعيشتهم وتخفيض الأسعار، هو ظرف صعب ولكن رايحين في هذه الخطة خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • متى يكون التوكيل ساريا رغم وفاة أحد طرفيه؟.. مصدر بالشهر العقاري يجيب
  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟
  • الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • في احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو.. تحالف الأحزاب يؤكد دعمه الكامل للرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي: مصر صمدت بعزة أمام مساعي تهجير الفلسطينيين من أرضهم 
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو
  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح