موقع 24:
2024-10-05@02:46:36 GMT

غوارديولا يعلق على أزمة ليفربول

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

غوارديولا يعلق على أزمة ليفربول

أكد مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، اليوم الإثنين، أن منافسه لايبزيغ الألماني ليس خصمها سهلاً كما يعتقد البعض، متحدثاً عن الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها ليفربول مؤخراً في الدوري الإنجليزي ضد توتنهام.

قال غوارديولا خلال المؤتمر الصحافي للمباراة: "مباراة لايبزيغ ليست سهلة، لا يجب أن ننسى بأننا تعادلنا 1-1 هناك في ملعب لايبزيغ".

وأضاف: "كانت مباراة جيدة حقاً بالنسبة لنا، حققنا مسيرة مذهلة على أرضنا، وكان لدينا شعور في أعماقنا، وأردنا الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى وفعلنا ذلك".

 

وتابع: "الآن هي مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، الأمر مختلف تماماً، إنهم يقومون بأشياء جيدة حقاً، كيف يهاجمون المساحات؟، نحاول الذهاب إلى هناك لأنها خطوة كبيرة بالنسبة لنا إذا حصلنا على نتيجة للوصول إلى ثمن النهائي".

وعن عودة بيرناردو سيلفا وجون ستونز: "سعيد حقاً بعودتهم، لم يلعب جون ستونز دقيقة واحدة هذا الموسم، كما تعرض بيرناردو سيلفا لإصابة وولادة ابنته الجميلة، لكنهم عادوا وهذه أخبار جيدة بالنسبة لنا ".

وعن ليفربول علق: "أتفهم إحباط ليفربول بخصوص تقنية "الفار"، ارتُكِب خطأ وقد كلّفهم الكثير،  علينا الاعتماد على الأشخاص هناك، الجميع يعلم أنهم أخطئوا وعانى ليفربول من نتيجة كبيرة لذلك ".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غوارديولا ليفربول دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

غوارديولا يلتزم الصمت بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي

يستمر بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم في التزام الصمت بشأن مستقبله مع النادي، وسط تكهنات حول مغادرته مع انتهاء عقده في نهاية الموسم.

وقال غوارديولا، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فولهام غدًا السبت  في البريميرليغ، إنه لن يتحدث عن هذا الموضوع، قائلاً: "سيحدث في أوانه".

كما دافع غوارديولا عن ناديه في ظل التوترات المحيطة بجلسة الاستماع بشأن مزاعم انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف، والتي قد تؤدي إلى خصم نقاط أو غرامات.

وعلق على هذا الأمر بالقول: "أنا جزء من هذا النادي، وهو جزء مني. أفضل طريقة للدفاع عن النادي هي الفوز بالمباريات والقيام بعملي على أكمل وجه".

وأكد غوارديولا أنه يحب هذا النادي وسيظل كذلك دائمًا، مشيرًا إلى ثقته في جميع العاملين في النادي.

وسيفتقد مانشستر سيتي لخدمات لاعب الوسط كيفن دي بروين مجددًا بعد أن غاب عن آخر أربع مباريات للفريق، ولن يكون جاهزًا أيضًا لمبارياته مع المنتخب البلجيكي في دوري الأمم الأوروبية.

وقال غوارديولا إن الفريق يفتقد أيضًا خدمات نيثن أكي وأوسكار بوب ورودري، الذي تعرض لإصابة في الركبة أمام أرسنال.

مقالات مشابهة

  • وزير كويتي سابق: لن تكون هناك أزمة حدودية مع العراق إذا حسنت النوايا
  • غوارديولا يلتزم الصمت بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي
  • ما حكاية اللافتة الموجهة إلى غوارديولا أمام فولهام؟
  • بصراحة كبيرة.. غوارديولا يعلق على مستقبله مع السيتي
  • آرني سلوت يعلق على تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول
  • وزير اقتصاد لبنان للجزيرة: خسائر البلاد جراء عدوان إسرائيل كبيرة جدا
  • تراجعات كبيرة في أسعار الذهب عالميا.. ماذا حدث بعد أزمة لبنان؟
  • خبير سياسي: إسرائيل تعيش في أزمة كبيرة بسبب تصرفات نتنياهو
  • عبد الواحد السيد يعلق على أزمة قميص الزمالك في السوبر الإفريقي