الثورة نت|

ناقش لقاء بمحافظة الحديدة، اليوم، برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، السبل الكفيلة بتعزيز خدمات مؤسستي المياه والكهرباء في المحافظة.

وتطرق اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة للشئون المالية والادارية محمد النهاري، ومدير المؤسسة العامة للكهرباء عبدالمجيد الولي، ونواب مؤسسة المياه للشئون المالية خالد فكري والفنية المهندس فضل امين والفروع محمد معافا، إلى أوضاع مؤسسة المياه ومنطقة الكهرباء، والاشكاليات التي تواجههما واحتياجاتهما لتعزيز الخدمات للمواطنين.

وفي اللقاء أشار المحافظ قحيم، إلى أهمية دور مؤسسي المياه والكهرباء في الجانب الخدمي .. مشددا على ضرورة وضع تصورات ودراسات وحلول عاجلة لتفعيل نشاط مؤسسة المياه وتصحيح الاختلالات والحد من انقطاعات المياه وعدم وصولها لعدد من المناطق الأحياء في المدينة.

وأكد الاستعداد تقديم التسهيلات وتذليل الصعوبات التي تواجه المؤسسة المحلية المياه.. لافتا إلى أن الوضع الراهن للمؤسسة يتطلب التعاون والتكاثف وتضافر الجهود من قبل كافة الكوادر العاملة في المؤسسة.

فيما أكد الوكيل النهاري، أهمية التنسيق والتكامل بين الإدارات المختلفة بالمؤسستين وتلافي الإشكاليات.. ولفت الى ضرورة تفعيل إدارتي الشكاوى وخدمة الجمهور وتنظيم أعمالهما لما فيه خدمة المواطنين.

 

 

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة الحديدة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: مهلة شهر للشركة المنفذة لمشروع إحلال وتجديد خطوط المياه الشرب

أعطى اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، مهلة للشركة المنفذة للانتهاء من مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر وسط مدينة أسوان وذلك في موعد أقصاه شهر من آلان، وفى حالة عدم التزام الشركة بإنهاء الأعمال بشكل كامل وفقًا للموعد المحدد سيتم إلغاء التعاقد معها.

جاء ذلك أثناء الاجتماع الذي حضره المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام، بالإضافة إلى رئيس مركز ومدينة أسوان، ورئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومدير الطرق، ومسئول الشركة المنفذة.

ووجه الدكتور إسماعيل كمال، مدير إدارة المرور، بالتعاون مع شركة مياه الشرب من خلال تعديل المسارات في مناطق الأعمال الجارية بالمشروع، مع عقد اجتماعات أسبوعية برئاسة اللواء ياسر عبد الشافي معاون المحافظ للمشروعات لمتابعة معدلات الإنجاز ومستويات الأداء والوقوف على نسب التنفيذ وعرض الموقف أولًا بأول على المحافظ شخصيًا لضمان الانتهاء من هذا المشروع الحيوي والهام على أكمل وجه.

وكلف المحافظ، مديرية الطرق بالبدء بالتوازي في تنفيذ الرصف في الأماكن التي يتم نهو الأعمال بها، على أن يتم التأكد تمامًا من سلامة شبكات مياه الشرب والصرف الصحي، وخاصة في مطلع الشيخ هارون وأمام كلية الدراسات الإسلامية وعدم وجود طفح بها، مع نهو العداية للشارع حتى يتسنى تنفيذ أعمال الرصف، وبالتالي عدم إهدار للمال العام.

مقالات مشابهة

  • 100 مؤسسة صناعية تستفيد من مبادرة «تخفيض تعرفة استهلاك الطاقة»
  • 100 مؤسسة صناعية تستفيد من مبادرة تخفيض تعرفة استهلاك الطاقة
  • مؤسسة قطر منظومة تعليمية تجمع بين التميز الأكاديمي والمعايير العالمية
  • مؤسسة الفنان "أيوب طارش" تنفي احتكارها لنشيد "السلام الوطني" وترجع كتمان الصوت إلى سياسة "ميتا - فيسبوك"
  • احتفالًا بالمولد النبوي.. مؤسسة. محمود بكري الخيرية توزع 1000 علبة حلوى على المواطنين بحلوان
  • أسوان: مهلة شهر للأنتهاء من إحلال خطوط المياه بشارع كسر الحجر
  • محافظ أسوان: مهلة شهر للشركة المنفذة لمشروع إحلال وتجديد خطوط المياه الشرب
  • بن قدارة يلتقي مسؤولين أمريكيين في واشنطن ويبحث سبل دعم استقلالية مؤسسة النفط
  • لماذا أوقفت مؤسسة الضمان سُلَف متقاعديها.؟!
  • مؤسسة بيت الفن الحضرمي للتنمية الثقافية تختتم دورة علم النظريات العامة للموسيقى بحفل ختامي وتكريمي بالمكلا